• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ريال مدريد مستعد لتقديم 24 مليون لستيفن جيرارد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ريال مدريد مستعد لتقديم 24 مليون لستيفن جيرارد

    01/07/2010, بواسطة اخبار ريال مدريد
    مشاهده : 681

    ريال مدريد مستعد لتقديم 24 مليون لستيفن جيرارد



    شبكة ريـال مدريد العربية - بمجرد الانتهاء من صفقة الارجنتيني "دي ماريا" يقوم نادي ريال مدريد بمتابعة اهداف الاخرى لتدعيم النادي امثال البرازيلي "مايكون" الذي يسعى ريال مدريد الى التوقيع معه وبشدة كبيرة والهدف الثاني هو مرافق تشابي الونسو في خط الوسط ومن الممكن ان يكون الانجليزي "ستيفن جيرارد".

    الاسم الذي على لسان الجميع في تدعيم خط وسط النادي الاسباني هو الاعب الانجليزي "ستفين جيرارد" مع العلم ان الاعب الانجليزي انهى رفقة منتخبه الانجليزي مشاركتهم في بطولة كأس العالم ويسعى الاعب الان الى ترك ليفربول بعد رحيل المدرب الاسباني "رافا بنيتيز" الى تدريب نادي انتر ميلان الايطالي.

    وفقا لتقرير صادر عن صحيفة "ماركا" اليومية فان النادي الاسباني نادي ريال مدريد مستعد لوضع 24 مليون على الطاولة للحصول على خدمات الانجليزي "ستفين جيرارد" ولكن هذا الرقم يعد رقم بعيد عن مطلب نادي ليفربول الانجليزي الذي ليس لديه استعداد عن التخلي عن قائده بملغ اقل من 30 مليون.

    مع العلم ان "جيرارد" ليس لديه نية كبيرة على ترك ليفربول ولن يجبر ادارة ناديه على التشبث بقرار الرحيل لان هذا النادي هو الذي اعطاه فرصة اللعب في البداية وهو الذي اعطاه الثقة والشهرة.
يعمل...
X