• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخبار نادي الهلال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار نادي الهلال



    فاز الهلال بطل السعودية على نظيره المصري الزمالك 4-1 بركلات الترجيح يوم الجمعة ليفوز بكأس لوسيل السوبر أمام قرابة 80 ألف متفرج في الدوحة.


    على الرغم من دراما الركلات الترجيحية ، إلا أنه بعد 90 دقيقة من الإثارة على ملعب لوسيل انتهى بالتعادل 1-1 ، كان فوز الرياض أكثر مما يستحق ، والذي سيطر على معظم المباراة.
    كوره

    افتتح أوديون إيغالو مهاجم مانشستر يونايتد السابق التسجيل لأبطال آسيا ، لكن بعد مرور نصف ساعة فقط ، عادل السنغالي إبراهيما ندياي للزمالك الذي فاز بلقب الدوري المصري الممتاز الشهر الماضي.


    كان الهلال ، بطل الدوري السعودي للمحترفين ، الذي فاز بأول ثلاث مباريات في الموسم الجديد ، في الصدارة منذ البداية وتقدم مستحقًا بعد 18 دقيقة بهدف افتتاحي يستحق نهائي كأس العالم. التي ستقام في نفس الملعب في ديسمبر.


    تمريرة عالية من خط المنتصف من قبل لاعب خط الوسط الكولومبي الرائع جوستافو كويلر وجدت إيغالو خارج المنطقة. وتغلب المهاجم النيجيري على مصيدة التسلل وسيطر على الكرة بلمسة بارعة ثم رفع الكرة برفق فوق الحارس محمد عوض الذي خرج عن خط المرمى.


    كافح الزمالك لإحداث تأثير في المباراة لكن بعد 33 دقيقة وجدوا أنفسهم متساويين. تصدى حارس المرمى عبد الله المعيوف لتسديدة منخفضة من سيف الدين الجزيري لكن اللاعب الجديد ندياي كان في وضع جيد ليحجز الشباك المرتدة.
    نادي الهلال

    حاول الهلال العودة إلى الوراء ، وقبل الاستراحة بقليل ، أنقذ عوض بفخذه الأيسر من موسى ماريجا عندما اخترق الهداف المالي طريقه بعد هجوم شبيه بالسيف.


    في الشوط الأول ، أصيب أبطال آسيا ، الذين تمتعوا بثلثي الاستحواذ والفرص الأفضل ، بخيبة أمل ليجدوا أنفسهم ما زالوا على نفس المستوى وبدأوا الشوط الثاني بنية هجومية واضحة. أثبتت الفترة الثانية أنها أكثر من نفس الشيء ، حيث أخذ فريق الرياض المباراة أمام نظيره في القاهرة.
يعمل...
X