• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإعلان عن أكبر ميزانية في تاريخ السعودية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    مداخله صريحه وحساسه عن الميزانية من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال

    ركزوا على مابعد الدقيقة الثامنه

    Enjoy the videos and music you love, upload original content, and share it all with friends, family, and the world on YouTube.


    تعليق


    • #17
      3 مليارات و451 مليونا ميزانية أمانة وبلديات عسير 00لهذالعام

      البلديات حظيت بـ 196 مشروعاً بتكلفة مليار ومائتين وخمسة ملايين



      3 مليارات و451 مليوناً ميزانية أمانة وبلديات عسير.. لهذا العام




      نادية الفواز- سبق- أبها: بلغت ميزانية أمانة منطقة عسير والبلديات التابعة لها لهذا العام 1434هـ، ثلاثة مليارات وأربعمائة وواحداً وخمسين مليون ريال، صرح بهذا أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل، مشيراً إلى أن ميزانية هذا العام تعد الأكبر من نوعها خلال الأعوام الماضية, وأضاف الخليل أنها ستسهم في إقامة مشاريع ستكون لخدمة وتحقيق الفائدة للمواطن والمقيم على هذه الأرض الطيبة.

      من جهته، أوضح مدير عام الشؤون المالية والميزانية أحمد مارق، أن مبلغ مشاريع الدمج للأمانة والبلديات بالمنطقة 1,260 مليار ومائتان وستون مليون ريال, تضمنت 800 مليون ريال للسفلتة والإنارة و350 مليون ريال لدرء أخطار السيول, و60 مليون ريال تحسين وتجميل، و50 مليونا دراسات وإشراف، فيما بلغت تكليف المشاريع الجديد مليارين و962 مليون ريال، وبلغت قيمة زيادة تكليف مشاريع تحت التنفيذ 489 مليونا.





      من جهة أخرى، أوضح وكيل الأمين للشؤون الفنية المهندس على الحسنية، أن هناك مشاريع سوف يتم تنفيذها هذا العام في مدينة أبها والمراكز التابعة لها، ومن أهمها مشروع درء أخطار السيول بمبلغ 350 مليون ريال, و60 مليوناً للتحسين والتجميل في الحدائق العامة, و25 مليوناً لتفعيل المخططات والحيز العمراني. ويشمل هذا المشروع جميع بلديات المنطقة. وأشار إلى أن المناطق الساحلية حظيت بمبلغ 160 مليون ريال و35 مليوناً لإنشاء ساحات بلدية وحدائق عامة، إضافة إلى اعتماد50 مليوناً لتطوير متنزهات، واعتماد 59 مليون ريال إنشاء مركز حضاري, وإنشاء مطمر ومرمى للنفايات بمبلغ 40 مليون ريال.

      وكذلك فتح للطريق الهيكلية بمبلغ 40 مليون ريال، وتأهيل للمعدات وصيانتها بـ 15 مليونا، وإنشاء مبانٍ فرعية بـ 20 مليونا, وتسوير للمقابر بـ 10 ملايين, وتطوير وتحسين أنظمة الحاسب الآلي في الأمانة بمبلغ 5 ملايين.

      وأوضح وكيل الأمين لشؤون البلديات المهندس علي حسن عسيري، أن البلديات حظيت بمشاريع جديدة بلغ عددها 196 مشروعاً، بتكلفة مليار ومائتين وخمسة ملايين ريال، فيما بلغت قيمة زيادة تكليف المشاريع التي تحت التنفيذ مبلغ 230 مليوناً.


      يا ترى كم نصيب محافظة بلقرن من هذه المشاريع ؟؟
      التعديل الأخير تم بواسطة سعد بن معيض القرني; الساعة Jan-07-2013, 06:59 PM.
      كل العطور سينتهي مفعولها
      ويدوم عطر مكارم
      الأخلاق

      تعليق

      يعمل...
      X