• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لا جديد برشلونه يٌداعب الريال .

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لا جديد برشلونه يٌداعب الريال .


    تلون ملعب "الكامب نو" بالعلم الكتلوني وشعار نادي "برشلونة" في إياب دور ربع النهائي لكأس الملك الإسباني , الجماهير الكتلونيه تلونت باللونين الأزرق والأحمر في الواجهه الأماميه للملعب , حيث كانت توجد عبارات من بينها " مرحبا برشلونة ! هيا برشلونة ! " .

    اللوحه "الفيسفاء" تواجد في اكثر من مناسبه , عند دخول اللاعبين وبعد إنتهاء المباراه , ايضا قامت الجماهير الكتلونيه بصوت واحد ومرتفع بترديد النشيد الخاص للبرسا في مدرجات "الكامب نو" معلناً ان فريقها هو المنتصر في الكلاسيكو امام "ريال مدريد" . ايضا شهد الملعب صافرات إستهجان على لاعب "ريال مدريد" البرتغالي "بيبي" بعدما قام بالدعس على اصابع الأرجنتيني "ليونيل ميسي" في لقاء الذهاب .





    لعل من الأمور الأساسية في هذا الموسم من أجل تحقيق الإنتصارات , هي قدرة المدافعين على التأقلم على أسلوب "3-4-3" والذي يتيح للأظهرة الهجوم وتقديم مساعداتٍ للفريق من أجل تسجيل المزيد من الأهداف للفريق .

    يوم أمس أكد "دانييل ألفيس" قدرة الأظهرة على ذلك , حينما تقدم في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ليسدد كرة صاروخية ولجت مرمى "إيكر كاسياس" ولتصبح النتيجة "2-0" , ليمنح البارسا العدالة بعد الظلم الذي تلقاه قبيل دقيقة من الهدف , حيث رفض الحكام "تيكشييرا فيتينيث" طرد "لاسانا ديارا" خوفاً من "مدريد" على مايبدو والهجوم الذي سيتلقاه منهم , ليرد عليه "داني" وكذلك عليهم بتسديدته التي طار إليها "كاسياس" عبثاً دون جدوى .

    ولأنه يحتفل دوماً بأهدافه بطريقة مميزة , إلتقى مع "أبيدال" أمام الجماهير ليقوما بالرقص بطريقةٍ أخرى عن طريقتهما بعد هدف الأخير في مباراة الذهاب , تحت تصفيق وهتافات الجماهير السعيدة بهما , وليظل عشقهما واضح لأغنية "ميشيل تيّو" التي رقص عليها لاعبون كثر , والتي صارت حاضرة في تأهل الفريق لنصف النهائي .






    واصل اللاعب المُثير للجدل البرتغالي "بيبي" تصرفاته المُتهّورة في لقاء الكلاسيكو , فـ عطفاً على حادثة دهسه يد "ليونيل ميسي" في مباراة الذهاب والتي أتبعها بحركةٍ مشابهةٍ لها مع "سيسك فابريغاس" , قام اللاعب سيء الذكر بالتلّفظ على جماهير البارسا بعباراتٍ نابية في طريقه للخروج من الملعب قبل أن يُقدم على تقبيل شعار فريقه , وكان "بيبي" قد حصل على البطاقة الصفراء في الوقت بدل الضائع من اللقاء وهو القرار الذي جاء متأخراً إذا ما تم الأخذ بعين الاعتبار الخشونة التي كان يقوم بها تجاه لاعبي البارسا قبل ذلك .









    بعد أن كُنت أُكن لك ( الاحترام ) وأعتبرك البشري الوحيد وسط ( قطيعٍ من الثيران ) !

    بدلاً من أن تُعاتب الجاني ( الثور لاس ) رُحت تلوم المجني عليه ( الضحية ميسي ) !





    [ إيكر كاسياس ] .. عُذراً يا ( قدّيس ) فأنت ( إبليس ) !








    بعد الأجواء العصيبة التي عاشها الجمهور في الشوط الثاني من لقاء "الكلاسيكو" إثر تمكن "ريال مدريد" من التعادل مع البارسا , إحتفل الجمهور البرشلوني بالتأهل إلى نصف نهائي "الكأس" في ساحته المفضلة "كاناليتاس" .

    جمهور البارسا عانى كثيراً بعد أن تمكن "كريم بنزيمه" من تحقيق هدف التعادل "2-2" , فظل الجمهور مترقباً بين توقعاته لإنتهاء اللقاء لمصلحة الفريق أو تمكن "ريال مدريد" من تسجيل الهدف الثالث , وهو مالم يتم لتنطلق الأفراح في "كامب نو" ولتمتد حتى شوارع المدينة وتحديداً ساحة "كاناليتاس" التي إعتاد الجمهور على الإحتفال فيها .











    واقع أليم لكل مدريدي هنااااااااااااااااااااااا



    التعديل الأخير تم بواسطة ولد العقيق; الساعة Jan-26-2012, 02:34 PM.

  • #2
    يسلموو

    ربــي يعطيــكـ العــآآفيــه,’،/

    تعليق

    يعمل...
    X