• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قرعة دوري الأبطال خدمت برشلونة والريال لكن المنافسة ستكون شرسة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قرعة دوري الأبطال خدمت برشلونة والريال لكن المنافسة ستكون شرسة



    أكد ناديا برشلونة وريال مدريد قطبا الكرة الأسبانية اليوم الجمعة أن المواجهة مع باريس سان جيرمان الفرنسي وجالطة سراي التركي في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم لن تكون سهلة رغم عدم التكافؤ الظاهري بين الفريقين المتنافسين في كل من هاتين المواجهتين.

    وأوضح أندوني زوبيزاريتا مدير الكرة بنادي برشلونة "باريس سان جيرمان فريق يحتوى على العديد من المواهب".

    وأوقعت قرعة دور الثمانية للبطولة ، والتي أجريت اليوم الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) بمدينة نيون السويسرية ، فريق برشلونة في مواجهة باريس سان جيرمان المفعم بالنجوم بينما يصطدم الريال بفريق جالطة سراي التركي.

    وأشار زوبيزاريتا "نتائج القرعة لا تكون مثيرة للسعادة دائما. ولكن من المؤكد أن أفضل شيء هو خوض مباراة الإياب على ملعبنا".

    وربما لن تكون المواجهة سهلة لأي من برشلونة والريال في دور الثمانية خاصة وأن فريقي سان جيرمان وجالطة سراي تأهلا لهذا الدور بجدارة على حساب فريقين كبيرين هما فالنسيا الأسباني وشالكه الألماني.

    ولكن المؤكد أن القرعة خدمت قطبي الكرة الأسبانية المرشحين بقوة لإحراز اللقب حيث جنبتهما الوقوع في مواجهات أكثر صعوبة أمام فرق مثل بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي اللذين يلتنقيان سويا بهذا الدور في صراع على بطاقة التأهل للمربع الذهبي.

    ويخوض الريال مباراة الذهاب على ملعبه قبل أن يحل ضيفا في مباراة الإياب على منافسه التركي وإن كان جالطة سراي منافسا أقل قوة من سان جيرمان الذي يصطدم ببرشلونة.

    وقال إيتور كارانكا المدرب المساعد لفريق الريال "نخطئ إذا اعتقدنا أن جالطة سراي سيكون منافسا سهلا. جالطة سراي لديه لاعبون أصحاب خبرة كبيرة منهم من كان ضمن صفوفنا مثل (حميد ألتينتوب وويسلي شنايدر) ولاعبين يتسمون بالخطورة مثل المهاجم الإيفواري ديدييه دروجبا".

  • #2
    مرحله صعبه جداً وراح نستمتع بمبارياتها إن شاء الله

    تحيتي لك أستاذ علي ...


    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة جمال بن صالح مشاهدة المشاركة
      مرحله صعبه جداً وراح نستمتع بمبارياتها إن شاء الله

      تحيتي لك أستاذ علي ...

      اكيد مرحلة صعبة وخاصة على مباراة يوفنتوس وبايرن ميونخ اقوى مباراه في هذا الدور ..

      توقعاتي لنهائي

      ريال مدريد وبايرن ميونخ ..

      نورت يابو صالح ..

      تحيتي لكـ

      تعليق

      يعمل...
      X