• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دورة الألعاب الرياضية الخامسة عشرة للقوات المسلحة، التي تستضيفها القوات الجوية

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دورة الألعاب الرياضية الخامسة عشرة للقوات المسلحة، التي تستضيفها القوات الجوية










    سبق- الظهران:

    افتتح نائب قائد القوات الجوية، اللواء طيار الركن محمد بن سليمان السديس، دورة الألعاب الرياضية الخامسة عشرة للقوات المسلحة، التي تستضيفها القوات الجوية على ملاعب وصالات قاعدة الملك عبد العزيز بالظهران، وذلك نيابة عن قائد القوات الجوية الفريق الركن محمد بن عبد الله العايش.

    ويشارك في الدورة أربعة منتخبات، تمثل القوات البرية، الجوية والبحرية، إلى جانب قوات الدفاع الجوي، وتتنافس على ثلاث عشرة لعبة ما بين جماعية وفردية.

    وأُقيم بهذه المناسبة على ملعب معهد الدراسات الفنية حفل افتتاح رسمي، وألقى مدير إدارة الشؤون الرياضية بالقوات الجوية، اللواء الفني حسين بن ناصر اليامي، كلمةً، رحب فيها بالقوات المشاركة في البطولة، مشيراً إلى دور الرياضة في الإعداد البدني لتحمل المشاق والصعاب.

    وأكد أن تطوُّر الرياضة في القوات المسلحة تحقق بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله وولي عهده الأمين وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبد العزيز وسمو النائب الثاني الأمير مقرن بن عبد العزيز، وبمتابعة من نائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز.

    وألقى مدير إدارة الشؤون الرياضية بالقوات المسلحة، العميد الركن يحيى بن هياس الزهراني، كلمةً، بيّن خلالها أن الدورة تشهد مشاركة ما يقرب من 1500 رياضي من مختلف قطاعات القوات المسلحة، الذين يتنافسون للفوز بألقاب ثلاث عشرة لعبة؛ وذلك لإبراز كفاءات منسوبي القوات المسلحة الرياضية.

    وتخلل حفل الافتتاح عرض فيلم وثائقي، يشرح دور الرياضة في القوات المسلحة، ثم قدمت المنتخبات المشاركة عرضاً عسكرياً، بعده أعلن راعي الحفل انطلاق فعاليات ومنافسات الدورة رسمياً، ثم رُفع علم الدورة من قِبل مدير البطولة ومدير إدارة الشؤون الرياضية بالقوات المسلحة، العميد الركن يحيى الزهراني.

    بعد ذلك أدى العقيد طيار إسلام الشمراني قَسَم البطولة، ثم حمل النجم الدولي حسين السبع شعلة الدورة، وطاف بها مضمار الملعب، وحيا الجماهير الحاضرة قبل أن يشعلها، وصاحب ذلك إطلاق مجموعة من الحمائم تعبيراً عن نشر المحبة والسلام، وقدم اللواء حسين اليامي والعميد الزهراني هدايا تذكارية لراعي الحفل.



    معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية أستظاف لعبة كرة القدم على ملعب مدينةالأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله .




















  • #2
    http://www.youtube.com/watch?v=9ATLrzTYQb4

    تعليق


    • #3
      دورة تجمع نخبة الرياضيين على مستوى المملكة والعالم

      13 لعبة تعتبر أولومبياد مصغر

      يعطيك العافية أبو أسيل على النقل والمتابعة






      حساب المنتدى في تويتر



      [flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2012/2/28/embed/022812030225i74jmr9gfdtjjdrxk6 azrv0x.swf]WIDTH=438 HEIGHT=333[/flash]




      [poem=font="Arabic Transparent,4,black,bold,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
      ما أصعب أن نخدم الإسلام .. وما أسهل أن نستخدم الإسلام=
      [/poem]

      [poem=font="Simplified Arabic,6,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
      حسنة الجاهل أنه دائماً في حالة رضى عن نفسه=
      [/poem]

      تعليق


      • #4
        بالتوفيق ان شاء الله

        مع شكرنا لك ابو اسيل على متابعتك

        تعليق


        • #5
          بالتوفيق إن شاء الله


          تعليق

          يعمل...
          X