• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شركة عزل خزانات المياه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شركة عزل خزانات المياه

    92351213_w640_h640_plastikovaya-yomkost-20.jpg

    ما هو العزل الحراري؟
    تعمل طبقات الرغوة PE (البولي إيثيلين) في الخزان كعازل حراري. هذه الطبقات موصلة رديئة للحرارة ، وتعمل كحاجز لنقل الحرارة من الخارج إلى الماء المخزن داخل الخزان. هذا يضمن أن الماء بالداخل أقل تأثرًا بالمناخ القاسي بالخارج ، سواء كانت درجات حرارة متجمدة أو حرارة عالية جدًا.


    أفضل خزان عازل للطقس بالنسبة لك
    هناك العديد من الأصناف في السوق الهندية عندما يتعلق الأمر بخزانات المياه المعزولة ، ولكن Vectus 5-Layer Euro Tank الجديد كليًا هو أفضل عرض يمكنك العثور عليه. على عكس خزانات المياه الأخرى المعزولة بالطقس ، فإن خزاننا من الجيل الجديد يتميز بطبقات رغوة مزدوجة تحافظ على درجة حرارة الماء في جميع الظروف الجوية ، سواء في الشتاء أو الصيف.

    شركة عزل بالدمام


    فوائد تركيب Vectus 5-Layer Euro Tank
    يأتي بطبقة داخلية مضادة للميكروبات (بواسطة Microban) وخالية من أي نوع من المعادن الثقيلة ، وفقًا لمعايير RoHS. علاوة على ذلك ، فهو يحتوي على طبقة واقية من أشعة الشمس فوق البنفسجية التي تحمي الخزان من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. غطاءها الثقيل المصبوغ بقوالب دائرية متين للغاية ويحافظ على المياه آمنة من الغبار أو الملوثات. المظهر الأنيق لجيلنا الجديد من Euro Tank يجعلها مناسبة من الناحية الجمالية لجميع أنواع التركيبات. إنه متوفر بخيارين من الألوان - الأبيض والأخضر المعدني ، مما يجعله اختيارًا أنيقًا للغاية بسعات متفاوتة ، تتراوح من 550 لترًا إلى 5000 لتر.


    لذلك ، إذا كنت ترغب في تركيب خزان مياه يوفر حماية كاملة ، سواء كان ذلك من الطقس القاسي أو الميكروبات ، فاحصل على خزان Vectus Euro Tank المكون من 5 طبقات دون تفكير ثانٍ. لمعرفة المزيد عن مجموعتنا المتنوعة من صهاريج تخزين المياه ، تفضل بزيارة
يعمل...
X