• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زيدان و كاكا يُشاركان في حملة تبناها ريال مدريد عنوانها : لا طفل بدون لعبة ...\\\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • زيدان و كاكا يُشاركان في حملة تبناها ريال مدريد عنوانها : لا طفل بدون لعبة ...\\\

    الرياضة الى الابد - شارك اليوم اللاعب الدولي البرازيلي و لاعب نادي ريال مدريد الاسباني ريكاردو كاكا و كذلك المُستشار الخاص لرئيس نادي ريال مدريد الاسباني اللاعب الدولي الفرنسي السابق زين الدين زيدان في محلة تبناها نادي ريال مدريد الاسباني و التي تحمل اسم :" لا طفل بدون لعبة ".
    و تم افتتاح هذه الحملة في غرفة المؤتمرات الصحفية بملعب السنتياغو بيرنابيو و التي شهدت ايضاً تشريف رئيس نادي ريال مدريد الاسباني السيد فلورينتينو بيريز.
    و حضر ايضاً الى حفل الافتتاح كل من رئيس مجلس الاسرة و الشؤون الاجتماعية لمجتمع مدريد السيد اغارسيا هيدالغو، مدير الهجرة السيد خافيير فيرنانديز لاسكيتي، و مسؤول الاطفال السيد ارتورو كانالدا.
    و في كلمة القاها السيد فلورينتينو بيريز رئيس النادي الاسباني قال فيها :" يسعى النادي الى الحفاظ على القيمة الاساسية للتضامن و تسليط الضوء على الاطفال المحرومين والضعفاء ".
    و عادة ما يستخدم رئيس النادي الاسباني السيد فلورينتينو بيريز للاعلان عن توقيع اتفاق جديد للمؤسسة في النادي الاسباني و ذلك في المستقبل القريب، كذلك هُناك تجديد للاتفاق مع مجتمع مدريد مما يُوسع التعاون القائم بينهما.
    و اضاف رئيس النادي الاسباني قائلاً :" سنقوم بايصال اكثر من 5000 لعبة الى الاطفال لاكثر من 20 مركز لاطفال في مدريد ليشعر الجميع بمزيد من المحبة و الاعتزاز لعائلة مدريد ".
    هذا و قد تحدث الرئيس الاسباني ايضاً الى كل من كاكا و زيدان و وصفهما بقوله :" انهما لاعبين رائعين و بالاخص هما شخصين رائعين ايضاً ".
    كذلك عبر السيد انغارسيا هيدالغو عن امتنانه بتواجد نجمين كرة القدم بحجم كاكا و زيدان و اشار بانهما الاجدر لايصال الهدايا الى الاطفال و الذي اعتبره بالنسبة الى الاطفال بانها :" ستكون هديتين اضافيتين للكل ".
    يُذكر بانه يوجد في العاصمة الاسبانية مدريد حوالي 4657 طفل محمون بالمجتمع و الذين يتم تصنيفهم الى 2300 طفل مع عائلات و حوالي 1700 طفل في 113 مركز و الذين يُلاقون الرعاية السكنية، هذا ما جاء في بيان رسمي صادر من القُنصل.
    هذا و في النهاية، قام كل من كاكا و زيدان بتوزيع الهدايا على الاطفال اثناء الحدث و كذلك التقاط الصور التذكارية.
    />
    امـــــــــــــــا نـــــــصــــــــرٍ يـــــــعــــــــز الــــــــشــــــــام والا الـــــشـــــهــــــادة دونــــــــهــــــــا





    [email protected]
    add me BB:2683194c
يعمل...
X