• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بايرن يتسلح بالتركيز في مواجهة حلم المدفعجية .. وملقة يلتقي بورتو.

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بايرن يتسلح بالتركيز في مواجهة حلم المدفعجية .. وملقة يلتقي بورتو.





    ربما بدأ بايرن ميونيخ الألماني بالفعل التفكير في قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي تجرى الجمعة المقبل، رغم أنه مازال مشارك في دور الستة عشر.
    ويلتقي بايرن ميونيخ مع ضيفه ارسنال الإنجليزي اليوم الأربعاء في إياب دور الستة عشر لدوري أبطل أوروبا لكرة القدم.
    واقترب بايرن ميونيخ بشكل كبير من التأهل إلى دور الثمانية لدوري الأبطال بعد فوزه في مباراة الذهاب على ملعب ارسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف.
    ولم يظهر لاعبو بايرن أي دلالات على التهاون، حيث أكد القائد فيليب لام أن الاستراتيجية الأفضل للنادي البافاري، هي أن يدخل مباراة الإياب أمام ارسنال واضعا في اعتباره أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.
    وقال لام "نحن الآن في صورة جيدة، بالنسبة لارسنال سيكون الأمر صعبا، لا يمكنه تحمل فتح دفاعاته، ولكنه مازال يحتاج إلى تسجيل ثلاثة اهداف في شباكنا".
    وسيشارك الجناح الهولندي آريين روبن، الذي تدرب مع النادي البافاري مجددا هذا الاسبوع، بعد تعافيه من إصابة في ربلة الساق (السمانة)، بدلا من الفرنسي فرانك ريبيري، بحسب ما أشار اليه المدرب يوب هاينكس يوم الثلاثاء.
    وقال هاينكس "الشيء المهم بالنسبة لي ان يكون روبن في كامل قوته أمام ارسنال".
    وأوضح هاينكس "ارسنال ليس مثل أي نادي، أعرف أنهم سيذهبون إلى مباراة مثل هذا بالتزام يصل إلى نسبة مئة بالمئة".
    ومن المقرر أن يشارك البرازيلي لويس جوستافو في خط الوسط بدلا من باستيان شفاينشتايجر الذي تعرض للإيقاف، بجوار خافي مارتينيز وتوني كروس.
    ويفتقد ارسنال إلى جهود نجم خط وسطه جاك ويلشير، الذي يغيب عن الملاعب ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة في الكاحل.
    كذلك سيغيب ويلشير /21 عاما/ عن مباراتين للمنتخب الإنجليزي في تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
    وقال ارسين فينجر المدير الفني لارسنال يوم الثلاثاء أن ويلشير يعاني من التهاب في الكاحل الايسر، بعد تعرضه للإصابة خلال المباراة أمام توتنهام في الثالث من مارس الجاري.
    ولكي يتأهل ارسنال إلى دور الثمانية فإن بايرن ميونيخ، الذي يخوض مباراته الـ83 بدوري الأبطال، ينبغي أن يتعرض لأسوأ هزيمة على أرضه في تاريخ مشاركاته بالبطولة من أجل تحقق ذلك.
    وقال فينجر للموقع الرسمي لارسنال "إنها ليست مهمة مستحيلة، قد يتم تحقيق المهمة، ولكن أولا علينا أن نلتزم بنسبة 100 بالمئة، أن يصب الأداء والأمور جميعا في صالحك، ولكن عادة ما تسير كرة القدم في اتجاهك عندما تقدم الأداء الصحيح".
    ولم يشارك ارسنال في أي مباراة منذ مواجهة توتنهام، ولكن فينجر يرى أن الراحة الممتدة لعشرة أيام قد تساعد فريقه".
    وفي المباراة الثانية سيكون ملقة الاسباني مطالبا بتعويض خسارته ذهابا امام بورتو البرتغالي 1-صفر كي يواصل مفاجأته بعد تأهله لأول مرة الى الدور الثاني في مشاركته بالمسابقة القارية.
    ويبدو البرتغالي الدولي السابق دودا واثقا من تألق ملقة في اهم مباراة في تاريخه: "يملك المدرب (التشيلي مانويل بيليغريني) كل اللاعبين، وسنقدم كل شيء لنبلغ ربع النهائي مستفيدين من دعم جمهورنا لنا".
    وضرب ملقة بقوة في الدور الاول وكان في طليعة المتأهلين لتصدره مجموعة ثالثة ضمت ميلان الايطالي وزينيت الروسي واندرلخت البلجيكي.
    من جهته، كان بورتو بطل 2004 مميزا في الدور الاول وحقق 13 نقطة من اصل 18 في مجموعة ضمت باريس سان جرمان الفرنسي المتصدر ودينامو كييف الاوكراني ودينامو زغرب الكرواتي.
    وانتقل فيتور بيريرا مدرب بورتو الى كوستا دل سول مدججا بتشكيلة من 19 لاعبا، لكن الشك يحوم حول مشاركة الفرنسي الشاب الياكويم مانغالا المصاب في كتفه وهداف المباراة الاولى جواو موتينيو الذي يتلقى علاجا لاصابة عضلية.
    وغاب اللاعبان عن مواجهة استوريل الاخيرة (2-صفر) التي وضعت بورتو في المركز الثاني في الترتيب بفارق نقطتين عن بنفيكا.



    تحيتي لكمـ

  • #2
    لاتستعجل
    يمكن أرسنال يسوي زي البرشا إلبارح ويقلبها على بايرن

    يعطيك العافيه يابو محمد


    تعليق


    • #3
      ودي والله يابو صالح , لكن ماضنتي ..

      مشكور على المرور ..

      تحيتي لكـ

      تعليق


      • #4
        كاد أن يفعلها الأرسنال لو زاد نصف هدف
        هع هع


        تعليق

        يعمل...
        X