• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عيد: إنشاء 11 استاداً رياضياً سيمنحنا فرصة لاستضافة البطولات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عيد: إنشاء 11 استاداً رياضياً سيمنحنا فرصة لاستضافة البطولات

    قدم شكره إلى خادم الحرمين الشريفين



    رفع أحمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- بمناسبة أمره الكريم بإنشاء 11 استاداً رياضياً في مناطق المملكة .

    وقال: "لا شك أن شعب المملكة محظوظ بهذا الأمر الكريم من خادم الحرمين الشريفين, وهذا الأمر يصب في مصلحة المواطن وبالذات المواطن الرياضي".

    وأشار إلى أن الحديث عن رياضة كرة القدم في المملكة حديث يرتبط بالممارسة والفكر والمنهج، ومن خلال الممارسة الدائمة لمواكبة تطور الرياضة السعودية، كنا في حاجة ماسَّة لمثل هذا الأمر؛ لنعطي فرصة أكبر للمساهمة في نشاط كرة القدم التي تعد اليوم جزءاً لا يتجزأ من منظومة التنمية في أي دولة من الدول.

    وأضاف: عدد 11 منشأة والحمد لله ستعطينا فرصة أكبر لاستضافة بطولات خليجية وقارية ودولية عليها, وما عرفناه أن الملاعب الـ11 ستتسع إلى 45 ألف متفرج، وهذه الأعداد ستضيف إضافات اقتصادية كبيرة على الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ من خلال التواجد الجماهيري, وفي المملكة 153 نادياً مشاركاً في رياضة كرة القدم، ومع هذه المنشآت سنضاعف عدد الأندية, ولن يكون هناك أي قصور في استقطاب الشباب لهذه الممارسة.

    واختتم أحمد عيد حديثه قائلاً: "أشكر الله عز وجل على هذا الأمر الكريم الذي جاء في الوقت الذي أعمل فيه رئيساً للاتحاد السعودي لكرة القدم، وهذا شرف كبير لي شخصياً وأيضاً شرف كبير لكل الداعمين لرياضة كرة القدم, داعياً الله أن يحفظ مليكنا وأن يمتعه بالصحة والعافية"

  • #2
    الله يحفظ لنا أبو متعب ويديم عزه


    تعليق


    • #3
      متي تخلص ؟؟؟

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة سهم ياسر مشاهدة المشاركة
        متي تخلص ؟؟؟
        ذاك اليوم

        تعليق


        • #5
          [justify]مكرمة كريمة من رجل كريم


          حفظ الله لنا قيادتنا ورعاها . والعود في عين الحسود يا وطني[/justify]






          حساب المنتدى في تويتر



          [flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2012/2/28/embed/022812030225i74jmr9gfdtjjdrxk6 azrv0x.swf]WIDTH=438 HEIGHT=333[/flash]




          [poem=font="Arabic Transparent,4,black,bold,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
          ما أصعب أن نخدم الإسلام .. وما أسهل أن نستخدم الإسلام=
          [/poem]

          [poem=font="Simplified Arabic,6,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
          حسنة الجاهل أنه دائماً في حالة رضى عن نفسه=
          [/poem]

          تعليق


          • #6
            كنت اتمنى من الاتحاد السعودي هو المبادر في عمل استادات رياضيه لكل نادي فكل مايصرف للاتحاد السعودي من ميزانيات ضخمه لم نشاهد منشئه رياضيه صغيره ولم نشاهد منها دعم حقيقي للانديه الفقيرة صاحبة المداخيل الصغيره .



            شكرا ابا متعب واتمنى ان يسلم كل ملعب الي النادي لكي يصبح ملكه الخاص ومنها العمل على الخصخصه حتى نشاهد رجعة التنافس القوي الذي يصب في مصلحة المنتخبات السعوديه بجميع فئاتها .




            شكرا لك .

            تعليق


            • #7
              شكرا لك على الخبر
              سلمت يمناك

              تعليق


              • #8
                إعلان تفاصيل إنشاء المدن الرياضية بعد أسبوعين

                علمت «عكاظ» من مصادرها أنه سيتم بعد اسبوعين الكشف عن تفاصيل إنشاء 11 استادا رياضيا في مناطق المملكة، التي أمر بإنشائها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حفظه الله.

                وقالت المصادر إنه سيتم التنسيق بين كل من وزارة المالية والرئاسة العامة لرعاية الشباب، وأنه سيتم دعوة شركات المقاولات الكبرى لإقامة تحالفات لإنشاء المدن الرياضية، على غرار ما تم إنجازه في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في الاستاد الملقب بـ«الجوهرة» والذي يحمل اسم الملك عبدالله، وفق المواصفات العالمية في إطار مدة زمنية محددة، وأنه ستتم مباشرة العمل في هذا المشروع الكبير فوراً على أن ينتهي في أقرب مدة ممكنة.

                وأوضحت المصادر أنه سيتم أيضا الكشف عن آلية تنفيذ هذه المشاريع الضخمة من حيث شركات المقاولات التي سيتم إسناد المهام لها، والميزانية المعتمدة، والمدة الزمنية لتنفيذ هذه المشاريع.

                وتأتي هذه المدن الرياضية استمرارا لحرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على دعم أبنائه المواطنين، وخاصة الشباب في كل أمر يعود بالفائدة عليهم، وإعطاء كل منطقة حقها من التنمية في كافة المجالات. وسوف يبدأ العمل في هذا المشروع الكبير فوراً على أن ينتهي في أقرب مدة ممكنة.

                يشار إلى أن المناطق التي سيتم العمل في إنشاء مدن رياضية بمواصفات عالمية تضم المدينة المنورة، القصيم، المنطقة الشرقية، عسير، تبوك، حائل، عرعر، جازان، نجران، الباحة وسكاكا.

                تعليق


                • #9
                  الله يعطيك العافية

                  تعليق


                  • #10
                    ماشاء الله

                    يعطيك العافية

                    تعليق


                    • #11
                      يعطيك العافيه

                      تعليق


                      • #12
                        جَزَـآكْ آلله خَيْرْ آلجَزَـآء وبَآرَكْ فِيِكْ

                        تعليق

                        يعمل...
                        X