• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

|. قضية ضد مجهول .| ؛؛

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • |. قضية ضد مجهول .| ؛؛

    [align=right]** تباغتني الحروف .. حينما تدس في دفتر الصمت اسمك .. فجأة وبدون مقدمات .. أخرجت سيفي من غمده .. بعثرت أوراقي وأشيائي .. بحثت عن محبرتي .. فقلمي عصي لا ينساب بأريحية مع الأحرف التي داهمته من غير موعد .. يا لها من صدفة .. تساءلت كيف تتحول الدموع لمحبرة تتسارع فيها وتيرة الحروف والكلمات والجمل ؟؟

    ** هي الدمعة إذا .. تلك التي رست في ميناء القهر .. هرولت كثيرا على الخدين .. وسقطت في العشب الأخضر .. لتكون شاهدة في مدينة التكنولوجيا .. ان الأحاسيس والمشاعر والعواطف لا تموت ..!!

    ** أحاول أن أفك طلاسمها فلا أستطيع .. أتساءل هل هي قمر نام على راحة خد ؟ أم نجمة ليل طالت فلم تر فجرها المعتاد ؟

    ** يأخذني الوقت أكثر في تأمل تلك الدمعة .. ووجه سؤال آخر يطل من فرجة العين .. من مارس الإقصاء له في أجندة النجوم لأكبر قارات العالم ؟

    ** من أطفأ (نور) ؟ من «حاول تقليم أظافره» ؟

    ** يا لهذا النور .. في كل محطة له تغتاله «الأقدار» .. يتصاعد الصمت في مسيرته .. فالقضية في ملفه دائما ما تسجل ضد مجهول !!

    ** إنه مدعو دائما لولائم القهر .. فصول حياته مع معشوقته عرش من الألغاز .. في أكثر من مناسبة يقع ضحية وفريسة .. هل تتذكرون قضية توقيع عقده قبل عدة سنوات ؟ ترى من هو الجلاد فيها ومن هو الضحية ؟

    ** ينتابني شعور أن «النور» كلما حاول أن يشع ضوؤه في كل الأماكن .. هناك من يأخذه لأعمدة متكلسة لإطفائه .. وان شع نوره فهو كعنق صباح يتدلى من مشنقة الظلام .. ظلام أولئك الذين يحاولون أن يضعوا اسمه على فوهة بركان ..!!

    ** هو وحده من يكتوي بنار «اللاعبين» في ملف الحقيقة .. كثيرون جعلوه ضحية .. وكثيرون تاجروا باسمه .. وكثيرون هم من أحبوه وعشقوه .. لكن الحيرة قتلتهم .. فمن أحبوه أدخلوه في دهاليز تصفية الحسابات داخل البيت الواحد .

    ** ما الذي يفعله ؟ إذا كان صدره يستقبل سهام من ينتمي لهم .. !! ما الذي يفعله ؟ وغيره ينبش في الرمل .. من أجل سكب الزيت على النار .. لتشتعل في العميد بإمضاء «نور» الغائب عن لعبة الحسابات .. والحاضر في مؤامرات الآخرين ..!!

    ** انقشع الحلم مرتين يا نور .. الأول سقيته بالدمعة التي تراقصت فوق خديك .. أما الثاني فرياح الغدر عصفت به .. يا له من حلم تآمر عليه من هم بالداخل ومن هم بالخارج .. الضباب يلف ما يسمى بالخطاب والاعتذار .. من اعتذر وكيف وأين ؟ ولماذا قبل وممن قبل ؟

    ** مسكين يا نور .. رصاصة مزدوجة أنهت الحلم المتبقي لك في مشوار العام 2009م .. وكالعادة ستسجل القضية ضد مجهول .. هذا هو نصيبك مع المجنونة كرة القدم ..!!

    ** لا تنحن .. فمازال للمجد بقية .. أعد صياغة أبيات قصيدتك من جديد .. اقتف أثر حلم جديد لا يتبدد .. اخلع عن معطفيك طيبة أهل الحارة .. فالزمن ليس بزمن الأوفياء .. !!

    ** لا تصغ للدمع مرة أخرى .. ولا تلتحف برداء التضحية .. فالسيوف تتقاطر على رؤوس من كانت الطيبة عنوانهم ومسلكهم , فالوقت ليس هو بالوقت الذي يقدم فيه الآخر .. وتحرم «الأنا».
    ** نور لا تتعب من الركض .. فأنت مازلت تسبح في فضاء النجومية .. مازلت تبهر .. ومازلت السهم الأكثر ارتفاعا في بورصة النجوم .

    ** تريث , وتشبث بالقمة .. فركضك جميل .. وعزفك أجمل .. ومحبوك في ازدياد .. والشمس لا تغطى بغربال .. والليل لن يحجب الفجر ولو طال .. وفصولك مع «سجل ضد مجهول» ستنتهي .. فالضباب وان حجب الرؤية بعض الوقت , إلا أن سحبه ستنقشع عما قريب .. !!

    ** النور .. لا ينبغي أن يحل الظلام مكانه .. وحافة الظل مكان غير مناسب لفنك ومهارتك وإنجازاتك .. ومن يستسلم لحجارة الصبية لا يمكن ان يدخل في خانة الأبطال .. وقد عهدناك يا نور بطلا في أحلك الظروف .. لا ترضى إلا بالتوهج والتألق , ولا تنحني أمام العواصف , وضياع لقب هنا ولقب هناك لن يغير من واقعك عند من أحبوك ومن لم يحبوك .. فأنت في نظرهم سواء نجم لا يختلف عليه اثنان ..!!

    ** من خسر من .. الجائزة ام نور ؟ أنا لن أجاريهم في البيان , لأصرخ الجائزة من خسرت .. ولكنني سأغنى لنبيل شعيل «لايق عليك لايق» .



    "نقلا عن صحيفة اليوم السعودية"
    [/align]
يعمل...
X