• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وقفات مع خطاب أسامه بن لادن

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وقفات مع خطاب أسامه بن لادن

    لم يستطع الشيخ أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة فى رسالته التى خص بها الشعب الأمريكى فى الذكرى الثامنة لأحداث الحادى عشر من ستمبر، أن يضيف الى قائمة تهديداته المتكررة الى عدد من دول العالم تهديداً جديداً. الرسالة التى لم تستغرق سوى 11 دقيقة بثها "موقع السحاب" الذى ينشر تسجيلات ورسائل زعماء القاعدة بالتتابع، اكتفت بالبحث عن مبررات لأنشطة القاعدة ضد الولايات المتحدة الأمريكية، وهى علاقتها الوثيقة بإسرائيل ومساندتها لها.

    وقال بن لادن فى التسجيل موجهاً حديثه للشعب الأمريكى "آن الأوان أن تتحرروا من الخوف والإرهاب الفكري الذي يمارسه عليكم المحافظون الجدد واللوبي الإسرائيلي." وأضاف: "سبب خلافنا معكم هو دعمكم لحلفائكم الإسرائيليين المحتلين لارضنا فلسطين". وقال إنه لا يوجد تغيير حقيقي في السياسة الأمريكية لأن الرئيس باراك أوباما احتفظ بأشخاص سبق وأستخدمهم سلفه الرئيس جورج بوش مثل وزير الدفاع روبرت جيتس.

    وأضاف بن لادن واصفا الرئيس الأمريكى "أوباما رجل مستضعَف، ولن يستطيع إيقاف الحرب كما وعد، بل سيماطل الى أقصى درجة ممكنة." وقال: "بدلا من القتال لتحرير العراق كما زعم بوش يجب تحرير البيت الأبيض".

    وكان نفس الموقع قد قال في وقت سابق من الشهر الحالى إنه سيحمل قريبا "هدية" بمناسبة شهر رمضان الى المسلمين من ابن لادن الذي تروّج دوائر المخابرات الأمريكية أنه مختبئ في المناطق الجبلية على الحدود الأفغانية الباكستانية.

    وفي آخر رسالة معروفة سابقة له فى مايو الماضى، علق بن لادن على الخطاب الذى وجهه الرئيس الأمريكي باراك أوباما الى العالم الإسلامى من القاهرة، بأنه محاولة لنزع بذور "الثأر والكراهية" تجاه الولايات المتحدة في العالم الإسلامية.

    ابن لادن حسب خبراء فى الجماعات الإسلامية، لم يستطع أن يقدم تهديدات جديدة أو أن يرسم خطاً استراتجياً لخلايا القاعدة المنتشرة فى عدد كبير من دول العالم، بسبب موقف القاعدة المتردى فى قاعدتها الرئيسية فى أفغانستان وباكستان. فقد لقى حلفاؤه فى أفغانستان ما يمكن أن نعتبره هزيمة بنجاح الانتخابات الرئاسية على المستوى الإجرائى، فقد استهدفت حركة طالبان والقاعدة إفشال الانتخابات، لكنها لم تنجح.

    كما لاحظ الخبراء أن هناك ما يشبه خلافاً بين الحلفاء. الأمر الذى دفع أيمن الظواهرى الرجل الثانى فى تنظيم القاعدة الى بث رسالة ركز فيها "على الحرب في وادي سوات شمال باكستان. وكان لافتاً للغاية حجم الآيات القرآنية وحجم الدعوة الى وحدة الصف الداخلي بين فصائل المقاتلين". كان من الواضح أن الضربات التى تلقتها القاعدة وحركة طالبان فى شمال باكستان قد انعكست على وضع القاعدة العسكرى هناك.

    وقد لاحظ ضياء رشوان الباحث المتخصص فى شؤون الجماعات الإسلامية فى "مركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية والسياسية" أن بن لادن، "على غير ما اعتاد لم يحيّي الشهداء الـ19 وغزوة سبتمبر ولم يقل أنه يفخر بهم". في هذه الرسالة نهجٌ مختلف نسبيا.. هناك تحول واتجاه تبريري لأحداث 11 سبتمبر. وتركيز على التبرير ولا يوجد بها تهديد.. وتبدى هذا بالخصوص من خلال تأكيده أن الاعتداءات نُفذت ردا على الدعم الأمريكي لإسرائيل و"مظالم أخرى".

    يعود ضعف موقف بن لادن وشعوره بالضعف، حسب خبراء الجماعات الإسلامية، الى خروج عدد كبير من مقاتلي القاعدة التابعين له- خلال الشهور الأخيرة- من أفغانستان الى عدد من الدول، مثل لبنان التى شهدت للمرة الأولى حادث قذف صاروخى لخلية تابعة للقاعدة على شمال إسرائيل، بالإضافة الى توجه عدد آخر من المقاتلين العرب الى الأردن لتأسيس قاعدة للانطلاق الى داخل فلسطين، وفتح جبهة سُنية تقاتل إسرائيل من خارج الأراضى الفلسطينية لمواجهة الشعبية الجارفة التى يحصل عليها حزب الله الشيعى المذهب؛ جراء هجومه على إسرائيل بصواريخ الكاتيوشا.

    الغريب أن بن لادن يفرق وللمرة الأولى، بين الشعب الأمريكى والإدارة التى تحكمه. كما تحدث بن لادن بإيجابية للمرة الأولى أيضاً عن ثلاثة رؤساء أمريكيين، كما يفرق بين إدارة وأخرى. والرؤساء الثلاثة الذين أشار اليهم بشكل أيجابي، هم أوباما الذي قال "إن هناك شيئا إيجابيا فى خطابه في القاهرة" في 4 يونيو 2009، والثاني هو جيمي كارتر الذي أشار الى موقفه المنصف نسبياً تجاه الفلسطينيين، والثالث هو جون كيندي.

    ولا يعنى كل ذلك أن الرسالة لم تحمل أهدافاً، أراد بن لادن لها أن تصل الى من يعنيهم بها. وذلك يعنى أنه ربما كان فى موقف أضعف منعه من تسجيل تهديدات جديدة، ربما لن تجد فى هذه المرة سوى أثر عكسي. فالرسالة تحاول بشكل واضح أن تثير تناقضاً بين الشعب الأمريكى والإدارة التى تحكمه.

    فالأمريكيون يريدون بالفعل انسحاباً سريعا للجيش الأمريكى من أفغانستان والعراق؛ لوقف نزيف القتل الذى يصيب أبناءهم. ومن جهة أخرى تبرز الرسالة أن الرئيس الأمريكى باراك أوباما لم يفِ بوعوده الانتخابية حول سرعة سحب القوات الأمريكية من المناطق الساخنة، وإيقاف نزيف التكاليف الباهظة للحرب التى يتحملها المواطن الأمريكى البسيط.

    فقد اتهم بن لادن، في تسجيله، الرئيسَ الأمريكي باراك أوباما، بالضعف. فقال "أوباما رجلٌ مستضعف لن يستطيع أن يوقف الحرب كما وعد، بل سيماطل إلى أقصى درجةٍ ممكنة. ولو كان له من الأمر شيء لسلَّم القيادة للجنرالات المعارضين لهذه الحرب، مثل قائد القوات في العراق سابقاً الجنرال سانشيز وقائد القيادة الوسطى الذي أجبره بوش على الاستقالة قبل مغادرته للبيت الأبيض بفترة يسيرة؛ بسبب معارضته للحرب، ونصَّب بدلاً منه من يسعِرها من بعده.".

    كما اتهم بن لادن المحافظين الجدد بأنهم يمارسون التخويف والإرهاب الفكري على الأمريكيين. وقال إنهم ما زالوا مسيطرين. ووجه حديثه الى الأمريكيين، قائلا "سيتبين لكم مع الأيام أنكم لم تغيروا في البيت الأبيض سوى الوجوه، وأن الحقيقةَ المرّة هي أن المحافظين الجدد مازالوا يلقون بظلالهم الثقيلة عليكم".

    الخبراء لا يعولون كثيرا على مجرد رسالة ربما كانت بسبب تأثير الخلافات الداخلية بين تنظيم القاعدة وحلفائه، أو بين بعض خلايا القاعدة الذين تأثروا بخطاب أوباما، وخطته الاستراتيجية لتقديم حوافز اقتصادية فى العراق وأفغانستان وباكستان، لإضعاف شعبية القاعدة ولكسب تعاطف مواطني هذه الدول معها ورغم كل ماذكر تبقى تلك تاويلات والايام حبلى بمفاجات لاتخطر لنا على بال والله اعلم وهو المستعان

  • #2
    اشمعنى هالموضوع مافيه ردود....اهاه احم احم خايفين من أمريكا مأالومكم البعبع الأمريكي مسوي العجب لدرجة يقولون من شدة المراقبة مراقبين كل كلمة فيها اسم اسامة عبر النت تأتيهم الأاشارات طوووط طووووط على مدار الساعة ومسوين مراقبة لأسم أسامة بجميع اللغات اللله يصنقهم,,,,يالله ياكريم تشغلهم في اذناهم زود طوووط طوووط انا ماأئلتش حاقة يافندم طوووط عيدكم مبارك يامصر واسامة ياأمريكا على مدى الدهور هع الحدق يفهم لا مصر ولا أمريكا استطاعواالتخلص من هذين الزولين هههه....كاتب الموضوع وبس نفع الله بك واثابك

    تعليق


    • #3
      اللي مخوفنا..يالصقرة
      إن إدارة المنتدى ( مو صاحب الموضوع ) حاطة موضوع منقول في أعلى الصفحة وبجنبها إدارة المنتدى يعني براءة
      لذا خلينا بعيد .. خاصة إنا في أيام عيد
      والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين .. وليسقط العلوج ..في الصحاري ..أو في الثلوج
      حفظ الله ولاة أمرنا وملوكنا وحفظ شعبنا من كل مكروه

      تعليق


      • #4
        اللهم انصر من نصر الدين ,,
        وأخذل من خذله,,

        تعليق


        • #5
          [align=center]
          المشاركة الأصلية بواسطة خالد وبس مشاهدة المشاركة
          وكان نفس الموقع قد قال في وقت سابق من الشهر الحالى إنه سيحمل قريبا "هدية" بمناسبة شهر رمضان الى المسلمين من ابن لادن الذي تروّج دوائر المخابرات الأمريكية أنه مختبئ في المناطق الجبلية على الحدود الأفغانية الباكستانية.
          تعوذت من الشيطان ثم نفثت ثلاثاً عن يساري
          ورأيت فيما يرا النائم بأن هذا الموضوع سيحذف ولكن يبقى الحلم حلماً .

          ياخالد وبس قل لشيخك بأن هداياه السابقة لازال الأطفال اليتاما يتذكرونها ولا زالت الأمهات الثكالا يدعون لشيخك المجاهد !!!

          أمرك عجيب هناك كتبت موضوع بعنوان (مملكة الشحاذين) وهنا عنونت الموضوع (بالشيخ )!!!!

          ربما أصبحنا مملكة الشحاذين بسبب فتوى شيخك المبجل بجواز ضرب آبار البترول في ( بقيق )!!!


          [/align]
          العبيد فقط يطالبون بالحرية
          والأحرار يصنعونها !!

          @arlm4

          تعليق


          • #6
            في الحقيقة والواقع بأنني لم اتشرف برؤية هذا الموضوع إلا بعد أن اتصل عليه أحد الأخوان وذكر لي هذا الموضوع
            ولا يوجد هناك أي خوف لأن الحق أبلج وأن الله لا يستحيي من الحق

            نعم أسامة بن لادن ارتكب جرماً لا يمكن أن يعذر فيه عندما وجه سهامه وحقده على أهل القبلة
            في بلاد الحرمين . أسامه والظواهري على مقربة وكما يقال على بعد حذفة عصا من تواجده في
            كهوف أفغانستان وإن كنت على ثقة وثقة تامة بأنه لا يوجد ما يسمى بالشيخ أسامة في تلك الكهوف
            فقد نبشوا الأمريكان ولو كنت مخيط لوجدوه ولكن وراء الأكمة ما وراءها
            وأنا على ثقة تامة بأنه هو والظواهري ربما في أحد الفنادق الخمس نجوم في طهران
            أو في واشنطن لجعله هو وشلته وسيلة ضغط وزعزعة لأمن هذا البلد

            والكل يتذكر ما قاله والدنا وولي أمرنا في بداية العمليات التفجيرية عندما ذكر بأن من يقوم
            بهذا الإجرام هم من أبناء بلدنا ونحن نعرف من يقف وراءهم ويساعده


            إن إراد أسامة أن يكفر عن سيئاته وشق عصا الطاعة لولي أمرنا فعليه أن يركز
            على الأمريكان في أفغانستان . هذا إذا لم يكن في مدينة تاما للتخطيط الاستراتيجية أو
            مع دهاليز السي أي إيه أو في طهران


            ويترك باكستان وأهل القبلة خاصة إذا ما عرفنا بأنه صار الأن معول هدم
            لما قام ببناءه محمد ضياء الحق رحمه الله في جعل باكستان دولة نووية
            ويحسب لها ألف حساب






            حساب المنتدى في تويتر



            [flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2012/2/28/embed/022812030225i74jmr9gfdtjjdrxk6 azrv0x.swf]WIDTH=438 HEIGHT=333[/flash]




            [poem=font="Arabic Transparent,4,black,bold,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
            ما أصعب أن نخدم الإسلام .. وما أسهل أن نستخدم الإسلام=
            [/poem]

            [poem=font="Simplified Arabic,6,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
            حسنة الجاهل أنه دائماً في حالة رضى عن نفسه=
            [/poem]

            تعليق


            • #7
              الاستاد العميمي
              بارك الله بك ولافض فوك
              كلمات مختصره وصادقه
              اوجزت جل القضيه
              وياعزيزي كنت صادقا في كثير مما قلته
              فبن لادن كان كثير مايتردد على دوله الامارات العربيه المتحده حيث يحل ضيفا على حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد المكتوم ويجرى الفحوصات الطبيه في مستشفيات الامارات ويقيم في ارقى فنادق الخمس نجوم ان لم نقل افخم القصور في دوله الامارات ايمن الظواهري الكل يذكره حينما امتدح الحركه الاسلاميه للاصلاح وسعد الفقيه وحث ابناء الجزيره للانضمام تحت لواء الفقيه نحن ياخي تغنينا بصدام وامتدحناه طويل اثناء حربه على ايران وبعد غزوه للكويت لعن ابو سنسفيله وبعد اعدامه ترحمنا عليه وتكرر هذا باشكال مختلفه وايضا يحدث هذا مع بن لادن امتدحه كثيرون وكانوا قاب قوسين او ادنى ان يقدسوا كهوف تورا بورا ثم تصدر اداره الاعلام الداخلي بوزاره الثقافه والاعلام بعدم الاشاره لبن لادن من قريب او بعيد تلميحا او تصريحا ولماذا ؟ خشيه؟ ام تجاهل ؟ ام عدم مباله ؟ الله اعلم!!
              كانوا يدعون لاسامه بن لادن من على منابر المساجد وايضا ويقنتون ثم انقلب الامر راسا على عقب مالذي تغير ؟ لاشي فهو من ايامه الاولى في افانستان هاجم العلماء ( الشيخ بن باز يرحمه الله والشيخ بن عثيمين يرحمه الله) في السعوديه ووصفهم بعلماء السلطان
              الموضوع قد يطول ... اكرر شكري للكل دونما تحديد وكل عام وانتم بخير وعيد مبارك

              تعليق


              • #8
                أنعم وأكرم بك يا خالد


                المشاركة الأصلية بواسطة خالد وبس مشاهدة المشاركة
                الاستاد العميمي
                سم طال عمرك

                المشاركة الأصلية بواسطة خالد وبس مشاهدة المشاركة
                بارك الله بك ولافض فوك
                ولك بمثل ذلك أخي خالد
                المشاركة الأصلية بواسطة خالد وبس مشاهدة المشاركة
                كلمات مختصره وصادقه
                اوجزت جل القضيه
                وياعزيزي كنت صادقا في كثير مما قلته
                اجل الحمد لله بأن الكثرة فيما ذكرته كان يغلب عليه طابع الصدق

                المشاركة الأصلية بواسطة خالد وبس مشاهدة المشاركة
                فبن لادن كان كثير مايتردد على دوله الامارات العربيه المتحده حيث يحل ضيفا على حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد المكتوم ويجرى الفحوصات الطبيه في مستشفيات الامارات ويقيم في ارقى فنادق الخمس نجوم ان لم نقل افخم القصور في دوله الامارات
                في هذه الجزئية قد لا أتفق معك فيها بسبب بأن محمد بن راشد لا يمكن أن يجازف ويخاطر بشيئ من هذا القبيل إلا إذا كانت أمريكا غضت الطرف عنه كما ذكرت لك في ردي السابق وأن تكون مداهنة مع بلادن . علما بأن أمريكا لديها علم عن أي قافلة برية أو بحرية أو حتى جوية بما يدخل لأي دولة عربية بل وحتى اسلامية . لذلك سأستبعد ولا يمكن تصدق ما ذكرته أعلاه البتة

                المشاركة الأصلية بواسطة خالد وبس مشاهدة المشاركة
                ايمن الظواهري الكل يذكره حينما امتدح الحركه الاسلاميه للاصلاح وسعد الفقيه وحث ابناء الجزيره للانضمام تحت لواء الفقيه
                وأنا أرد السؤال في ملعبك أنت ...هل كان محق الظواهري فيما قاله وامتدح حركة سعد الفقيه عفوا السفيه ؟ أنا رأيي في هذا التصريح بأن هذا الظواهري لا يرغب أن تجتمع جزيرة العرب على قيادة حكيمة كما هي قيادتنا وأقسم بالله العلي العظيم بأنني لم أقل ذلك من باب التزلف أو مجاملة لقيادتنا ولكن هذه الحقيقة

                المشاركة الأصلية بواسطة خالد وبس مشاهدة المشاركة
                نحن ياخي تغنينا بصدام وامتدحناه طويل اثناء حربه على ايران
                وأزيدك من الشعر بيت بأنه تم فتح له حسابات على حساب دول الخليج يأخذ منها ما يريد وتم تسليحه تسليحا يكفي جميع الدول العربية لمدة 30 عاماً قادمة . بسبب أنه حارس وحامي البوابة الشرقية للعالم العربي أمام انتشار وتصدير الثورة الإيرانية الحديثة .
                المشاركة الأصلية بواسطة خالد وبس مشاهدة المشاركة
                وبعد غزوه للكويت لعن ابو سنسفيله
                وهل كنت ترغب بأن نمجده كما كنا ؟ أخطأ صدام خطأ فادح ولم يحسبها صح ولكن السياسة الأمريكية ، حيث جعلت الكويت طعم له من أجل تدمير قواته والتي بنيت على حساب دول الخليج وأمريكا وهذا السيناريو لا زالت المنطقة تعاني منه حتى هذه اللحظة . بسبب رعونة سياسته رحمه الله


                المشاركة الأصلية بواسطة خالد وبس مشاهدة المشاركة
                وبعد اعدامه ترحمنا عليه وتكرر هذا باشكال مختلفه
                نعم نعم ترحمنا عليه بسبب أنه مات دون وطنه ونطق بالشهادتين في موقف قل من تجد من يقولها لأن القلوب بلغت الحناجر ومع ذلك لم تهتز شعره منه ونطق بها بل هدد الخونة وهو في حبل المشنقة

                المشاركة الأصلية بواسطة خالد وبس مشاهدة المشاركة
                وتكرر هذا باشكال مختلفه وايضا يحدث هذا مع بن لادن امتدحه كثيرون وكانوا قاب قوسين او ادنى ان يقدسوا كهوف تورا بورا
                لم يمتدح أسامة بن لادن إلا من يحمل فكره فقط وهم معروفين وهم من قام بعض اليد التي امتدت لهم في هذه البلاد الطاهرة . بمعنى أصحاب الفكر الظال كم أطلق عليهم أو ( الفئة الظالة )

                المشاركة الأصلية بواسطة خالد وبس مشاهدة المشاركة
                ثم تصدر اداره الاعلام الداخلي بوزاره الثقافه والاعلام بعدم الاشاره لبن لادن من قريب او بعيد تلميحا او تصريحا ولماذا ؟ خشيه؟ ام تجاهل ؟ ام عدم مباله ؟ الله اعلم!!

                لأنه يستاهل وهذه وليس عداء لأسامة بن لادن وتنظيم القاعدة . بسبب أنه مثلما قلت لك على مقربة من تواجد الأمريكان في أفغانستان بل والأمريكان يسرحون ويمرحون فيها كيفما يشاؤون ولم نسمع أو نلاحظ بأن اسامة اطلق صاروخ واحد على قوافل الأمريكان في بلد الأفغان . بل قام بالمساعدة في ضرب أبار النفط في بقيق وقتل رجال الأمن السعوديين وضرب البنية التحتية لهذا البلد المعطاء . حسبنا الله عليه ونعم الوكيل هو ومن يقوم بتأييده ويساعده بكلمة أو بمال أو حتى بالرضا عل ما يقوم به

                المشاركة الأصلية بواسطة خالد وبس مشاهدة المشاركة
                كانوا يدعون لاسامه بن لادن من على منابر المساجد وايضا ويقنتون ثم انقلب الامر راسا على عقب مالذي تغير ؟
                بسبب أنه كان يقاتل في أفغانستان السوفييت .. أما عندما أنقلب رأساً على عقب وقام يضرب أهل القبلة وأهل التوحيد فنقوول شلت يمينه هو ومن يقف وراءه

                المشاركة الأصلية بواسطة خالد وبس مشاهدة المشاركة
                لاشي فهو من ايامه الاولى في افانستان هاجم العلماء ( الشيخ بن باز يرحمه الله والشيخ بن عثيمين يرحمه الله)
                اسمح لي بان معلوماتك جانبها الصواب أخي العزيز
                انتهت الحرب في أفغانستان واصبح أمراء الجهاد يسعون لكرسي الرئاسة عندها طلب الملك فهد رحمه الله وبتوصية من علمائنا بن باز وبن عثيمين وجميع هيئة كبار العلماء من أسامه بن لادن بأن يرجع لبلده ويقيم في هذا البلد الكريم ويمارس تجارته المعتادة بحكم أن الجهاد انتهى وخرج السوفييت من أفغانستان وهم مهزومين ، وترك البلد لأهلها ولهم حرية الاختيار فيمن يختارون للرئاسة . عندها شط غضباً على هذا البلد وقيادته وكال لها السباب والشتائم إلى يومنا هذا وخونها .



                المشاركة الأصلية بواسطة خالد وبس مشاهدة المشاركة
                ووصفهم بعلماء السلطان
                هذه مدحة لعلمائنا بارك الله فيهم وليست مذمة كما يدعي بن لادن والظواهري ومن في كنفهم، وإذا لم يكونون كذلك يطبقون شرع الله وما تعاهد عليه الإمام محمد بن سعود رحمه الله ومحمد بن عبدالوهاب . فماذا يريد بن لادن هل يرغب بأن يكونون علما قوانين وضعيه . نقول نعم هم علماء سلطان يطبقون دستور هذا البلد وفق ما أصدره الملك فهد رحمه الله عندما أعلن في عام 1412هـ النظام الأساسي للحكم



                المشاركة الأصلية بواسطة خالد وبس مشاهدة المشاركة
                الموضوع قد يطول ... اكرر شكري للكل دونما تحديد وكل عام وانتم بخير وعيد مبارك
                نعم نعم قد يطول ولكن أتمنى أن تكون الفكرة وصلت إلى جنابك رعاك الله

                الشكر لك أخي الكريم على أن جعلتني أمر على متصفحك وابدي رأيي في هذه المسألة

                وكل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده
                التعديل الأخير تم بواسطة العميمي; الساعة Sep-21-2009, 02:33 PM.






                حساب المنتدى في تويتر



                [flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2012/2/28/embed/022812030225i74jmr9gfdtjjdrxk6 azrv0x.swf]WIDTH=438 HEIGHT=333[/flash]




                [poem=font="Arabic Transparent,4,black,bold,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
                ما أصعب أن نخدم الإسلام .. وما أسهل أن نستخدم الإسلام=
                [/poem]

                [poem=font="Simplified Arabic,6,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
                حسنة الجاهل أنه دائماً في حالة رضى عن نفسه=
                [/poem]

                تعليق


                • #9
                  الاستاذ خالد:
                  أسامة بن لادن اسم حفظه التاريخ ولكن هذا لا يعني أنه لم يرتكب من الأخطاء ماقد يغير
                  من توجهه الجهادي إلى توجه ارهابي فوقوفه في وجه أمريكا لايقتضي وجود أعمال
                  إرهابية في بلادنا وقتله للعديد من أبناء هذه المنطقة بحجة أنهم في السلك العسكري
                  ليس جهادا بل هو أقوى أنواع الإرهاب قال تعالى: (وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَآؤُهُ
                  جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا) وخططه التي باءت
                  بالفشل في تفجير المصدر الرئيسي لهذه البلاد هو عمل ارهابي كان سيعيدنا للوراء
                  مئات السنين ولو سلمنا أخي خالد بأن وقوفه بوجه امريكا هو من الأعمال الجهادية
                  فيجب علينا ألا نغفل أن تفجيره لأناس أبرياء مؤتمنين من ولي أمرنا حتى لو لم يكونوا
                  مسلمين فيه مخالفة لقول نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم (من قتل معاهدًا لم يرح
                  رائحة الجنة وإن ريحها توجد من مسيرة أربعين عامًا) رواه البخاري.
                  الأمر الآخر أخي خالد هو مايخص تفجيره لمبنى التجارة العالمية وما صاحبها من أحداث
                  تدل بقوة على أن أمريكا كان لديها علم بما حدث قبل حدوثه وأن بن لادن استخدم كورقة
                  تلعب به امريكا لتحقيق أهدافها بدعوى القضاء على الإرهاب .

                  ذكر اسم الشهيد صدام بهذا المتصفح
                  فرحم الله القائد البطل الشهيد صدام حسين
                  التعديل الأخير تم بواسطة متهم; الساعة Sep-22-2009, 01:02 AM.

                  تعليق


                  • #10
                    لعل ردي الاول على المقال فتح شهية القدعان في الميدان ياحميدان ايووووه كدة ماتخافوش هي كلها خربشة حروف حتحرك جيوش اصحاب الكروش هههههه جد الجد حسيت نفسي اتابع الاتجاه المعاكس لله دركم وكان الله في عون فيصل القاسم وبس قصدي خالد وبس جدال منفي ياسادة للنقل خارج المنتدى قصدي جدال مجدي لمقال منقول من خارج المنتدى هههههه النعاس ظهر مفعوله على حروفي مو قايلتن لكم خربشة حروف اجهدت الرموش ومااااااتخافوش انتو مسمين عيالكم باسم المحروس بس مابتحبوش مش كدة هع

                    تعليق


                    • #11
                      الله ينصر الأسلام والمسلمين...


                      اللهم انصر المسلمين في كل ارض واجعلهم على صواب يا ارحم الراحمين ...



                      وشافا الله رئيس افريقيا ...
                      التعديل الأخير تم بواسطة رعد ال طلحة; الساعة Sep-23-2009, 04:11 AM.

                      تعليق

                      يعمل...
                      X