• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مارتينيز وبونوتشي ينضمان إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مارتينيز وبونوتشي ينضمان إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي

    أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرةو القدم اليوم الخميس أنه تعاقد مع المدافع ليوناردو بونوتشي ولاعب خط الوسط الأوروجوياني خورخي مارتينيز.

    ولعب بونوتشي /23 عاما/ موسما مقنعا مع فريق باري وكان ضمن الاحتياطيين بالمنتخب الإيطالي الذي خرج من الدور الأول ببطولة كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا.

    ودفع يوفنتوس 5ر15 مليون يورو (19 مليون دولار) للتعاقد مع بونوتشي بينما كلف مارتينيز /27 عاما/ لاعب كاتانيا السابق ، نادي يوفنتوس 12 مليون يورو.

    وسجل لاعب خط الوسط المهاجم مارتينيز هدفين في شباك يوفنتوس خلال المواسم الثلاثة التي قضاها بفريق كاتانيا. وشارك في 15 مباراة دولية لكنه لم يكن ضمن المشاركين في كأس العالم الحالية.

    وتعاقد يوفنتوس بالفعل مع المهاجم الدولي سيموني بيبي من أودينيز وحارس المرمى ماركو ستوراري من ميلان ، والذي سيحل مكان الحارس الدولي جيانلويجي بوفون الذي يخضع لعملية جراحية في الظهر قبل بداية الموسم.

    وتعاقد المدير الفني لويجي دلنيري والمدير العام جيوسيبي ماروتا مع يوفنتوس قادمين من سامبدوريا في أيار/مايو الماضي ، بعد أن أنهى يوفنتوس واحدا من أسوأ مواسمه واحتل المركز السابع بالدوري الإيطالي.
يعمل...
X