• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالصوروفي أول مزاد من نوعه بيع دجاجة ب 7500 ريال في الرياض

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالصوروفي أول مزاد من نوعه بيع دجاجة ب 7500 ريال في الرياض

    وسط حضور خليجي ومشاركة قنوات فضائية.. وجوائز الحضور "فقاسات"



    بالصور وفي أول مزاد من نوعه.. بيع دجاجة بـ 7500 ريال بالرياض




    عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أقيم بالعاصمة الرياض، مساء أمس الجمعة، أول ملتقى لمربي دجاج الزينة، تضمن عروضاً ومزادات على دجاج الزينة، وشارك فيه عدد من المهتمين في المملكة ودول الخليج.

    وسجل الملتقى حضور أكثر من 500 شخص بين مشاركين ومهتمين، إضافة إلى مشاركة إعلامية من ثلاث قنوات فضائية وبعض الإعلاميين للتغطية.

    وقال منظم الملتقى مالك مزرعة نخبة دجاج الزينة، متعب العثمان، لـ "سبق": إن الملتقى شهد حضوراً غير متوقع، مشيراً إلى أن أعلى سعر شهده المزاد لأحد أنواع الدجاج بلغ 7500 ريال. وأكبر قيمة شرائية من شخص واحد بلغت 16500 ريال، مبيناً أنه جرى توزيع جوائز لصاحب أعلى بيعة وصاحب أكبر قيمة شرائية، والجوائز عبارة عن زوجين من أحد أنواع الدجاج، كما جرى السحب على ثلاثة من أرقام الحضور وتسليمهم جوائز عبارة عن "فقاسات".

    وبيّن العثمان أن بعض المشاركين رفضوا إنزال أنواع الدجاج التي يمتلكونها للمزاد، واكتفوا بعرضها في الملتقى، وذلك لأنه أول مزاد، وكانوا يتخوفون من العرض فيه.

    وأكد "العثمان" أن الملتقى شارك فيه عدد من المتخصصين بتقديم نصائح وإرشادات لمربي الطيور. مبيناً أن وزارة الزراعه قدمت قرابة 400 حقيبة إرشاديه للحضور، وعرضت فيه بعض أنواع دجاج الزينة النادر، كما تضمن تقديم منصات للوازم تربية الطيور والأدوية والكتب.














    كل العطور سينتهي مفعولها
    ويدوم عطر مكارم
    الأخلاق

  • #2
    يعني ارتحنا شوي من مزيايين الابل رجعنا الدجاج
    يالالايالالاياالله الخيره
    صدقوني رايح تصيرزحمه على مستشفى الامراض النفسيه ههههه
    شكرا طرح راقي وملفت النظروالفكربعد

    تعليق

    يعمل...
    X