• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ريال مدريد في محاولة لتخفيض سعر قائد الريدز [ تقرير ]

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ريال مدريد في محاولة لتخفيض سعر قائد الريدز [ تقرير ]

    02/07/2010, بواسطة Eastmaster
    مشاهده : 1176

    ريال مدريد في محاولة لتخفيض سعر قائد الريدز [ تقرير ]


    ريال مدريد يأمل في أن يغري ليفربول لجلب نجمه ستيفن جيرارد بإدخال احد لاعبي خط الوسط رفائيل فان دير فارت أو فرناندو جاجو في جزء من الصفقة.

    جوزيه مورينيو يريد الحصول على لاعب خط وسط انجلترا الذي يعتبره من اولوياته في الفريق بعد مرور أكثر من فرصة لتوقيع ديفيد سيلفا الذي غادر في النهاية من فالنسيا لمانشستر سيتي هذا الأسبوع.

    وقد تحقق ريال مدريد من خلال استفسارات غير رسمية عن رأي اللاعب صاحب 29 عاما وتعتقد أنه منفتح على الانتقال إلى ريال مدريد.

    ومع ذلك ، فالمدرب الجديد لليفربول روي هودجسون يصر على انه يريد الابقاء على لاعبيه الكبار في الفريق واولهم ستيفن جيرارد وذلك من خلال محادثات وجها لوجه مساء الخميس.

    مدريد لا ترغب في دفع المبلغ الذي قدرته ادارة ليفربول لقائدها والمقدر 35 مليون جنيه استرليني ، لكن تقارير في العاصمة الاسبانية تقول بان الريال سيكون على استعداد لتقديم لاعبين في الصفقة.

    مورينيو يريد أيضا الهجوم لجلب لاعبين من النوادي التي دربها سابقا فهو يريد اشلي كول من تشلسي ومايكون من نادي الانتر الايطالي .

    صحيفة ماركا الاسبانية -- التي لديها علاقات وثيقة مع اداريي ريال مدريد -- تقول إن فان دير فارت لاعب خط الوسط الهولندي والارجنتيني جاجو هما المرشحان الأوليان للطرح على الطاولة.

    على الرغم من أن هودجسون مدرب الليفر الجديد لا يريد أن يخسر جيرارد ، ولكنه حريص على التوقيع مع صانع الالعاب الهولندي فان در فارت.
يعمل...
X