• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساج

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مساج

    اخصائي علاج العصب السابع


    المساج التايلندي بجدة


    مساج الحجر الساخن بالرياض

    العصور الوسطى
    شقت المعرفة الطبية ، بما في ذلك التدليك ، طريقها من روما إلى بلاد فارس في العصور الوسطى. [بحاجة لمصدر] تم جمع العديد من مخطوطات جالينوس ، على سبيل المثال ، وترجمتها حنين بن إسحاق في القرن التاسع. في وقت لاحق ، تمت ترجمة نسخ القرن الحادي عشر إلى اللاتينية ، ومرة ​​أخرى في القرنين الخامس عشر والسادس عشر ، عندما ساعدوا في توعية العلماء الأوروبيين بإنجازات الإغريق القدماء. لعب هذا التجديد لتقليد جالينيك خلال عصر النهضة دورًا مهمًا للغاية في صعود العلم الحديث.


    كان ابن سينا ​​، المعروف أيضًا باسم ابن سينا ​​، أحد أعظم الأطباء الفارسيين ، وعاش من 980 م إلى 1037 م. تضمنت أعماله مجموعة شاملة ومنهجية للأدب الطبي اليوناني الروماني المجزأ وغير المنظم الذي تمت ترجمته إلى العربية في ذلك الوقت ، مدعومًا بملاحظات من تجاربه الخاصة. أطلق على أحد كتبه ، القانون في الطب ، أشهر كتاب منفرد في تاريخ الطب في الشرق والغرب. برع ابن سينا ​​في التقييم المنطقي للحالات ومقارنة الأعراض وأخذ ملاحظات خاصة عن المسكنات واستخدامها بشكل صحيح بالإضافة إلى طرق أخرى لتخفيف الألم ، بما في ذلك التدليك.


    1150 بعد الميلاد: يمكن العثور على دليل على الإجهاض بالتدليك ، الذي ينطوي على ممارسة الضغط على بطن الحامل ، في أحد النقوش البارزة التي تزين معبد أنغكور وات في كمبوديا. يصور شيطانًا يقوم بمثل هذا الإجهاض على امرأة تم إرسالها إلى العالم السفلي. هذا هو أقدم تمثيل مرئي معروف للإجهاض.


    القرنان الثامن عشر والتاسع عشر
    1776 م: قام جان جوزيف ماري أميو وبيير مارشال سيبوت ، المبشرون الفرنسيون في الصين بترجمة ملخصات هوانغدي نيجينغ ، بما في ذلك قائمة بالنباتات الطبية ، والتمارين ، وتقنيات التدليك المعقدة ، إلى اللغة الفرنسية ، وبالتالي تقديم أوروبا إلى البلدان المتقدمة للغاية. نظام الطب الصيني ، والجمباز الطبي ، والتدليك الطبي.


    1776 بعد الميلاد ولد بير هنريك لينغ ، المعالج الفيزيائي السويدي ، ومعلم الجمباز الطبي. غالبًا ما يُنسب الفضل إلى لينغ عن طريق الخطأ في اختراع "التدليك الكلاسيكي" المعروف أيضًا باسم "التدليك السويدي" ، وقد أطلق عليه لقب "أبو التدليك".


    1779 بعد الميلاد: نشر الفرنسي بيير مارشال سيبوت "Notice du Cong-fou des Bonzes Tao-see" المعروف أيضًا باسم "The Cong-Fo
يعمل...
X