• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيديو .. الإسباني دي لابينيا ينهي مسيرة الكروية بالدموع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فيديو .. الإسباني دي لابينيا ينهي مسيرة الكروية بالدموع













    وضع اللاعب الإسباني إيفان دي لابينيا ذو الـ35عام والذي يلعب لنادي اسبانيول الإسباني حدا لمسيرته الكروية التي امتدت لعشرين عام,وأعلن قرار اعتزاله في مؤتمر صحفي عقد بمقر النادي.

    وظهر دي لابينيا في مشهد مؤثر أمام عدسات الكاميرا عندما سالت دموعه وأجهش بالبكاء وأمام جمع كبير من الصحفيين وأعلن قرار اعتزاله بعد مسيرة دامت عشرين عاما في ممارسة كرة القدم ,بدأتها مع برشلونة عندما انضم لأكاديمية برشلونة لاماسيا عام1991م.

    وعانى اللاعب من الإصابات طوال مسيرته وطلب من أطباء النادي السماح له بالمشاركة في المباراة القادمة غدا السبت ضد نادي اشبيليه وطلب من الجهاز الطبي السماح له بالمشاركة ولو لبضع دقائق ,ووافقوا على ذلك بالرغم من أنه لم يتماثل للشفاء بعد.


    وتحدث دي لابينيا لوسائل الإعلام قائلا:"مباراة السبت ستكون هي الأصعب بالنسبة لي ولكنها ستكون مباراة جميلة ,وكرة القدم مهمة كثيرا في حياتي,وأشكر الجهاز الطبي الذي أتاح لي اللعب للمرة الأخيرة".

    وأكد دي لابينيا أنه سيعود للعمل كإداري أو مدرب ولن يترك كرة القدم ولكن ليس بالفترة الحالية لأنه يريد تكريس وقته لعائلته.

    ولعب دي لابيينا لنادي برشلونة سنوات عدة قبل أن يلعب لنادي لاتسيو ثم نادي مارسيليا الفرنسي بنظام الإعارة قبل أن يختتم مسيرته في نادي اسبانيول عندما قدم للنادي عام2002م .

    وحقق اللاعب 7 ألقاب في مسيرته الكروية وحقق مع برشلونة الدوري الإسباني ,وكأس ملك إسبانيا ,وكأس الكؤوس الأوروبية ,والسوبر الأوروبية وكأس السوبر الإسباني,كما حقق مع لاتسيو الإيطالي كأس الكؤوس الأوروبية وكأس السوبر الإيطالي,قبل أن يحقق كأس ملك إسبانيا مرة أخرى مع اسبانيول عام2006م.






    [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=fPbiKDTZNdQ&feature=pl ayer_embedded#at=41[/youtube]
يعمل...
X