• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كريستيانو يرفض التمديد لريال مدريد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كريستيانو يرفض التمديد لريال مدريد

    بسم الله الرحمن الرحيم

    مدريد - وكالات

    قالت قناة الجزيرة وفقا لمصادر رفضت الكشف عنها ان اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو رفض طلب رئيس نادي ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم فلورينتينو بيريز تجديد عقده الذي ينتهي في صيف العام 2015.

    وأكدت الجزيرة أن رونالدو لا يفكر بالانتقال من ريال مدريد ولكنه يعتقد أن الوقت مبكر جدا لمناقشة فكرة تجديد العقد.

    وبعد تأكيدات أطلقها رئيس النادي الملكي بيريز على بقاء «الدون» لسنوات طويلة، إلا أن رونالدو ربما يكون له رأي آخر.

    ورفض رونالدو تمديد عقده على الرغم من الوعود التي تحصل عليها بزيادة أجره السنوي من 12 إلى 15 مليون يورو.

    وكانت صحيفة «ماركا» الإسبانية قد نقلت عن لسان بيريز أن النادي سيدفع ما يقارب 120 مليون يورو لتمديد عقد رونالدو لخمس سنوات إضافية.

    وتفكر إدارة النادي الملكي بإغلاق الباب نهائيا عن أي عرض من أي نادي لضم النجم الكبير، وخصوصا بعد أن دخل نادي باريس سان جيرمان بقوة لخطف معظم نجوم الكرة في العالم.

    يذكر أن رونالدو انتقل إلى الريال قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي في العام 2009، مقابل الصفقة الأعلى في تاريخ كرة القدم العالمية وأصبح خلال فترة قياسية من كبار هدافي الفريق على مر تاريخه بالليغا الإسبانية.

    وأبرم النادي الفرنسي القادم بقوة في سوق الانتقالات الشتوية سلسلة من الصفقات الكبرى أبرزها ثنائي ميلان الايطالي المدافع البرازيلي ثياغو سيلفا الذي انتقل رسميا والمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي بات على أبواب باريس.

    وأكدت تقارير صحافية إسبانية أن ريال مدريد يسعى لرفع أجر نجمه رونالدو، لهدفين الأول إبعاد شبح الوحش الفرنسي، والثاني للتعامل مع قوانين الضرائب الجديدة المفروضة في إسبانيا بسبب الأزمة المالية.

    وأوضحت الصحف الإسبانية إن ريال مدريد مضطر لرفع أجر كرستيانو رونالدو إلى 15 مليون يورو ويتحمل الفريق الملكي الضرائب، أي أن كلفة رونالدو السنوية ستقارب 23 مليون يورو وهو رقم كبير جدًا ويفوق كل التوقعات.

    وأشارت إلى أن هذه القوانين ستجبر الأندية الإسبانية على الاعتماد أكثر على لاعبين أقل جودة بسبب التكاليف الكبيرة، وطالبت عدة أندية بتعديل هذه القوانين.

    ويسعى باريس سان جيرمان لأن يشكل في الفترة المقبلة فريقاً لا يقهر، وذلك بالتعاقد مع عدد من النجوم المميزة في مختلف الأندية الأوروبية حتى أغناها على مستوى العالم، وكانت شبكة «بليتشر ريبورت الاخبارية» أكدت أن النادي الفرنسي ينوي التقدم بعرض أسطوري لريال مدريد من أجل التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وربما سيؤخر العملاق الفرنسي عرضه إلى الصيف المقبل، ولكن يبقى رونالدو أحد الأهداف الكبيرة للنادي الفرنسي.

  • #2
    يا رب يجي مع الهلاال ان شاء الله

    تعليق


    • #3
      يسلمك ربي مميز

      تعليق

      يعمل...
      X