• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رئيس النصر : أتمنى الفوز بلقب الدوري .. والبطولات أهم من الهريفي ..وكارينيو يعمل بشكل جيد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رئيس النصر : أتمنى الفوز بلقب الدوري .. والبطولات أهم من الهريفي ..وكارينيو يعمل بشكل جيد



    أكد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي على أن الفريق النصراوي ليس لديه أي رعاة حالياً ، مشيراً إلى أنه يتمنى تحقيق لقب دوري جميل للمحترفين في هذا الموسم .

    وقال بن تركي في تصريحات لبرنامج صدى الملاعب : " أنفقنا الكثير من الأموال هذا الموسم ، والتغيير واضح على الفريق ، وكل تركيزنا الآن على الموسم الحالي ، ونتمنى تحقيق لقب الدوري ولكن من المبكر الحديث عن هذا الأمر ، وفريق النصر سيبحث عن الثلاث نقاط في كل مباراة " .

    وعن الأهتمام بالفئات السنية ، أضاف : " الموسم الماضي أبطالنا الناشئين حققوا لقب الدوري السعودي وهذا شيئ مبشر وهذا ينعكس حتي على الفريق الأول ، والآن لدينا لاعبين من أبناء النادي ولكن كان يجب دعمهم بلاعبين خبرة من أندية أخرى ، والتركيز على ناشئي وبراعم نادي النصر سيؤتي ثمارة في المستقبل" .

    وبخصوص الرعاه ، أشار بن تركي : " ليس لدينا رعاة الآن حيث أن عقودهم لا تناسب نادي النصر إطلاقا ، وقد نتفاوض خلال الفترة القادمة مع أكثر من راعي " .

    وعن دعم أعضاء الشرف ، أردف : " شهادتي في الأمير وليد مجروحة وأتمنى أن يكون كل أعضاء الشرف مثله ، وأعضاء الشرف مرحب بهم بشكل كبير ، ويعملون بحرية مع الادارة ، وقد يدعم النادي بأشكال كثيرة ، ولكن ما نرفضه هو التدخل في الأمور الفنية " .

    وبخصوص مدرب الفريق الكروي الأول كارينيو ورأيه فيما يقدمه حتى الآن ، قال بن تركي : " مدرب الفريق كارينو يعمل بشكل جيد مع المجموعة ، ولديه حالياً في الفريق أسماء كبيرة وهو يستفيد منهم بشكل جيد وهذا أمر إيجابي ، وهناك خليط بين لاعبي الخبرة والشباب ، ولا يجب أن أنسى الاشادة بالقائد حسين عبدالغني الذي يعتبر روح الفريق وأتمني وجود خمس لاعبين مثل عبدالغني " .

    وعن إقامة حفل إعتزال للاعب النصر السابق فهد الهريفي ، قال بن تركي : " الهريفي لاعب كبير ، ولكن نحن مشغولين بالمنافسة على البطولات ، وليس لإقامة الحفلات واقامة حفل اعتزال ماجد عبدالله كان لأسباب خاصة تربطني مع الأخير" .

    وإختتم بن تركي تصريحاته ، قائلاً : " الإعلاميين ليسو جهه منظمه لأعمال ادارة النصر ،والحديث عن معاشات بعض العاملين ورواتب اللاعبين أو لماذا منحنا اجازة للمدرب هي قرارات خاصة بالإدارة " .


  • #2
    اقام حفل إعتزال الاسطوره ماجــــد من أجل أن يغطي فضيحته في إستفتاء زغبي بعد أن ضحك عليه عبدالله بن مساعد وعندها لم يجد مخرج من غضب الجماهير النصراويه إلا إقـــامة حفل ماجد وإستعطاف الجماهير بعد أن وضعتها زغبي في المركز الرابع

    تعليق


    • #3
      الرجال يقول لكم انه كان يخطط ان يتصدرون الدوري

      وخلاص فعلوا
      العبيد فقط يطالبون بالحرية
      والأحرار يصنعونها !!

      @arlm4

      تعليق


      • #4
        ماشاء الله

        الاحظ تحسن في لغة الحوار عنده

        عن ذي قبل



        سبحان مغير الاحوال

        عندما خرج الزعيم من احدى البطولات الآسيوية

        أعلن عن إقامته لحفل (( رتويت )) العالمية

        ولم يقل أمامنا منافسات دوري ولسنا متفرغون لإقامة الحفلات


        لا تخف يا هريفي فسيتفرغون لك بعد عدة جولات من دوري جميل

        ليتسلون بحفل اعتزالك

        تعليق


        • #5
          بعض التصريحات ودك تقعد لجاي عفره


          تعليق

          يعمل...
          X