• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التعليم تشدد على الإلتزام بالدوام أول أيام العام الدراسي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التعليم تشدد على الإلتزام بالدوام أول أيام العام الدراسي

    أرسلت تعميماً عاجلاً لكل إداراتها بالمناطق وحذّرت من التخلف

    "التعليم" تُشَدّد على الالتزام بالدوام من أول أيام العام الدراسي




    شددت وزارة التربية والتعليم، على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي للمدارس من أول يوم دراسي؛ سواء بالنسبة للمعلمين والمعلمات أو حتى الطلاب والطالبات؛ بحسب عودتهم جميعاً بالتواريخ المحددة؛ مُحَذّرة من التخلف عن الحضور تحسباً لاتخاذ الإجراءات النظامية.

    جاء ذلك في تعميم عاجل يحمل اسم وتوقيع نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد بن عبدالله السبتي، والذي أتى مبنياً على تعميم سابق أصدره وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز بهذا الخصوص.

    وقامت الوزارة -مؤخراً- بإرسال هذا التعميم إلى جميع إدارات التربية والتعليم بالمناطق والمحافظات، بضرورة تكليف المشرفين والمشرفات وكذلك موظفي المتابعة بالوزارة وإدارات التربية والتعليم، للقيام بجولات ميدانية على كل مدارس البنين والبنات؛ وذلك نظراً لقُرب بدء العام الدراسي الجديد 1435هـ - 1436هـ؛ اعتباراً من يوم غد الأحد 28/ 10/ 1435هـ، وهو أول أيام بداية العام الدراسي الجديد، والذي يشهد عودة المعلمين والمعلمات إلى دوامهم بالمدارس بعد انتهاء إجازة الصيف.

    وأضافت: "يعمل الفريق المكلف بالاطلاع على مدى جاهزية المدارس، ورصد عودة جميع المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات، والرفع بأي مشرف أو مشرفة، أو معلم أو معلمة، أو أي إداري وإدارية، تخلّف يوماً واحداً، واتخاذ الإجراءات النظامية الكاملة بحقهم.

    وأصدر نائب الوزير توجيهاته بتكليف قسميْ المتابعة الإدارية والجهات الإشرافية (بنين وبنات) لدى إدارات التعليم، بزيارة المدارس على مرحلتين، تبدأ غداً الأحد الزيارة الأولى، وتتم فيها تعبئة الاستمارة رقم (1)؛ فيما تكون الزيارة الثانية مع عودة الطلاب والطالبات؛ وذلك يوم الأحد 5/ 11/ 1435هـ، ويتم فيها تعبئة الاستمارة رقم (2).

    وأرفقت الوزارة مع تعميمها نموذجين مختلفين لتلك الزيارتين؛ على أن تقوم الجهات الرقابية من موظفي المتابعة والمشرفين والمشرفات المكلفين بالزيارتين، بإرسال النماذج على رقم الفاكس التابع لإدارة المتابعة بالوزارة، أو على البريد الإلكتروني المحدد؛ وذلك بعد تعبئتها وانتهائهم من الزيارات الميدانية للمدارس.

    يُشار إلى أن مدارس المملكة للبنين والبنات تشهد، غداً الأحد، عودة المعلمين والمعلمات كأول دوام لهم مع مطلع العام الدراسي الجديد، وسيلحق بهم الطلاب والطالبات بعد أسبوع كامل يبدأ بتاريخ الأحد 5/ 11/ 1435هـ.
    كل العطور سينتهي مفعولها
    ويدوم عطر مكارم
    الأخلاق

  • #2
    موفقين وكل عام وانتم بخير

    تعليق


    • #3
      بالعكس احسن شيء اول ايام الدوام

      تعليق


      • #4
        الله يعيننا وإياهم

        تحيتي أستاذ سعد ...


        تعليق

        يعمل...
        X