• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عزل اسطح المنازل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عزل اسطح المنازل

    HTB1Zi.xaPfguuRjSspkq6xchpXaw.jpg

    شركة عزل الجبيل

    تم تصنيع SIPs في مصنع ويتم شحنها إلى مواقع العمل. ثم يقوم البناة بتوصيلهم معًا لبناء منزل. بالنسبة لمنشئ متمرس ، يرتفع منزل SIPs بسرعة أكبر بكثير من المنازل الأخرى ، مما يوفر الوقت والمال دون المساومة على الجودة. يمكن أن تساعد هذه المدخرات في تعويض التكلفة المرتفعة عادةً لـ SIPs.


    يقدم العديد من مصنعي SIP أيضًا "مجموعات الإسكان المكسوة بألواح." يحتاج المنشئ فقط إلى تجميع القطع المقطوعة مسبقًا ، ويمكن قطع فتحات إضافية للأبواب والنوافذ باستخدام الأدوات القياسية في موقع البناء.


    عند التثبيت وفقًا لتوصيات الشركات المصنعة ، تفي SIPs بجميع قوانين البناء وتمرير معايير السلامة الخاصة بالجمعية الأمريكية للاختبار والمواد (ASTM).


    مجالات الاهتمام
    تعتبر السلامة من الحرائق مصدر قلق ، ولكن عندما يتم تغطية الجزء الداخلي من SIP بمادة مقاومة للحريق ، مثل لوح الجبس ، فإنه يحمي السطح والرغوة لفترة كافية لمنح شاغلي المبنى فرصة للهروب.


    كما هو الحال في أي منزل ، يمكن أن تكون الحشرات والقوارض مشكلة. في حالات قليلة ، دخلت الحشرات والقوارض في نفق في جميع أنحاء SIPs ، وأصدر بعض المصنعون إرشادات لمنع هذه المشكلات ، بما في ذلك:


    رش المبيدات الحشرية على الألواح
    معالجة الأرض بالمبيدات قبل وبعد البناء الأولي والردم
    الحفاظ على مستويات الرطوبة في الأماكن المغلقة أقل من 50٪
    تحديد موقع المزروعات الخارجية على بعد قدمين (0.6 متر) على الأقل من الجدران
    تقليم أي أطراف شجرة معلقة.
    تتوفر أيضًا ألواح عازلة معالجة بحمض البوريك. تعمل هذه الألواح على ردع الحشرات ، ولكنها غير ضارة نسبيًا بالبشر والحيوانات الأليفة.


    نظرًا لأنه يمكن أن يكون محكمًا للغاية ، فقد يتطلب هيكل SIP المبني جيدًا تهوية للهواء النقي يتم التحكم فيها من أجل السلامة والصحة والأداء ولتلبية العديد من قوانين البناء. يمكن أن يساعد نظام التهوية الميكانيكية المصمم جيدًا والمركب والذي يتم تشغيله بشكل صحيح أيضًا في منع مشاكل الرطوبة في الأماكن المغلقة ، وهو أمر مهم لتحقيق فوائد توفير الطاقة لهيكل SIP.
يعمل...
X