• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إدارة الهلال مستعدّة للتفاوض مع أى لاعب ينتهى عقده مع فريقه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إدارة الهلال مستعدّة للتفاوض مع أى لاعب ينتهى عقده مع فريقه




    نفى مصدر هلالي مسؤول أن يكون الفريق قد فتح أى باب مفوضات مع قائدي النادي الأهلي والإتحاد تيسير الجاسم وسعود كريري , مؤكّداً أنّ إدارة الفريق لا تقدم على الدخول فى أى مفاوضات إلّا باذن من الجهاز الفنّي بقيادة سامي الجابر كونه يبدى رأيه فى المراكز التى يحتاج التدعيم فيها.
    وأضاف نفس المصدر أنّ فريق الهلال على أتمّ الاستعداد لمفاوضة أى لاعب سينتهى عقده مع ناديه قبل فترة الانتقالات الشتوية القادمة .
    ومن أبرز اللاعبين الذين ستنتهى عقودهم أو سيدخلون قترة الانتقالات الحرة بحلول يناير القادم هم :


    سعود كريري :

    قائد فريق الإتحاد الذى نقلت تقارير صحفية عنه أنّه لن يجدّد عقده مع الفريق إلّا إذا دفع إدارة فريق الإتحاد مبلغ 13 مليون ريال للتجديد لموسمين فقط وهو ما لا يمكن تحقّقه فى الوقت الحالي كون العميد يمرّ بأزمة مالية خانقة.
    ورغم بدء مفاوضات تجديد عقد اللاعب مع الإتحاد بشكل رسمي إلّا أنّ نسبة بقاءه مع العميد أو رحيله متساوية.
    سعود كريري الذى يسعى فريق الهلال لاستقطابه لحلّ مشكلة خط الوسط الذى لم يقدّم فيه المحترف الكولومبي سيجوندو كاستيلو أى إضافة منذ مجيئه إلى قلعة الزعيم بداية الموسم.


    أسامة المولد :

    إتحادي آخر ينضم إلى قائمة الذين ستنتهى عقودهم خلال أسابيع , فعلى الرغم من تجديد فريق الإتحاد لمدافعه لمدة موسمين إلّا أنّه سيرحل فى حال لم يحصل على مستحقّاته , كون لجنة الإحتراف أعطته حرية الرحيل بسبب مخالفة فريق الإتحاد لشروط التعاقد معه وعدم إعطائه مستحقّاته فى موعدها المقرر.
    ويحتاج سامي الجابر إلى دعم المولد بشدّة كون دفاع فريق الهلال لا يتمتّع بالصلابة الكافية هذا الموسم بسبب عدم توافر البديل الذى يجعل المنافسة على هذا المركز حامية الوطيس.

    تيسير الجاسم :

    على الرغم من نية اللاعب الإعتزال فى الأهلي ووصول المفاوضات مع إدارة الراقي إلى مراحل متقدّمة إلّا أنّ الأمل ما زال يحبو فريق الهلال لاستقطاب القائد الأهلاوي الذى يمكنه أن يكفل استقرار منطقة خط الوسط بجانب المغربي عادل هرماش أو سعود كريري فى حال نجح الزعيم فى خطف توقيعه.
    تيسير الجاسم الذى يعدّ من أبرز لاعبي خط الوسط فى الأهلي صرح بعد مباراة الشعلة الاخيرة لفريقه فى الدوري أنّه سيمهل الأهلاويين 15 يوماً لبدء محادثات التجديد معه , وإلّا فالرحيل سيكون الخيار الاقرب.


    محمد السهلاوي :

    مهاجم النصر الذى لا يقتنع مدربه الأوروجوياني كارينيو باداءه والذى طالب أيضاً برحيله عن الفريق فى فترة الانتقالات القادمة , ينظر إليه فريق الهلال على أنّه البديل الأكفأ والأنسب للاعب ناصر الشمراني وياسر القحطاني.
    وفى ظلّ عدم قناعة يوسف السالم بجلوسه احتياطياً فإنّ الفريق الهلالي يرى فى مهاجم النصر الحلّ الأمثل لحلّ مشكلة المهاجم السوبر على مقاعد البدلاء.
    ولكن رحيل السهلاوي عن قائمة متصدّر الدوري قد يبدواْ صعباً لا سيما بعد أن أصبح المهاجم الأول فى الفريق بعد إصابة المهاجمين البرازيليين للفريق إلتون وإيفرتون

  • #2
    ودك ياخذهم سامي كلهم
    خله يصير مجمع خردوات
    هع هع


    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة جمال بن صالح مشاهدة المشاركة
      ودك ياخذهم سامي كلهم
      خله يصير مجمع خردوات
      هع هع

      حلوه يابوصالح




      اللهم حوالينا ولا علينا







      الحقيقة أنهم كانوا نجوماً في أنديتهم

      أرى أفضلهم عطاءً لفريقه

      الكابتن تيسير الجاسم

      تعليق


      • #4
        هذا الاداره
        ليت ربعنا يثبتون مثلهم
        [flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/01/25/0e30414b6d.swf]WIDTH=440 HEIGHT=330[/flash]

        تعليق


        • #5
          سيكونون بجانب عطيف ونور وعبدالغني
          العبيد فقط يطالبون بالحرية
          والأحرار يصنعونها !!

          @arlm4

          تعليق

          يعمل...
          X