• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدعم العربى لشركة exness وكل اخبارها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مسابقات الحسابات التجريبية فى exness هى مسابقات مجانية و متاحة لجميع عملاء exness , حيث بأستطاعتك الاشتراك فى اى مسابقة متاحة اذا كان لديك حساب ميني . المسابقات مميزة جدا و جوائزها ممتازة حيث يكون هناك مبالغ متاحة للسحب و بونصات يمكن التداول بها و سحب اى ارباح منها . الاشتراك فى المسابقات سهل جدا و هناك مسابقة متاحة الان و هى مسابقة " ازرع شجرة الاموال 21 " و اسم هذه المسابقة بالانجليزية " Grow a Money Tree 21 " و للاشتراك فى هذه المسابقة و لمزيد من المعلومات عنها يمكنكم الضغط على الرابط التالى

    Discover the ultimate online trading platform at Exness – Your trusted trading broker for seamless online market trading. Trade online with confidence today!


    و للمزيد من المعلومات حول المسابقات الاخرى فى قسم المسابقات بالشركة يمكنكم الضغط على الرابط التالى

    استكشف أفضل منصة تداول عبر الإنترنت لدى Exness – وسيطك الموثوق لتداول سلس في السوق عبر الإنترنت. تداوَل عبر الإنترنت بثقة اليوم!

    تعليق


    • الحسابات الاسلامية swap free من اكثر و اهم ما يبحث عنه المتداول العربى لذلك فأن شركة exness تحرص على توفير الحسابات الاسلامية للعملاء العرب بمجرد فتح الحساب و تفعيله يتحول حسابك الى اسلامى فورا اذا كنت تعيش فى دولة عربية او اسلامية , بمجرد ان تنتهى من تفعيل حسابك تجد حسابك تحول الى اسلامى فورا .

      بالتوفيق للجميع دائما مع exness

      تعليق


      • الايداع و السحب الفورى للاموال هى ميزة جيدة جدا و يبحث عنها اى متداول فى سوق الفوركس لتنفيذ ايداعه او سحبه بشكل فورى و سريع جدا . تتميز شركة exness بهذه الميزة الرائعة حيث الايداع و السحب الفورى للاموال على معظم البنوك الاليكترونية المتاحة فى الشركة , مع ايداع و سحب سريع جدا بأستخدام التحويلات البنكية و الفيزا ايضا .

        و للمزيد من المعلومات يمكنكم الضغط على الرابط التالى

        اكتشف طرق الدفع المختلفة التي توفرها Exness، بما في ذلك التحويلات البنكية والمحافظ الإلكترونية الشهيرة. اكتشف بنفسك أهم المزايا الرئيسية مثل الحد الأدنى للإيداع والسحب الفوري للأموال.

        تعليق


        • تعليق


          • استخدام التحليلات الفنية لازواج العملات المختلفة يوميا هو شئ مهم جدا فى سوق الفوركس حيث ان التحليل الفنى هو من اساسيات النجاح فى سوق الفوركس . يوجد لعملاء exness تحليلات فنية يومية مجانية من كبرى شركات التحليل الفنى فى العالم Trading Central عملاء exness ممن يمتلكون حساب ميني او كلاسيك او ECN سوف يتمكنون من استلام التحليل الفني الخاص بزوج العملات التالية: EURUSD، وGBPUSD، وUSDCHF، وUSDJPY، وUSDCAD، وEURJPY، وGBPJPY، وEURAUD، وAUDUSD، وNZDUSD.

            التحليلات الفنية متوفرة باللغة العربية ايضا .

            للدخول الى صفحة التحليلات الفنية بالحساب , اختار " المزيد " ثم " تحليلات "

            او " MORE " ثم " ANALYTICS "

            بالتوفيق للجميع .

            تعليق


            • لا شك ان الاسكالبينج scalping و الهيدج hedge من اساليب التداول المنتشرة بكثرة بين جميع المتداولين حول العالم , و لان هذه الاساليب مهمة فى التداول فى سوق الفوركس فأن شركة exness تسمح بالاسكالبينج و الهيدج بكل حرية و بدون قيود . حرية فتح و اغلاق الصفقات فى اى وقت بدون حد ادنى من الدقائق . كذلك حرية الهيدج . ليس هذا فقط بل جميع استراتيجيات التداول المختلفة مسموح بها فى exness

              تعليق


              • تعليق


                • The EXNESS company has launched the project ''5 successful years with EXNESS''

                  اطلقت شركة exness مشروع 5 سنوات ناجحة مع exness

                  على شرف الذكرى الثانوية الخامس لشركة اكسنس فى ديسمبر ٢٠١٣ تم منح جوائز لانشط الشركاء من دول عديدة حول العالم ، مجموع جميع الجوائز النقدية هى 50.000 دولار امريكى

                  وقد أعرب العديد من الشركاء عن آرائهم حول مميزات التعاون و الشراكة المتبادلة مع EXNESS.

                  يمكنك ان ترى اراء الشركاء على صفحة المشروع الخاص على الموقع الرسمى لشركة اكسنس على الرابط التالى




                  تعليق


                  • الله يعطيك ألف عافيه أستاذ عمر على متابعتك المستمره


                    تعليق


                    • ان اساليب استخدام الروافع المالية تختلف من مضارب لاخر , فمنهم من يحب استخدام رافعة مالية كبيرة و منهم من يفضل استخدام رافعة مالية صغيرة و لكل متداول وجهة نظر فى كيفية اختيار الرافعة المالية المناسبة له , لذلك تحرص exness دائما على توفير كل الاحتياجات فى كل شئ يخص المتداول و بالنسبة للرافعة المالية , توفر exness روافع مالية حتى 1:2000 لتناسب كل الاحتياجات فمع exness تستطيع اختيار رافعة مالية صغيرة او كبيرة حسب احتياجاتك .
                      و للمزيد من المعلومات عن الرافعة المالية بالشركة يرجى الضغط على الرابط التالى

                      تجارة cfds في الفوركس على منصة التداول القوية Exness بمزايا الوصول إلى أكثر من 100 زوج من العملات الرائدة في سوق الفوركس بما في ذلك EUR/USD & USD/JPY

                      تعليق


                      • المشاركة الأصلية بواسطة جمال بن صالح مشاهدة المشاركة
                        الله يعطيك ألف عافيه أستاذ عمر على متابعتك المستمره

                        شكرا اخى الحبيب

                        تعليق


                        • Partnership Program

                          برنامج الشركاء

                          يعد برنامج الشركاء من EXNESS فرصتك للحصول على فرصة عمل حقيقية بشروط مريحة جدًا وفي صالحك. فهي فرصة لربح الأموال مهما كان موقعك وبغض النظر عن توقيت وعدد مرات تداول عملائك.

                          وسوف تحصل على عمولة عن كل عملية تداول يقوم بها العميل الذي قدمته

                          تجدر الإشارة إلى أن شركة EXNESS تستخدم عددًا من الأنظمة لحساب المكافآت التي تحصل عليها، استنادًا إلى نوع الحساب الذي يمتلكه العميل الذي قمتَ بتسجيله، فإذا تم فتح حساب فوركس Mini باستخدام مرجع وكيلك، فإن النسبة المئوية تُستخدم أساسًا لحساب مكافأة شريكك. كما أنك ستحصل على عمولة بنسبة 20% أو أكثر من فروق أسعار عمليات التداول الخاصة بكل عميل من العملاء الذين قمت بتسجيلهم. وبمجرد أن تصبح وسيطًا معرفًا لشركة EXNESS وتنجح في جلب عدد كبير من العملاء، ستتمكن من زيادة حجم المكافأة التي تحصل عليها حيث إن نسب العمولة التي تحصل عليها تعتمد اعتمادً مباشرًا على إجمالي حجم تداولات العملاء الذين تقوم بتسجيلهم.

                          في حال تسجيل حسابات فوركس Classic وECN باستخدام مرجع وكيلك، فسيتم حساب عمولة الشريك استنادًا إلى حجم التداول الخاص بهذه الحسابات علمًا بأنه قيمتها تبلغ 5 و3 دولارات أمريكية على الترتيب لكل مليون دولار من عمليات التداول الخاصة بالعملاء الذين يجري تسجيلهم.

                          تتسم المنهجية التي نتبعها بالمرونة وهو ما يميزنا عن غيرنا من الشركات الأخرى الموجودة في السوق، ويتضح ذلك من خلال تحسين أرباح ممثلينا بشكل كبير دون أن يؤثر ذلك سلبًا على تكاليف التداول الخاصة بالعملاء.

                          و للمزيد من المعلومات حول برامج الشراكة فى exness يمكنكم الضغط على الرابط التالى

                          يعتبر برنامج الشراكة وسيلة مميزة لكسب الأموال من خلال تعريف العملاء بشركة إكسنس الرائدة في سوق الفوركس. ابدأ بجني الأموال الآن واحصل على أرباحك بشكل يومي.

                          تعليق


                          • Exness ECN account features

                            بعض مميزات الحساب ECN بالشركة


                            1- حد ادنى للايداع 1000$

                            2- رافعة مالية حتى 1:200 للحساب ال ECN

                            3- سبريد السوق و يبدأ من 0.00

                            4- تنفيذ رائع للصفقات ( تنفيذ السوق ) Market Execution

                            5- القدرة على العمل مع انظمة الدفع الالكترونية

                            6- يتوافر 53 زوج عملة

                            7- لا توجد اعادة تسعير

                            8- عمولة الحساب ال ECN قليلة جدا مقارنة بباقى عمولات الحساب ال ECN فى الشركات الاخرى , حيث تبلغ 25 دولار لكل مليون دولار امريكي

                            9- السحب التلقائى للاموال

                            و العديد من المميزات الاخر و للمزيد من المعلومات حول مميزات نظام exness ECN يمكنكم الضغط على الرابط التالى

                            تعليق


                            • Global Improvement of Trading Conditions at EXNESS

                              التطور العالمي لظروف التداول في مجموعة شركات EXNESS

                              أعدت مجموعة شركات EXNESS مفاجأة كبرى للمتداولين في يناير 2014. تم تطوير كثير من ظروف التداول لتصبح في وضع أفضل.

                              قدم موظفو مجموعة شركات EXNESS ابتكارات تستحق الاهتمام سعيًا منهم لتلبية متطلبات العملاء الحقيقية وتقديم خدمات تتسم بالجودة العالية. وتتعلق التغييرات التي حدثت بالحد الأدنى للإيداع ومجموعة أنظمة الدفع المتاحة وحجم الرافعة. فهم يحددون خريطة جديدة لجميع الشركات التي تعمل في هذا المجال.

                              استجابة لطلبات العديد من العملاء، ألغت مجموعة شركات EXNESS الحد الأدنى للودائع للحسابات المصغرة والحسابات المفتوحة بالسنت. لبدء التداول مع مجموعات شركات EXNESS كل عميل قادر على إيداع أي مبلغ مناسب من المال.

                              ميزة إضافية للعملاء الجدد: تم تخفيض الحد الأدنى لإيداع الحسابات العادية وحسابات ECN. الآن يتطلب التداول عن طريق حساب عادي إيداع مبلغ 2000 دولا أمريكي فقط، بينما يتطلب حساب ECN مبلغ 300 دولار أمريكي. وبناءً على ذلك، أصبح من السهل فتح حسابات مميزة، وبإمكان المتداولين الاستفادة الكاملة من النطاق الواسع للأدوات والإمكانات المالية في مجموعة شركات EXNESS.

                              أخبار جديدة لأصحاب الحسابات العادية: يمكنك الآن استخدام أنظمة الدفع الإلكترونية نفسها لإيداع وسحب الأموال بسهولة عند التداول عن طريق حساب مصغر. ويعني ذلك سهولة وسرعة تحويل الأموال، والأهم من ذلك هو قدرة المتداولين على الاستفادة من الخدمات المتميزة التي تقدمها مجموعة شركات EXNESS لمد سحب الأموال التلقائي للحسابات العادية!

                              تتعلق التغييرات الجوهرية بظروف تزويد الحسابات المصغرة والعادية بالرافعة. يمكن لعملاء الحسابات العادية استخدام الرافعة من 1 إلى 2000! تسمح هذه التغييرات للمتداولين بالاسترشاد بطرق التداول الخاصة بهم بمرونة.

                              يمكنك مراجعة الحد الأقصى للرفع المالي المتوفر والذي يعتمد على المبالغ المتاحة في الحسابات العادية والحسابات المصغرة في الجدول التالي:



                              يعمل موظفو مجموعة شركات EXNESS جاهدين على تحسين جميع ظروف التداول الحالية لأنهم يدركون دورهم في تحديد المتداولين الناجحين. يتلخص هدفنا الذي نشجع موظفينا عليه ونشاركهم فيه في إدراك إمكانات العملاء المهنية بأكبر قدر ممكن. ولذلك نعمل على توفير أفضل ظروف سوقية لتلبية حاجات العملاء.
                              27 يناير 2014
                              خدمة EXNESS Press

                              تعليق


                              • Global Improvement of Trading Conditions at EXNESS

                                التطور العالمي لظروف التداول في مجموعة شركات EXNESS

                                أعدت مجموعة شركات EXNESS مفاجأة كبرى للمتداولين في يناير 2014. تم تطوير كثير من ظروف التداول لتصبح في وضع أفضل.

                                قدم موظفو مجموعة شركات EXNESS ابتكارات تستحق الاهتمام سعيًا منهم لتلبية متطلبات العملاء الحقيقية وتقديم خدمات تتسم بالجودة العالية. وتتعلق التغييرات التي حدثت بالحد الأدنى للإيداع ومجموعة أنظمة الدفع المتاحة وحجم الرافعة. فهم يحددون خريطة جديدة لجميع الشركات التي تعمل في هذا المجال.

                                استجابة لطلبات العديد من العملاء، ألغت مجموعة شركات EXNESS الحد الأدنى للودائع للحسابات المصغرة والحسابات المفتوحة بالسنت. لبدء التداول مع مجموعات شركات EXNESS كل عميل قادر على إيداع أي مبلغ مناسب من المال.

                                ميزة إضافية للعملاء الجدد: تم تخفيض الحد الأدنى لإيداع الحسابات العادية وحسابات ECN. الآن يتطلب التداول عن طريق حساب عادي إيداع مبلغ 2000 دولا أمريكي فقط، بينما يتطلب حساب ECN مبلغ 300 دولار أمريكي. وبناءً على ذلك، أصبح من السهل فتح حسابات مميزة، وبإمكان المتداولين الاستفادة الكاملة من النطاق الواسع للأدوات والإمكانات المالية في مجموعة شركات EXNESS.

                                أخبار جديدة لأصحاب الحسابات العادية: يمكنك الآن استخدام أنظمة الدفع الإلكترونية نفسها لإيداع وسحب الأموال بسهولة عند التداول عن طريق حساب مصغر. ويعني ذلك سهولة وسرعة تحويل الأموال، والأهم من ذلك هو قدرة المتداولين على الاستفادة من الخدمات المتميزة التي تقدمها مجموعة شركات EXNESS لمد سحب الأموال التلقائي للحسابات العادية!

                                تتعلق التغييرات الجوهرية بظروف تزويد الحسابات المصغرة والعادية بالرافعة. يمكن لعملاء الحسابات العادية استخدام الرافعة من 1 إلى 2000! تسمح هذه التغييرات للمتداولين بالاسترشاد بطرق التداول الخاصة بهم بمرونة.

                                يمكنك مراجعة الحد الأقصى للرفع المالي المتوفر والذي يعتمد على المبالغ المتاحة في الحسابات العادية والحسابات المصغرة في الجدول التالي:



                                يعمل موظفو مجموعة شركات EXNESS جاهدين على تحسين جميع ظروف التداول الحالية لأنهم يدركون دورهم في تحديد المتداولين الناجحين. يتلخص هدفنا الذي نشجع موظفينا عليه ونشاركهم فيه في إدراك إمكانات العملاء المهنية بأكبر قدر ممكن. ولذلك نعمل على توفير أفضل ظروف سوقية لتلبية حاجات العملاء.
                                27 يناير 2014
                                خدمة EXNESS Press


                                تعليق

                                يعمل...
                                X