• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عيد: استعانتنا بالمرأة شائعة 00 وديون إتحاد الكرة 40 مليونريال 0

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عيد: استعانتنا بالمرأة شائعة 00 وديون إتحاد الكرة 40 مليونريال 0

    تعيين المعيبد متحدثاً باسم الاتحاد.. وتأجيل اللجان لنهاية الموسم



    عيد: استعانتنا بالمرأة شائعة.. وديون اتحاد الكرة 40 مليون ريال

    سبق – الرياض: أكد أحمد عيد الرئيس الجديد للاتحاد السعودي لكرة القدم أن ما تردد بشأن استعانة الاتحاد بالمرأة السعودية لتنضم إلى عضوية مجلس الإدارة غير صحيح على الإطلاق، وأن هذا الشيء لم يناقش أبداً ولم يتحدث عنه لكنني في ذات الوقت مع اهتمام المرأة بالرياضة ولها الحق في ممارستها للحفاظ على صحتها.

    وأضاف: لا أعرف من أثار هذه الشائعة.. لم أفكر أبداً في ذلك ولكن هذا لا يعني أنني ضد ممارسة المرأة للرياضة بل معها وأشدد على ذلك لكنني لم أناقش مع زملائي في مجلس الإدارة مثل هذا التوجه أو الإجراء على الإطلاق.

    وأكد عيد، في تصريح للصحافيين، عقب انتهاء اجتماع مجلس الإدارة الجديد اليوم على أن ديون الاتحاد تصل إلى نحو 40 مليون ريال سعودي نافياً في الوقت نفسه أن تكون قد تجاوزت المئة مليون ريال.

    وأضاف: نقوم بخطى متسارعة الآن لتسديد الديون خاصة تلك التي تعنى بالأندية، ومن يقوم بذلك هي الرئاسة العامة لرعاية الشباب وهي من تتولى هذه المسؤولية باعتبارها تملك الإمكانات المالية.

    وعين مجلس إدارة الاتحاد عدنان المعيبد متحدثاً رسمياً باسم الاتحاد، علماً أن المعيبد نال 42 صوتاً للفوز بعضوية مجلس إدارة الاتحاد ويشغل أيضاً منصب عضو مجلس إدارة بنادي الاتفاق.
    وأشار عيد إلى أن الاتحاد سيستعين بشركة عالمية كبرى لدراسة الوضع المالي للاتحاد كما جرى تشكيل فريق عمل لإجراء دراسة على وضع اللجان التابعة لاتحاد الكرة ووضع المعايير المناسبة لتشكيل اللجان.

    وأوضح أن الشخصيات التي ستنضم لهذا الفريق هي سلمان القريني وصالح أبو نخاع وخالد المقرن وعبد اللطيف بخاري والأمين العام لاتحاد الكرة عبدالله السهلي.

    وأعلن عيد عن تأجيل تشكيل اللجان لنهاية الموسم الكروي السعودي الحالي في يونيو المقبل/حزيران، رغبة من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لمنحهم الفرصة للاختيار الصحيح.

    وتشكل فريق عمل آخر لمتابعة ومساندة إدارة المنتخبات السعودية لكرة القدم، حيث يترأس هذا الفريق أحمد عيد ويضم محمد السليم وخالد الزيد وجاسم الجاسم وسياف المعاوي.

    وكشف عيد، الذي حصل على 32 صوتاً في انتخابات مجلس الإدارة في 20 ديسمبر/كانون الثاني، المنقضي مقابل 30 صوتاً لخالد المعمر، عن استمرار اللجان المؤقتة لتسيير الأعمال حتى نهاية الموسم الحالي.

    وأوضح أن فهد المصيبيح مستمر في رئاسة لجنتي المسابقات والفنية لأنه لم يقدم استقالته، فضلاً عن استمرار الدكتور هادي اليامي في رئاسة لجنة الاستئناف، والدكتور صالح الخضر في رئاسة لجنة الانضباط، وعمر المهنا في رئاسة لجنة الحكام واستمراره هو في رئاسة لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين
    كل العطور سينتهي مفعولها
    ويدوم عطر مكارم
    الأخلاق

  • #2
    مع أني ضد عمل المرأه في أي مجال سواء كروياً أو غير ذلك لكن أتوقع لو يعطون سداح فرصه بتجيب نتائج مثمره بشرط طرد الصعاليك الزرقاء .


    من أول أجتماع لأحمد عيد رأيت النتائج على بعد أربع سنوات قادمة إليكم بعض السلبيات التي ستطيح بسداح على بطنه إلي هو فاغر صبيح .

    * أستمرار عمل اللجان الي نهاية الموسم الرياضي الحالي ( وهذه أول خطوه للوراء )
    * تسجيل لاعبين أجنبيين خلال فترة الانتقالات الشتويه المقبلة للاستثمار ( اللحين ما قدرت أغلب الأندية تسدد رواتب لاعبيها المحليين ).


    هذه بعض من نتائج الاجتماع وانا اشوف انها أولى خطوات الفشل القادم ثم أنه ذكر أيضاً ان الاتحاد السعودي مديون بأربعين مليون وأقترح عليه بيع عقد ريكارد وتسديد ديون الاتحاد السعودي وتسديد ديون الانديه وجلب كم لاعب لعبض أندية الوسط اللغير قادرة على جلب محترفين على غرار ما يقوم به الاتحاد القطري من دعم جميع الانديه ويتكفل الاتحاد بجميع مستحقات المحترف وكل موسم يظهر نادي كام صلال ( أسف يا بنو زرقان ) والخويا والجيش وغيرها.



    شكراً لك وللحديث بقيه .
    التعديل الأخير تم بواسطة ولد العقيق; الساعة Jan-04-2013, 06:13 PM.

    تعليق


    • #3
      ههههههههههههه
      بدينا في الديون من ذالحين

      تعليق

      يعمل...
      X