• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

3 اجتماعات حاسمة لإدارة الاتحاد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 3 اجتماعات حاسمة لإدارة الاتحاد

    3 اجتماعات حاسمة لإدارة الاتحاد
    - صالح عيسى من جدة - 01/09/1428هـ

    وصل منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد إلى جدة حيث من المنتظر أن يعقد اجتماعا مساء اليوم مع أعضاء إدارته المكلفة التي تضم أحمد حناوي أمين عام النادي وحسن عشي أمين الصندوق لبحث سبل تسيير دفة الأمور في النادي خلال فترة التكليف التي كلفهم بها الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب حتى انعقاد الجمعية العمومية لاختيار الرئيس المقبل لنادي الاتحاد.
    وسيجتمع منصور البلوي بأعضاء الجهازين الإداري والفني لبحث النتائج والمستوى الفني الذي ظهر به الفريق منذ بدء الدوري في اللقاءين السابقين. وكذلك سيستدعي محمد نور قائد الفريق لبحث أوضاع الفريق واللاعبين.
    على صعيد المران, فضل الجهاز الفني بقيادة البرازيلي كندينو المدير الفني للفريق إراحة اللاعبين الذين خاضوا وشاركوا في مباراة أمس الأول الودية أمام النصر الإماراتي، والتي انتهت بفوز الاتحاد 3/1، فيما واصل اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة أداء تدريباتهم التي اتسمت بإعطاء مزيد من الجرعات اللياقية.
    من جهة أخرى, أبلغ حمزة إدريس المشرف العام على كرة القدم جميع اللاعبين بمواعيد التدريب خلال رمضان المبارك، والتي تبدأ من الساعة العاشرة مساء، كما هنأهم بحلول الشهر الفضيل، ووجه التهاني بمناسبة شهر رمضان إلى الجماهير الاتحادية كافة.

  • #2
    كيتا يصل اليوم وكندينو يستنجد بفلاتي: الاتحاد يكتشف حقيقة رينان أمام النصر

    كيتا يصل اليوم وكندينو يستنجد بفلاتي: الاتحاد يكتشف حقيقة رينان أمام النصر

    جدة ـ سعد مشيخ ومحمد العاصمي

    كسب الفريق الكروي الأول لنادي الاتحاد مباراته الودية الثالثة التي خاضها أمس الاثنين على ملعبه بجدة أمام النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف جاءت من أقدام البرازيلي روبرت (هدفين) من ضربتي جزاء في الشوط الأول، وأضاف محمد لبيب الهدف الثالث بعد متابعته لتسديدة مناف أبو شقير داخل منطقة الجزاء، فيما جاد هدف النصر الإماراتي الوحيد عن طريق مهاجمه ريناتو من تسديدة أرضية زاحفة استقرت في مرمى الحارس الاتحادي تيسير النتيف الذي كان أبرز لاعبي اللقاء بعد أن أنقذ مرماه من العديد من الكرات الخطرة.
    ومثل الاتحاد تيسير النتيف وحمد المنتشري وأسامة المولد وطلال عسيري وصالح الصقري والبرازيلي رينان وعبدالله حيدر ومحمد نور ومناف أبو شقير وطلال المشعل والبرازيلي روبرت، وأجرى مدرب الفريق البرازيلي كندينو في شوط المباراة الثاني ثلاث تغييرات أشرك من خلالها علي فلاتي بديلا عن رينان وعبدالعزيز صبياني بدلا من روبرت ومحمد لبيب بديلا لطلال المشعل، وأدار المباراة تحكيمياً الدولي خليل جلال وساعده عزيز الشريف وفهد العمري وشهدت المباراة طرد أحد إداريي فريق النصر الإماراتي بسبب احتجاجاته الكثيرة على قرارات الحكام.
    ورغم الفوز الاتحادي إلا أن الجماهير الاتحادية خرجت غاضبة من أداء فريقها بسبب قلة الانسجام الواضح بين اللاعبين وضعف بناء الهجمة وحاجة الفريق إلي صانع لعب على حساب المحترف البرازيلي رينان الذي لا يزال يقدم مستويات عادية اضطر معها كندينو إلى إخراجه من لقاء الأمس واستبداله باللاعب علي فلاتي، فيما اطمأن كندينو على جاهزية المهاجم روبرت الذي ما تزال الإدارة الاتحادية في انتظار بطاقته الدولية لتسجيله في كشوفات الفريق قبل لقاء القادسية في الجولة الثالثة يوم الجمعة المقبل في جدة.
    من جهة أخرى يصل إلى جدة اليوم الثلاثاء المهاجم الحسن كيتا قادماً من بلاده بعد أن أنهى مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الأفريقية

    تعليق


    • #3
      شكرا لك ابو نواف وبالتوفيق للعميد

      تحياتي للجميع

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة عائض بن سعيد مشاهدة المشاركة
        شكرا لك ابو نواف وبالتوفيق للعميد

        تحياتي للجميع
        ][][§¤°^°¤§][][بارك الله فيك, شكراً أخي الكريم على مرورك][][§¤°^°¤§][][[/color]

        تعليق

        يعمل...
        X