• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدعم العربى لشركة exness و كل اخبارها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعليق


    • بعد ساعات قليلة يغلق هذا الاسبوع و يأخذ المتداولين اجازة نهاية الاسبوع حيث الراحة و الاستعداد للاسبوع المقبل و الذى سيكون حافلا بالتداولات الممتعة مع exness و الاخبار الاقتصادية الهامة . نتمنى ان يكون الجميع قد حقق اهدافا جيدة هذا الاسبوع و ندعو الجميع للاستعداد للاسبوع المقبل و تداولات جديدة و ارباح و اهداف جديدة .
      بالتوفيق للجميع دائما مع exness

      تعليق


      • EXNESS جوائز

        بالنسبة لأي من وسطاء فوركس، يعتبر تقييم أعمالهم أمرا هاما. إن السمعة الاحترافية للشركة تعتمد كثيرا على تقييمات كلا من المتخصصين المعروفين في مجال الفوركس والمتداولين العاديين. كما أن تقييمات الخبراء من الهيئات العالمية الشهيرة تعد ذات تأثير عظيم. مثل نشرات وإصدارات الانترنت الرئيسية وهيئات التقييم والصحف المالية.
        تتمتع EXNESS بالفعل بسلسلة من النجاحات في مجموعة ترشيحاتها المرموقة لمختلف الجوائز العالمية.

        تواصل مع فريق الدعم لدى Exness عن طريق الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني والهاتف؛ إذ يسعدنا أن نقدم خدمة دعم العملاء بـ 16 لغة.

        تعليق


        • الاسكالبينج من الاستراتيجيات المفضلة لدى الكثير من المتداولين حول العالم , شركة exness تسمح لك بالتداول بالاسكالبينج بكل حرية و ثقة ... لا قيود على الاسكالبينج , لا يوجد حد ادنى من الدقائق لاغلاق الصفقة .. تمتع بالاسكالبينج بكل حرية و افتح صفقاتك و اغلقها كما تشاء و فى اى وقت .

          تعليق


          • استخدام التحليلات الفنية لازواج العملات المختلفة يوميا هو شئ مهم جدا فى سوق الفوركس حيث ان التحليل الفنى هو من اساسيات النجاح فى سوق الفوركس . يوجد لعملاء exness تحليلات فنية يومية مجانية من كبرى شركات التحليل الفنى فى العالم Trading Central عملاء exness ممن يمتلكون حساب ميني او كلاسيك او ECN سوف يتمكنون من استلام التحليل الفني الخاص بزوج العملات التالية: EURUSD، وGBPUSD، وUSDCHF، وUSDJPY، وUSDCAD، وEURJPY، وGBPJPY، وEURAUD، وAUDUSD، وNZDUSD.

            التحليلات الفنية متوفرة باللغة العربية ايضا .

            للدخول الى صفحة التحليلات الفنية بالحساب , اختار " المزيد " ثم " تحليلات "

            او " MORE " ثم " ANALYTICS "

            بالتوفيق للجميع .

            تعليق


            • الايداع و السحب الفورى للاموال هى ميزة جيدة جدا و يبحث عنها اى متداول فى سوق الفوركس لتنفيذ ايداعه او سحبه بشكل فورى و سريع جدا . تتميز شركة exness بهذه الميزة الرائعة حيث الايداع و السحب الفورى للاموال على معظم البنوك الاليكترونية المتاحة فى الشركة , مع ايداع و سحب سريع جدا بأستخدام التحويلات البنكية و الفيزا ايضا .

              و للمزيد من المعلومات يمكنكم الضغط على الرابط التالى

              اكتشف طرق الدفع المختلفة التي توفرها Exness، بما في ذلك التحويلات البنكية والمحافظ الإلكترونية الشهيرة. اكتشف بنفسك أهم المزايا الرئيسية مثل الحد الأدنى للإيداع والسحب الفوري للأموال.

              تعليق


              • اهمية الاسبريد القليل فى التداول :

                1- مفيد جدا لمتداولى المدى القصير ( scalping )

                2- يزيد من ارباح الصفقة

                3- يوفر جو ملائم من الحماس و الاثارة للمتداول

                4- يضيق الفارق و يسهل الوصول الى الاهداف .

                و العديد من المميزات الاخرى للاسبريد القليل .

                توفر exness اسبريد قليل جدا يبدأ من 0.7 اى اقل من نقطة للحسابات السنتى و الميني , و 0.3 اى اقل من نصف نقطة للحسابات الكلاسيك , و 0.1 اى اقل من ربع نقطة للحسابات ال ECN

                و للمزيد من المعلومات حول الاسبريد بالشركة على جميع انواع الحسابات يرجى الضغط على الرابط التالى


                تجارة cfds في الفوركس على منصة التداول القوية Exness بمزايا الوصول إلى أكثر من 100 زوج من العملات الرائدة في سوق الفوركس بما في ذلك EUR/USD & USD/JPY

                تعليق


                • امكانية التداول من خلال الهاتف الجوال و ال iPhone و ال ipad بالاضافة الى ال Blackberry و انظمة Android حيث يتوفر منصات قوية و سريعة و مناسبة للجميع و يمكن بسهولة تحميلها على جهازك و الاستمتاع بالتداول من خلال جهازك المحمول و للمزيد من المعلومات و لتحميل المنصات يمكنكم الضغط على الرابط التالى

                  استكشف أفضل منصة تداول عبر الإنترنت لدى Exness – وسيطك الموثوق لتداول سلس في السوق عبر الإنترنت. تداوَل عبر الإنترنت بثقة اليوم!

                  تعليق


                  • اذا كنت تبحث عن الاسبريد القليل جدا و الذى يبدأ من 0.7 اى اقل من نقطة للحسابات السنتى و الميني و ايضا 0.3 للحساب الكلاسيك و 0.1 للحساب ال ECN اذن فأن شركة exness هى اختيارك الاول , اذا كنت تبحث عن الامان و الثقة فى التداول فعليك بالتداول معنا , اذا كنت تبحث عن افضل دعم عربى ليكون معك دائما يوميا و على مدار الاسبوع لمساعدتك و الرد على اسئلتك و استفساراتك اذن فأنت هنا فى المكان الصحيح .

                    exness تقدم لك كل ما تبحث عنه لتنجح و تحقق اهدافك فى التداول فى عالم الفوركس و المعادن .

                    تعليق


                    • حصلت شركة EXNESS على العديد من الجوائز العالمية التى تثبت جدارة الشركة و مدى ثقة الجميع فيها , الجوائز التى حصلت عليها الشركة تعتبر من اقوى الجوائز العالمية و الدولية التى يتم منحها لشركات الفوركس . تمتلك شركة EXNESS على مدار تاريخها الكثير من تلك الجوائز الهامة و لرؤية تلك الجوائز و للمزيد من المعلومات يمكنكم الضغط على الرابط التالى

                      تواصل مع فريق الدعم لدى Exness عن طريق الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني والهاتف؛ إذ يسعدنا أن نقدم خدمة دعم العملاء بـ 16 لغة.

                      تعليق


                      • شركةEXNESS هي شركة وساطة عالمية تقدم خدمات متكاملة

                        تتركز مهمتنا في تقديم خدمات وساطة يسهل الوصول إليها وموثوقة وذات جودة عالية باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية.

                        وتلتزمEXNESS بسرعة الاستجابة والمرونة مع العملاء ممثلين في الشركات والأفراد وهي تعمل كشريك يعتمد عليه في مساعدة عملائها لتنمية أعمالهم ودعم البرامج الاجتماعية والاقتصادية ذات الأهمية. وأهم ما يجذب العملاء للشركة هو خدماتها الموثوقة ذات التكلفة المنخفضة والنهج الذي نتبعه في تلبية احتياجات كل عميل. ويعتمد استقرار الشركة على حساسيتنا لمحركات السوق وقدرتنا على مواكبة الأدوات والتقنيات.

                        وتوفر EXNESS في الوقت الحالي لعملائها وشركائها مجموعة كبيرة من الخدمات لإدارة الأعمال والاستثمار الفعال. يحصل جميع عملاؤنا، بغض النظر عن خبرة كل منهم أو رأس المال الذي يمتلكه أحدهم، على نفس مستوى الخدمة الرفيع الذي تقدمه EXNESS.

                        إن موظفيEXNESS هم من خيرة المختصين في أسواق العملات والسوق المالية، وهو ما يضمن وصول عملاؤنا إلى صناع القرار المحترفين الذين يتمتعون بالدقة.
                        مبادئنا التوجيهية:

                        الأمانة - فنحن نقدم دائمًا معلومات كاملة حول الخدمات التي نقدمها.
                        الصراحة - يتوافر لدينا بشكل دائم مختصين للتشاور مع العملاء في مختلف القضايا التي تهمهم.
                        الشفافية - تتميز عملياتنا بالبساطة والدقة، حيث تستوفي جميع المتطلبات القانونية.

                        فنحن نقدر ونحافظ على سمعتنا ونفي دائمًا بالتزاماتنا تجاه العميل.

                        تواصل مع فريق الدعم لدى Exness عن طريق الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني والهاتف؛ إذ يسعدنا أن نقدم خدمة دعم العملاء بـ 16 لغة.


                        تعليق





                        • شركة EXNESS حاصلة على شهادة الجودة الايزو 2008:9001
                          و هذا بالطبع المستوى الدولي هو بمثابة التأكيد الواضح على أن نظام إدارة الشركة يضمن الجودة العالية للخدمات المقدمة أو المنتجات المطروحة في الأسواق. لذا، فإن الحصول على هذه الشهادة يشير إلى أن المؤسسة تتميز بهيكل إداري منظم فضلاً عن تحديد المسؤوليات فيها بوضوح والتزامها بتقنية العمل وتوثيق العمليات الخاصة بها ومعرفة جميع موظفيها بهذه العمليات ووضع إجراءات إدارة الجودة الخاصة بها في جميع أماكن العمل، والأكثر أهمية من ذلك هو حرص الشركة على التطوير والتحسين. تجدر الإشارة إلى العاملين في إحدى الشركات الحاصلة على معيار أيزو 2008:9001 يتمتعون بمستوى أداء مهني عال والتدريب الجيد وقدرتهم على إنجاز المهام المنوطة بهم بطريقة مميزة وفريدة.

                          و للمزيد من المعلومات حول شهادة الجودة الايزو 2008:9001 الحاصلة عليها شركة EXNESS يمكنكم الضغط على الرابط التالى

                          تواصل مع فريق الدعم لدى Exness عن طريق الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني والهاتف؛ إذ يسعدنا أن نقدم خدمة دعم العملاء بـ 16 لغة.

                          تعليق


                          • الاسكالبينج Scalping يعد من اكثر الاستراتيجيات استخداما و انتشارا بين المتداولين حيث انه اسلوب رائع فى المتاجرة من حيث الربح السريع و الاهداف البسيطة . ان هذا الاسلوب الرائع فى المضاربة له شعبيته بين المتداولين لذلك تتيح شركة EXNESS امكانية الاسكالبينج بدون قيود او شروط .. تمتع بالاسكالبينج بكل حرية حتى اذا فتحت صفقة و اغلقتها فى ثوانى معدودة .. الاسكالبينج و الهيدج و جميع استراتيجيات التداول مسموح بها فى شركة EXNESS . بما فى ذلك جميع الاكسبيرتات و المؤشرات .

                            تعليق


                            • شركة EXNESS تجرى استطلاع رأى Survey هام و ممتع و سهل جدا و لن يأخذ من وقتك اكثر من 5 دقائق .

                              الجميع مدعو للمشاركة فى استطلاع الرأى هذا و هو عبارة عن :

                              استطلاع لارائكم حول الرياضة و الالعاب الرياضية المختلفة و مدى حبكم لها و اى من الالعاب الرياضية تفضلون . و اى من الفرق الرياضية تحبون .

                              و لان الرياضة مهمة جدا و مفيدة للجسم و العقل و تساعد المضارب على التركيز و تعطيه النشاط و الحيوية .

                              نريد معرفة ارائكم حول الالعاب الرياضية و فرق كرة القدم و مدى اهتمامكم بكرة القدم و الالعاب الرياضية المختلفة .

                              للاشتراك فى الاستطلاع .. قم بالضغط على الرابط التالى

                              Create and publish online surveys in minutes, and view results graphically and in real time. SurveyMonkey provides free online questionnaire and survey software.


                              جاوب على الاسئلة فى كل صفحة و شكرا لمشاركتك .

                              و اذا هناك اى سؤال او استفسار لديك فلتتفضل فى اى وقت .

                              تعليق


                              • استطلاع الرأى هذا بسيط جدا و سهل و الجميع مدعو للمشاركة فيه . هذا الاستطلاع للرأى سوف يكون مفيد لنا من حيث معرفة ارائكم فى الرياضة و الاندية التى تشجعونها . فلا شك ان الرياضة لها علاقة وطيدة بالفوركس حيث ان المضارب الذى يمارس اى من الانشطة الرياضية دائما ما يكون نشيط ذهنيا فالعقل السليم فى الجسم السليم . شاركوا فى الاستطلاع الممتع .


                                Create and publish online surveys in minutes, and view results graphically and in real time. SurveyMonkey provides free online questionnaire and survey software.


                                جاوبوا على الاسئلة فى كل صفحة و شكرا لمشاركتكم .

                                و مرحبا بالاسئلة و الاستفسارات فى اى وقت .

                                تعليق

                                يعمل...
                                X