• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متى موعد نتائج الترشيح والمفاضله للمعلمات 1428هـ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • متى موعد نتائج الترشيح والمفاضله للمعلمات 1428هـ

    [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تكفون يالربع من اللي عنده خبر عن نتائج الترشيح للمعلمات السنه ذي يفيدنا بسررررررررررررررررررررعه[/align]

  • #2
    نيمس


    حياك الله في منتدى بلقرن

    واما بالنسبه لموضوعك فهذا اخر ما اعلنت عنه الصحف

    تستعد الإدارة العامة للتوظيف بوزارة الخدمة المدنية للإعلان عن أسماء الدفعة الأولى من المقبولات في الوظائف التعليمية النسائية التابعة لإدارتين تعليميتين غدا الثلاثاء، وستبعث الوزارة بأسمائهن للإدارتين لإجراء المقابلة الشخصية وذلك ضمن الوظائف التعليمية النسوية الـ 9081 التي طرحتها وزارتا التربية والتعليم والخدمة المدنية للمفاضلة خلال شهري جمادى الآخرة ورجب الماضيين للعام الدراسي 1428/1429. و ستُعلن نتائج المفاضلة بين المتقدمات في الإدارات التعليمية الأخرى فور جاهزيتها و الانتهاء من مراجعتها.
    من جهته أوضح نائب وزير الخدمة المدنية عبدالرحمن العبد القادر حرص الخدمة المدنية على انتهاء العمل في هذه المفاضلة وإعلان نتائجها في أقرب وقت. مشيرا إلى ما تستغرقه عملية القبول التي تستمر إلى ما بعد انتهاء مرحلة تقديم طلبات الترشيح للوظائف التعليمية النسوية حسب المواعيد المحددة في الإعلان المطروح سابقا، وما يتبعها من دراسة وثائق المتقدمات التي قدمنها، يلي ذلك تسجيلها بالحاسب الآلي حسب ما تضمنه ملف كل متقدمة، ليتبع ذلك مفاضلتهن وفق عناصر وضوابط المفاضلة المعلنة.
    و دعا العبد القادر كل من يعلن عن اسمها إلى مراجعة إدارة التربية والتعليم في المنطقة أو المحافظة التي تقدمت لها لإجراء المقابلة الشخصية خلال فترة لا تتجاوز أسبوع من تاريخ الإعلان، منبها من لم تراجع خلال هذه الفترة أنه سيعلن اسم التي تليها في الترتيب.

    دمت بخير

    تعليق


    • #3
      [align=center]الله يجمل حالك ولا يهينك ماقصرت والله يوفق الجميع [/align]

      تعليق


      • #4
        تم الاعلان عن اسماء الدفعه الاولي وتخص منطقه الرياض والمدن الي جنبها والباقي حسب في شهر شوال هذا والله يوفق الجميع لما فيه خير يارب
        المصدر عكاظ اليوم الثلاثاء
        http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/2007...0911138534.htm

        تعليق

        يعمل...
        X