• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حفل استقبال الطلاب المستجدين بكلية العلوم والآداب ببلقرن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حفل استقبال الطلاب المستجدين بكلية العلوم والآداب ببلقرن

    عقد عميد كلية العلوم والآداب ببلقرن الدكتور/ مفلح بن دخيّل الاكلبي لقاء مفتوحا مع الطلاب المستجدين بالكلية يوم الثلاثاء الموافق 4/11/1434هـ، وقد حضر اللقاء كل من: وكيل الكلية، ورؤساء الأقسام، والمرشد الأكاديمي، ورائد النشاط الطلابي، والمسجل بها، بالإضافة إلى بعض أعضاء هيئة التدريس بها.
    وقد افتتح اللقاء سعادة العميد بحمد الله والصلاة والسلام على رسول الله، ثم رحب بالطلاب المستجدين بالكلية وهنأهم بمناسبة قبولهم بالكلية لهذا العام الجامعي الجديد، ومن ثم حثهم على المثابرة في طلب العلم والحرص على تحصيله من مصادره الصحيحة والموثوقة، وأخبرهم أنه السبيل الوحيد بعد توفيق الله للرقي والمنافسة في عصرنا الحاضر، ثم أهداهم بعض النصائح التي تساعدهم في حياتهم العلمية والعملية. وقد جاء على رأس تلك الوصايا ملازمة تقوى الله في السر والعلن والإخلاص والصدق والأمانة في القول والعمل، وقد أكد سعادته على أن يكون الجميع يداً واحدة وسداً منيعاً مع ولاة أمرنا ضد كل حاسد وحاقد لمجتمعنا ووطننا الحبيب، كما حث الطلاب على استثمار وتوظيف التجهيزات والممتلكات العامة والمرافق الخاصة بالكلية والمحافظة عليها.
    وقد شدد سعادته على أن تصل جميع المقترحات والملاحظات لرؤساء الأقسام وعمادة الكلية؛ للنهوض بالكلية إلى المستوى المطلوب من العلم والمعرفة والتطوير الدائم؛ لبلوغ ما تنشده من أهداف، وتحقيق ما تصبوا إليه من تطلعات قيادتنا الرشيدة. وختم العميد لقاءه بالتأكيد على أن جميع منسوبي الكلية في خدمة الطلاب وأن صدورهم قبل أبوابهم مفتوحة لهم في أي وقت.
    ثم قدم المرشد الأكاديمي بالكلية د. أحمد عارف شرحاً مفصلاً لمجمل القواعد والأنظمة واللوائح المطبقة بالجامعة. ثم قام مسجل الكلية بعرض توضيحي لموقع جامعة الملك خالد وشرح كيفية التعامل مع روابطه لتنفيذ الخدمات الإلكترونية المقدمة من قبل الجامعة للطالب.
    وخُتم اللقاء بفتح المجال للمدخلات والمقترحات والاستفسارات والاجابة عن الأسئلة المطروحة.
    الجدير بالذكر أن وكيلي عمادة شؤون الطلاب، وعمادة القبول والتسجيل بفرع الجامعة في بيشة قد التقيا ببعض الطلاب المستجدين بالكلية الأسبوع الماضي، ولكن نظراً لقلة الحضور في ذلك اللقاء، فقد تم إعادة كامل برنامج الحفل لجميع الطلاب المستجدين في هذا اللقاء. وبالله التوفيق.








  • #2
    وفق الله الجميع لما فيه خدمة الدين والوطن
    { حسبي اللـه }

    تعليق


    • #3
      الشكر والتقدير لسعادة الدكتور مفلح الأكلبي ولكافة مسؤلي الجامعة وطاقمها التعليمي
      ونسأل الله تعالى أن يوفق أبنائنا الطلاب ويعينهم ويحقق أماالهم وتطلعاتهم

      ثم شكراً أستاذ عبدالخالق الحارثي ...


      تعليق


      • #4
        اللهم وفق اباءنا الطلاب وحقق لهم ما يتمنون

        شكرا لسعادة الدكتور مفلح على اهتمامه والتقاؤه بالطلاب الجدد وحتما سيكون لهذا اللقاء ثماره

        الشكر والتقدير لك انت اخي عبد الخالق الحارثي لجعلنا في قلب الحدث بهذا التقرير الرائع كروعتك

        تعليق


        • #5
          موفقين انشاء الله

          تعليق

          يعمل...
          X