• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجتماع عميد كلية العلوم والآداب ببقلرن بالطلاب للعام الجامعي 1434/1435هـ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اجتماع عميد كلية العلوم والآداب ببقلرن بالطلاب للعام الجامعي 1434/1435هـ

    نظراً لأهمية التواصل المستمر بين إدارة الكلية وطلابها, وحرصاً على الارتقاء بمخرجاتها، وتحقيقاً لأهدافها العلمية والمجتمعية. فقد اجتمع سعادة عميد الكلية ووكيلها بالطلاب يوم الثلاثاء الموافق 18/11/1434هـ؛ لتعريفهم بأهداف الجامعة وتطلعاتها, ما يستدعي ذلك من معرفة الطلاب بما لهم من حقوق، وما عليهم من واجبات، وابلاغهم بأن الجامعة لا تألو جهداً في تحقيق رغباتهم واقتراحاتهم وفق إمكانياتها ووفق الأنظمة والتعليمات المعمول بها .
    وقد بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية للطلاب من قبل العميد وشكرهم على حضور هذا اللقاء، وقد أوصى خلالها الطلاب بالرقي بالجد والاجتهاد في دراستهم, كما أكد سعادته على أهمية المشاركة الفاعلة من قبل الطلاب في الأنشطة الطلابية المطروحة من قبل لجنة النشاط الطلابي بالكلية حيث أنها تصب في مصلحتهم ولصقل مواهبهم. كما نبه الطلاب إلى أهمية دور اللجان الطلابية في توصيل صوت الطلاب إلى المسؤولين بالكلية للعمل على حلها أولاً بأول, كما حث سعادته على الالتزام بلوائح وأنظمة جامعة الملك خالد ومن ذلك ما يتم نشره على اللوحات الإعلانية بالكلية والموجودة في أماكن متعددة داخل مبنى الكلية. فضلاً عن مراجعة المرشد الأكاديمي بالكلية أو الأقسام العلمية أو إدارة الكلية ما يشكل على الطالب فهمه أو التعرف عليه.
    وبعد ذلك فتح المجال للطلاب لإبداء آرائهم ومقترحاتهم , وقد جاوب سعادته على جميع استفساراتهم, ثم أنهى اللقاء بإعلام الطلاب أن مكتب عميد الكية ووكيلها سيكون مفتوحاً لهم وفق الساعات اليومية المحددة لاستقبالهم والاستماع لما لديهم من مشكلات والمقترحات ومن ثم العمل على تحقيقها بمشيئة الله.
    وبالله التوفيق




    التعديل الأخير تم بواسطة عبدالخالق الحارثي; الساعة Oct-02-2013, 11:05 AM.

  • #2
    جهود موفقه من رجل اكاديمي وتربوي سعادة الدكتور مفلح الاكلبي دعواتنا له بالتوفيق ومزيداً من التوهج بقيادته لهذا الصرح العلمي
    شكراً لك استاذ عبدالخالق على جهودك الاعلامية الموفقه

    تعليق


    • #3
      يقوم بعمله بكل إخلاص وأمانه
      ومع ذلك وجب علينا شكره وتقديره وإحترامه لأنه صادق ومخلص
      شكراً سعادة الدكتور مفلح ونسأل الله تعالى أن يوفقك

      ثم شكراُ أستاذ عبدالخالق ...


      تعليق


      • #4
        شكرا للعميد وشكرا لك والله يوفق الطلاب

        تعليق

        يعمل...
        X