• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أبو ثنين : النصر أستحق الصدارة .. والجابر في حاجة لمن يقومه ولا يجامله

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أبو ثنين : النصر أستحق الصدارة .. والجابر في حاجة لمن يقومه ولا يجامله



    أكد نجم نادي الهلال السابق والمحلل الرياضي الحالي فيصل أبو ثنين على أن ما يحدث بالزعيم حالياً هو أمر طبيعي والأمور تحتاج فقط إلى التنظيم وترتيب الأدوار ، مشيراً إلى أن النصر يقدم مستوى جيد وأستحق التواجد في الصدارة .

    وقال أبو ثنين في تصريحات لإذاعة يو إف إم : " إذا أرادت السعودية استضافة نهائيات آسيا فعليها تغيير البنية التحتية بالكامل " .

    وأضاف : " الاتحاد الآن على صفيح ساخن ، والمستقبل بالنسبة للنادي مازال غير مبشر ، ومشكلة العميد لم تكن بالفايز ، فهى امتداد لعدة إدارات سابقة " .

    وأِشار : " النجوم هم من يساومون الأندية الآن ، رغم أنه من المفترض أن تحدد الأندية أسعار اللاعبين ، على فريق البطولات أن يكون جاهز دائماً بالبديل لأي لاعب مهما كان مركزه ونجوميته " .

    وبخصوص فريق الهلال ، أردف : " الهلال يختلف عن أي نادي وجماهيره اعتادت على بطولة الدوري ، والجابر هو من في الصورة لمنصبه ووضعه بالنادي " .

    وتابع : " الجابر يحتاج إلى صديق صدوق يقومه ولا يجامله ، وما يحدث بالهلال طبيعي والأمور تحتاج فقط إلى التنظيم وترتيب الأدوار " .

    وعن يوسف السالم ، زاد أبو ثنين : " يوسف السالم يجب أن يكون هو المهاجم الأساسي للهلال ، لأن خطة لعب النادي تحتاج إلى لاعب يظل متمركز في منطقة جزاء الخصم " .

    وبخصوص نادي الشباب ، قال : " البلجيكي ميشيل برودوم كان له دور كبير في تدمير نادي الشباب في السنوات الماضية " .

    وإختتم أبو ثنين تصريحاته ، قائلاً : " فريق النصر قدم مستوى جيد في الجولات الماضية من دوري جميل للمحترفين وأستحق الصدارة ، ولا أحد يستطيع الوقوف في وجه النصر حالياً إذا ما غلبته الظروف " .

  • #2
    صدق فيصل
    كلامه في محله


    تعليق


    • #3
      كفو يابواثنين

      اعطيهم جوّهم

      تعليق

      يعمل...
      X