• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقديم الاتحاد الشباب ,,, في دور الــ16 ابطال اسيا (الذهاب)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تقديم الاتحاد الشباب ,,, في دور الــ16 ابطال اسيا (الذهاب)





    مشوار الفريقين







    تشكيلة الشباب

    وليد عبدالله


    بدر السليطين .. ماجد المرشدي .. سياف البيشي .. حسن معاذ


    عمر الغامدي .. عبدالملك الخيبري


    فرناندو مينجازو .. أحمد عطيف .. رافينها


    مهند عسيري

    تشكيلة الاتحاد

    فواز القرني


    محمد العمري .. باسم المنتشري .. أحمد عسيري .. منصور شراحيلي


    جمال باجندوح .. معن الخضري .. هتان باهبري


    فوزي عبدالغني .. عبدالفتاح عسيري


    مختار فلاته


    الاتحاد والشباب.. قمة سعودية آسيوية


    الاتحاد
    يسعى الفريق الاتحادي لختام ناجح لموسمه من خلال التأهل لدور الثمانية من البطولة الآسيوية، ويعي مدربه خالد القروني صعوبة المهمة لا سيما وأنه سيواجه الشباب المنتشي بكأس خادم الحرمين الشريفين الذي حققه الخميس الماضي من أمام الأهلي المنافس التقليدي للاتحاد. وسيعمد القروني خلال لقاء اليوم لانتهاج طريقة 4-5-1، حيث سيضطر لإشراك طلال العبسي كقلب دفاع بجانب باسم المنتشري لتعويض غياب المصاب أحمد عسيري، بعد أن فضل الإبقاء على حمد المنتشري في الاحتياط، بينما سيتواجد راشد الرهيب في الظهير الأيمن، ومحمد قاسم في الأيسر، أما خط الوسط فسيتواجد به الخماسي باجندوح وأبو سبعان وبونفيم وعبدالفتاح عسيري وفهد المولد، وفي الهجوم مختار فلاتة، وفي الحراسة سيتواجد فواز القرني رغم تعرضه لأزمة صحية خلال الأيام الماضية.
    القروني مطالب بتغيير طريقته الهجومية والتي تعتمد اللعب عن طريق الأطراف بتواجد المولد وعسيري، وذلك لأنها أصبحت مكشوفة ومن السهل على مدربي الفرق المقابلة إبطال مفعولها من خلال مساندة لاعبين من خط الوسط للظهيرين لإغلاق المنافذ، وإن كان بونفيم يتميز بتمريراته الدقيقة خاصة من العمق، لذلك فإن تفعيل دوره مطلوب.

    الشباب
    يدخل الليث مباراة اليوم وهو في قمة نشوته بعد أن توج بكأس الملك الخميس الماضي، لذلك فإن الروح المعنوية للاعبيه مرتفعة للغاية، ويسعى مدربه التونسي عمار السويح لاستغلالها في المواجهة الهامة من أجل تسهيل مهمة الإياب.
    ووضح في لقاء الفريق الماضي مدى حنكة السويح الذي يجيد قراءة الفريق المقابل ومعرفة نقاط قوته وضعفه واستغلالها لمصلحة فريقه.
    وينتهج الشباب طريقة 4-5-1 بتواجد وليد عبدالله في الحراسة، وأمامه الرباعي حسن معاذ وسياف البيشي والمرشدي وبدر السليطين، وفي المحورين عمر الغامدي والخيبري الذين يتميزان بقوتهما وتماسكهما، وأمامهما الثلاثي الخطر فيرناندو وأحمد عطيف ورافينها، وفي الهجوم مهند عسيري. الفريق الشبابي يتميز بقوة خط وسطه مما يجعله يتحكم في رتم المباراة في النواحي الهجومية، وأما في النواحي الدفاعية فيمتاز بالضغط على المستحوذ على الكرة بأكثر من لاعب، وإغلاق المنافذ الخلفية..

    منقول,,,


    بالتوفيق للفريقين

  • #2
    الكبار كبار
    عميد وشيخ ولا خاسر اليوم ولا بعد اليوم لان البطولة ونظامها تحتم واحد فقط يمثل الوطن في المرحلة القادمة واهم شيء اللي بيفوز يواصل ويقدح داخل الملعب وخارج الملعب
    دعوة للجماهير السعودية بمتابعة ممثلي المملكة العربية السعودية هذا المساء كما لاننسى امنياتنا غداً في مبارة الهلال وهو الممثل الثالث مع العميد والليث

    تعليق


    • #3
      بالتوفيق للجميع

      تعليق


      • #4
        بالتوفيق للجميع غن شاء الله

        تحيتي أستاذ جبرني الوقت ...


        تعليق


        • #5
          لقاء نمر بليث والفائز يستحق مع امنياتي القلبيه بتاهل نمراوي

          تعليق

          يعمل...
          X