• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهلال يخطف فوز ثمين أمام التعاون ويواصل مطاردة النصر

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الهلال يخطف فوز ثمين أمام التعاون ويواصل مطاردة النصر



    خطف فريق الهلال فوز صعب وثمين أمام ضيفه التعاون بهدف نظيف ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ، ضمن إفتتاحية منافسات الجولة العشرون من دوري جميل للمحترفين لكرة القدم .

    ويعود الفضل في تحقيق الفوز للفريق الهلالي إلى قائده المخضرم ياسر القحطاني الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة .

    ليواصل الهلال ضغطه ومطاردته للنصر المتصدر ويرفع رصيده إلى 48 نقطة وبفارق ستة نقاط عن العالمي صاحب ال 54 نقطة ، في حين توقف رصيد التعاون عند 28 نقطة وبقى في المركز الخامس على سلم ترتيب دوري جميل للمحترفين .

    الشوط الأول :

    دخل الهلال اللقاء بشكل سريع وتمكن من تسجيل هدف التقدم الأول عن طريق قائده ياسر القحطاني في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة ، وذلك بعدما تابع عرضية زميله ناصر الشمراني الرائعة بتسديدة قوية بيمناه على يسار الحارس .

    وبعد ذلك تواصلت السيطرة من جانب الهلال على مجريات المباراة بشكل كبير ، وسنحت له فرص عديدة لتسجيل هدف ثاني أبرزها عن طريق ياسر القحطاني في الدقيقة 12 ، ولكنها مرت بسلام على مرمى الثنيان .

    وكاد التعاون يسجل هدف التعادل بعدما شن هجمات عبر بول إيفولو وأحمد التركي وشادي أبو هشهش في الدقائق 14 و16 و33 ، ولكن جميعها تعامل معها شيعان وخط الدفاع بشكل جيد ، ليتواصل تقدم الهلال بهدف نظيف على حساب التعاون .

    وفي الدقيقة 33 ، سنحت للهلال فرصة لتسجيل هدف ثاني عن طريق نواف العابد بعدما تابع عرضية رائعة من عزوز الدوسري ولكن تسديدته بيسراه أصطدمت بالعارضة وسط دهشة من اللاعب والمتتبعين .

    ولكن التعاون رد بهجمة خطيرة عن طريق ماجد هزازي الذي تابع كرة زميله ايفولو في الدقيقة 40 ولكن كرته أصطدمت بالقائم الأيمن للحارس حسين شيعان ، ليتابعها مدافع الهلال بعد ذلك ويبعدها عن مرمى فريقه .

    لينتهي الشوط الأول بتقدم هلالي بهدف نظيف على حساب التعاون بهدف نظيف .


    الشوط الثاني :

    تواصلت سيطرة الهلال على مجريات المباراة ، وضغط منذ بداية الشوط على التعاون بحثاً عن هدف ثاني ينهي به اللقاء لصالحه ، وكاد أن يفعل ذلك في الدقيقة 51 عن طريق محترفه البرازيلي تياجو نيفيز ولكن تسديدته الصاروخية بيسراه من ضربة ثابتة نفذها من على بعد 18 ياردة تقريباً ولكنها أصطدمت بالقائم الأيسر للحارس الثنيان .

    ورغم ذلك ، ضغط الهلال بقوة وسنحت له فرصة لتسجيل هدف ثاني عن طريق المهاجم ناصر الشمراني ولكن تسديدته القوية من داخل منطقة جزاء التعاون تصدى لها ببراعة الحارس الثنيان وأبعدها إلى خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 59 .

    وفي الدقيقة 62 ، سدد سيجوندو كاستيلو كرة قوية ولكنها مرت بسلام على مرمى التعاون .

    وقام المدرب الهلالي سامي الجابر بالقيام بتبديله الأول في الدقيقة 68 ، بإخراج عبدالله الزوري وإدخال سلمان الفرج .

    ومن جانبه قام مدرب التعاون بإجراء تبديل بإخراج فهد حمد محمد والزج باللاعب ثامر المشيقح رغبة منه في تنشيط الفريق وتعديل النتيجة .

    وبعد تواصلت الخطورة والسيطرة الهلالية على مجريات اللقاء ، ولكنهم لم يستطيعوا ترجمة ذلك بتسجيل هدف ثاني في شباك التعاون وإنهاء المباراة .

    وفي الدقيقة 82 ، قام الجابر بإستبدال ياسر القحطاني وإدخال ياسر الشهراني رغبة منه في الحفاظ على تقدم فريقه بهدف نظيف وتحقيق الأهم وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط .

    ورغم الفرص التي سنحت لكلا الفريقين في الدقائق الأخيرة من المباراة ، ولكن النتيجة بقيت كما هي حتى النهاية بتفوق هلالي بهدف نظيف على حساب التعاون .



  • #2
    مبروك للزعماء
    العبيد فقط يطالبون بالحرية
    والأحرار يصنعونها !!

    @arlm4

    تعليق


    • #3
      مبروك
      بلنتي مستحق للتعاون ناهيك عن الفرص الضائعة للتعاون

      تعليق


      • #4
        فوز مستحق كالعاده
        [flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/01/25/0e30414b6d.swf]WIDTH=440 HEIGHT=330[/flash]

        تعليق


        • #5
          الله يسلم الحكم
          ومع ذلك مبرووك للفريق الأزرق وعشاقه


          تعليق


          • #6
            [justify]
            العريني أراد أن يفوز الأزريق ظلما وعدوانا كما فاز على الرائد .


            ألف ألف ألف مبروووك للعالمي هذا الفوز المستحق والبطولة اقتربت منكم يا جمهور الشمس .

            وخلوا المغبنة أصحاب الفزاعات يموتون غبن فعسى فريقهم من ذا الحال وأردى .


            واعفاكم .. ويا صم اسمعي
            [/justify]






            حساب المنتدى في تويتر



            [flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2012/2/28/embed/022812030225i74jmr9gfdtjjdrxk6 azrv0x.swf]WIDTH=438 HEIGHT=333[/flash]




            [poem=font="Arabic Transparent,4,black,bold,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
            ما أصعب أن نخدم الإسلام .. وما أسهل أن نستخدم الإسلام=
            [/poem]

            [poem=font="Simplified Arabic,6,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
            حسنة الجاهل أنه دائماً في حالة رضى عن نفسه=
            [/poem]

            تعليق

            يعمل...
            X