• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رئيس النصر : أنباء إختلافنا مع المدرب مثيرة للضحك

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رئيس النصر : أنباء إختلافنا مع المدرب مثيرة للضحك

    كانيدا : لست دفاعياً .. بل الفرق السعودية ليست منظمة و هذه إحتياجاتي في الأجانب


    عقد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي مع مدرب الفريق الأول راؤول كانيدا مؤتمراً صحفياً بمناسبة توقيع العقد و كذلك للحديث عن خطط الفريق المستقبلية للموسم القادم .
    و في بداية المؤتمر رحب الأمير فيصل بالمدرب كانيدا مؤكداً بأن خيار كانيدا جاء لكونه سبق له التدريب في المسابقات السعودية كما انه ينتمي للكرة الأسبانية و هي الأولى و المسيطرة على مستوى الكرة العالمية حالياً .
    كما تهكم الأمير فيصل من الأنباء التي تواترت خلال اليومين الماضيين بإختلاف الإدارة مع المدرب و عدم توقيع العقد بعد مجيئه الرياض ، حيث أكد بأنه طوال فترة رئاسته لم يسبق له الإتفاق مع لاعب أو مدرب و يحضر إلى الرياض و لا يوقع العقد ، لذلك فإن مثل هذه الشائعات مضحكة لدينا في نادي النصر .
    من جانبه أكد المدرب راؤول كانيدا سعادته للعودة إلى العمل في المملكة العربية السعودية و التي يعتبرها بلده الثاني ، و كذلك في نادي من أكبر أندية آسيا ، مؤكداً بأنه لا يستطيع بأن يطلق الوعود بالإنجازات و لكنه يعد بقوله : أننا سنقاتل و نقاتل و نقاتل .
    كما أوضح كانيدا بأنه بالرغم من إبتعاده إلا أنه جاءته عدة عروض و بعضها من المنطقة لكنه كان ينتظر عرضاً يوازي طموحاته ، كما أكد بأنه كان متابعاً لمنافسات الكرة السعودية و على دراية كاملة بكامل الفرق و خصوصاً الفريق النصراوي و إحتياجاته .
    كما نفى السيد كانيدا تصنيف طريقة لعبه بأنها دفاعية بل إن الكرة السعودية بشكل عام تعتمد على الكرات السريعة و المرتدة و تصنف بالمجمل سوء تنظيم في الملعب ، بينما هو يعتمد على اللعب المنظم و يتميز الفريق النصراوي بأن به الأدوات التي تساعده على هذا الأسلوب .
    و عن فترة إعداد الفريق أكد الرئيس النصراوي بأن فترة الشهرين ستكون كافية للاعبين بحسب تأكيدات المدرب و سيتخللها دورة رباعية في أحد دول الخليج ، تليها مسابقة السوبر قبل إنطلاقة الدوري .
    و عن ملف اللاعبين الأجانب أكد المدرب كانيدا بأن إحتياجاته تتمثل مبدئياً في مهاجم صريح ، و لاعب طرف ، و لاعب وسط مساند للهجمة بالإضافة إلى المدافع البحريني محمد حسين ، فيما أكد الأمير فيصل بأنهم خلال عشرة أيام سيقدمون ملفات لخمسة لاعبين في كل مركز يطلبه المدرب لتتم المفاضلة فيما بينهم .
    من جهة أخرى أطلع رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر مدرب الفريق على منشآت النادي الخاصة بكرة القدم حيث قاما بجولة بعد نهاية المؤتمر الصحفي شاهد خلالها راؤل كانيدا مباني الإدارة العامة لكرة القدم ومكاتب الجهاز الفني وغرفة اللاعبين وملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) كما تجول على منشآت أكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية من ملاعب ومعسكرات وفصول تعليمية وغرف علاج وصالات حديد وجاكوزي وسونا ومكاتب إدارية ومنصة رئيسية .
    وأبدى كانيدا إعجابه الكبير بما شاهده من منشآت وبنية رائدة ومتميزة تخدم كرة القدم وقال إن هذه البنية مشابه لما هو موجود في الأندية العالمية وهذا دليل اهتمام إدارة النادي ببناء جيل مميز في كرة القدم وأضاف إن ما شاهدته سيكون عوناً لنا في عملنا متمنياً التوفيق لجميع فرق النادي لكرة القدم .






  • #2
    من ظمن امنياتي اني اذا لاقيت رئيس النصر اني اجدد طفولتي واقول له بكل براءه



    هبلي علجو






    ثم يقطع لي من ذا في ثموه ولو مثيل امحدقة
    العبيد فقط يطالبون بالحرية
    والأحرار يصنعونها !!

    @arlm4

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة مانديلا مشاهدة المشاركة
      من ظمن امنياتي اني اذا لاقيت رئيس النصر اني اجدد طفولتي واقول له بكل براءه



      هبلي علجو






      ثم يقطع لي من ذا في ثموه ولو مثيل امحدقة


      الله الله من براءه في ذا الخشه ....

      تعليق

      يعمل...
      X