• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ترقب لبيانات العمل الامريكي oropa

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ترقب لبيانات العمل الامريكي oropa

    فوركس , حساب
    , ادارة ,
    محافظ
    , حقيقي ,
    سوق
    , عملات ,
    تداول
    , توصيات , تجارة , oropa



    الانظار تتجه إلى البيانات الامريكية في وقت لاحق من اليوم مع ترقب الاعلان عن تقرير وظائف القطاع الخاص و الذي قد يعطي صورة عما سيكون عليه تقرير الوظائف في القطاع الغير زراعي المنتظر يوم الجمعة المقبل.

    التوقعات تشير إلى ان تقرير وظائف القطاع الخاص قد يظهر اضافة 210 الف وظيفة في مايو ايار من 220 الف وظيفة في ابريل نيسان.

    تحسن البيانات الامريكية يدعم توجه البنك الاحتياطي الفيدرالي في سحب خطط النحفيز من الاسواق و التي كانت عاملا وراء تضاعف اسعار الذهب في الفترة 2008-2011 ابان الازمة المالية العالمية، و التي ساهمت في تعزز مكانة الذهب كتحوط من التضخم.

    على جانب الطلب من الاسواق الاسيوية لاسيما الصين و الهند، فعلى الرغم انخفاض اسعار الذهب في الاسبوع السابق لاكثر من 3% إلا ان ذلك لم يحفز دخول مقتنصي الفرص للشراء عند مستويات متدنية، وذلك في انتظار أن تتراجع الاسعار إلى مادون 1200$ للأونصة و التي ربما قد تعطي حافز للشراء.

    في نفس السياق تظهر بيانات صندوق SPDR Gold Trust -اكبر صناديق المؤشرات المدعومة بالذهب على مستوى العالم- اظهرت ارتفاع حجم الذهب لديه يوم الثلاثاء بنحو 1.8 طن ليصل الاجمالي إلى 787.08 طن ، لكن على الرغم من ذلك يبقى حجم الذهب ضمن أدنى مستوى منذ ديسمبر/كانون الاول 2008.

    ننتظر اليوم ايضا بيانات تتعلق بأداء القطاع الخدمي في الولايات المتحدة في تمام الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش.

    افتح حساب تجريبي الان


    فوركس , حساب
    , ادارة ,
    محافظ
    , حقيقي ,
    سوق
    , عملات ,
    تداول
    , توصيات , تجارة , oropa

  • #2
    مدراء المشتريات يضغط الاسهم الاوروبية oropa

    فوركس , حساب
    , ادارة ,
    محافظ
    , حقيقي ,
    سوق
    , عملات ,
    تداول
    , توصيات , تجارة , oropa



    تميل الأسهم الأوروبية للانخفاض خلال التعاملات الصباحية المبكرة بعد القراءة النهائية لمؤشر مدراء المشتريات الخدمي في أيار و التي أظهرت تعديلا سلبيا مع تباطؤ في وتيرة نمو القطاع، و هذا ما يزيد من الضغوط على البنك المركزي الأوروبي يوم الغد للتحرك و دعم وتيرة النمو الاقتصادي التي بدأت تفقد الزخم الكافي لمواصلة النمو.

    بتمام الساعة 03:57 بتوقيت نيويورك،ارتفع مؤشر STX Europe 600 بنسبة 0.01% أي بمقدار 0.04 نقطة مسجلا مستويات تداول حول 343.52 نقطة، و قاد قطاع الرعاية الصحية الارتفاع في المؤشر بنسبة 0.47% فيما كان قطاع المنافع صاحب أكبر خسائر منخفضا بنسبة 0.61%.

    -تم اليوم التعديل السلبي على قراءة القراءة النهائية لمؤشر مدراء المشتريات الخدمي في منطقة اليورو إلى مستويات 53.2 في أيار مقارنة بالقراءة السابقة( التمهيدية ) التي حققت نموا بمقدار 53.5 المطابقة للتوقعات إلا أنها أفضل من قراءة شهر نيسان التي حققت نموا بمقدار 53.1

    -أما عن القراءة المركبة فقد حققت نموا بمقدار 53.5 مقارنة بالتوقعات و القراءة السابقة بنمو بمقدار 53.9، و جاءت القراءة أسوا من قراءة شهر نيسان التي حققت نموا بمقدار 54.0.

    يوم الأمس جاءت التوقعات الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين السنوي( المقياس الاول لمعدلات التضخم ) في منطقة اليورو لتشير إلى انخفاض إلى 0.5% أسوا من التوقعات 0.6% و السابقة 0.7%، مع بقاء معدلات البطالة حول المستويات القياسية التاريخية، و هذا ما يجعل خيار تيسير النقدي يوم الغد أقوى.

    اليوم أيضا على موعد مع القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي في منطقة اليورو خلال الربع الاول و التي من المتوقع أن تبقى عند 0.2%، لكن أي تعديل سلبي على هذه البيانات سيكون له تأثير سلبي كبير على الأسهم و اليورو و سيدعم التوقعات بمزيد من التيسير النقدي.

    يبقى الهم الأكبر للمستثمرين قرار المركزي الأوروبي يوم الغد، و الحركة التي سيتبعها لمعالجة الانخفاض الكبير في معدلات التضخم، فقد انقسم المستثمرين حول الحركة التحفيزية التي سيتبعها البنك بين تخفيض أسعار الفائدة على الودائع أو إقرار سياسة التخفيف الكمي ، أو حتى ضخ السيولة عن طريق القروض طويلة الامد ذات سعر فائدة زهيد.

    -هبط مؤشر كاك الفرنسي بنسبة 0.03% أي بمقدار 1.30 نقطة مسجلاً مستويات تداول حول 4502.39 نقطة.

    -تراجع مؤشر داكس الألماني بنسبة 0.0% أي بمقدار 0.25 نقطة مسجلاً مستويات تداول حول 9919.49 نقطة.

    -سجل مؤشر فوتسي ارباحاً بنسبة 0.05% أي بمقدار 3.08 نقطة مسجلاُ مستويات تداول حول 6839.38 نقطة.


    افتح حساب تجريبي الان


    فوركس , حساب
    , ادارة ,
    محافظ
    , حقيقي ,
    سوق
    , عملات ,
    تداول
    , توصيات , تجارة , oropa

    تعليق


    • #3
      الله يعطيك ألف عافيه


      تعليق

      يعمل...
      X