• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كبار أوروبا في سباق للتعاقد مع بيليه الجديد نيمار .

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كبار أوروبا في سباق للتعاقد مع بيليه الجديد نيمار .

    لاشك ان جوهرة سانتوس ذو 18 ربيعا نيمار يعتبر موهبة قادمة بقوة الى عالم الساحرة المستديرة وقد جذب اهتمام العديد من اندية اوروبا من امثال تشيلسي وريال مدريد ومانشستر سيتي والميلان واخر المنضمين هو نادي ويستهام يونايتد.

    اللاعب الذي تمت مقارنته ببيليه يبدو انه اقرب الى الانتقال لمانشستر سيتي بسبب العلاقة الجيدة التي تربطه بنادي سانتوس خاصة عندما سمح لروبينيو بالانتقال الى سانتوس على سبيل الإعارة ، في حين أن تشيلسي وريال مدريد يراقبان اللاعب عن كثب منذ مدة .

    وقد اعلن نادي سانتوس انهم لن ينظروا بأي عرض الا بعد سنة على ان لايقل عن 28.4 مليون يورو.

    يذكر ان نادي سانتوس يملك فقط 60 في المائة من حقوق نيمار أما الباقي فيعود لمجموعة استثمارية وهي نفسها التي تملك حقوق كارلوس تيفيز وخافيير ماسكيرانو

    اما عن زميله في الفريق اللاعب البرازيلي الاخر باولو هنريكي الملقب ( غانسو ) فالتوقيع معه يعتبر أكثر مرونة. والذي يطلق عليه اسم "كاكا الجديد" فقد ابدى كل من السيتي وليون وميلان اهتمامهم باللاعب وما ريال مدريد فقد كثف اهتمامه باللاعب خاصة بعد الاحاديث عن خروج غوتي من الفريق

    كما أن كشافة مانشستر يونايتد في البرازيل أبدو اعجابهم باللاعب الذي كان على قائمة الانتظار للذهاب الى نهائيات كأس العالم من قبل المدرب الوطني دونجا ولكنه بالنهاية فضل عنصر الخبرة على الشباب .

    غانسو يعتبر بند شراءه وارد أكثر من نيمار ويتوقع أن يطلب سانتوس مبلغ كبير على اللاعب ، ولكن صانع العاب الفريق رفض مؤخرا النظر في مستقبله إلى ما بعد المباراة النهائية لكأس البرازيل في 4 أغسطس.
يعمل...
X