• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موعد مباريات الدروي الاسباني اليوم الأحد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موعد مباريات الدروي الاسباني اليوم الأحد

    نقدم لكل عشاق ومتابعي مباريات الدوري الأسباني ومشجعي برشلونة وريال مدريد موعد مباريات كل منهما في لقاءات دوري أبطال اوروبا ، فهناك العديد من المباريات اليوم سنقدم لكم المواعيد ومعلومات عن تريتيب الفرق في جدول الدوري.


    حيث تقام اليوم مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الاسباني ضمن الأسبوع السابع حيث تتصدر برشلونة ترتيب الجدول في الصدارة برصيد 18 نقطة أما عن لاس بالماس فيحتل المركز السابع عشر برصيد ست نقاط فقط ، والجدير بالذكر ان برشلونة حققت إنتصارات متتالية في آخر ست مباريات لها مع الفرق التالية ريال بيتيس و ديبورتيفو ألافيس ، إسبانيول ، خيتافي ، إيبار و جيرونا.


    أما عن لاس بالماس فقد فاز في مبارتين فقط أمام مالاجا وأتليتكو بيلباو وخسر باقي مبارياته أمام فالنسيا وأتليتكو مدريد ، إشبيليه و ليجانس، وستقام المبارة علي أرض ملعب كامب نو معقل الكتالوني.


    وستقام اليوم أيضاً مباراة ريال مدريد و إسبانيول في إطار الاسبوع السابع من الدوري الاسباني ويستضيف المبارة ملعب سنتياغو برنابيو ومن المؤكد أن ريال مدريد يدخل المباراة وهو مصمم علي الفوز والإنتصار من أجل احتلال الصدارة ومنافسة برشلونة علي اللقب الذي أخذته ريال مدريد الموسم الماضي.


    تذاع مباراة برشلونة ولاس بالماس في تمام الساعه 4:15 بتوقيت القاهرة و 5:15 بتوقيت مكة المكرمة ، وتذاع مباراة ريال مدريد في تمام الساعه التاسعه إلا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعه العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة ، أما عن القنوات الناقلة فهي BeIN Sports HD3 ، وسيكون التعليق علي مباراة برشلونة بتعليق عصام الشوالي ويعلق علي مباراة ريال مدريد المعلق خليل البوشي.

  • #2
    شكراً ... الله يعطيك العافية


    تعليق


    • #3
      الله يعطيك العافية

      تعليق

      يعمل...
      X