• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السعودية تواجه اليمن بفرصتين للتأهل في موقعة جماهيرية منتظرة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السعودية تواجه اليمن بفرصتين للتأهل في موقعة جماهيرية منتظرة





    تتحدد ملامح المتأهلين إلى دور الأربعة من المجموعة الأولى في كأس الخليج العربي لكرة القدم الـ22، والتي تقام في الرياض، وذلك عندما يلتقي المنتخب السعودي نظيره اليمني على ملعب الملك فهد الدولي ويلعب المنتخب القطري أمام المنتخب البحريني على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مباراتين ستقامان بتوقيت واحد الساعة 7:45 مساءً.

    السعودية x اليمن
    يسعى المنتخب السعودي إلى إيقاف المغامرة اليمنية وتأكيد صدارة الأخضر للمجموعة الأولى، والتأهل لدور الأربعة حيث يتصدر المنتخب السعودي المجموعة بعد أن جمع أربع نقاط من التعادل 1/1 في المباراة الافتتاحية أمام قطر والفوز 3/ صفر على البحرين.

    ويحظى المنتخب السعودي بفرصة رائعة للعبور إلى المربع الذهبي عندما يلتقي المنتخب اليمني غداً في مواجهة سهلة نسبياً من الناحية النظرية ولكنها صعبة للغاية على أرض الواقع.

    ويمتلك المنتخب السعودي أكثر من خيار حيث يحتاج الفوز أو التعادل للعبور إلى المربع الذهبي.

    أما المنتخب اليمني مفاجأة البطولة حتى الآن ما زال بحاجة إلى تحقيق الفوز الأول له في تاريخ مشاركاته ببطولات الخليج إذا أراد العبور للدور الثاني خاصة وأنه يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين وبفارق الأهداف فقط خلف قطر وبفارق نقطة واحدة أمام الأحمر البحريني متذيل المجموعة.

    وستكون الموقعة جماهيرية في المقام الأول لاسيما وأن المنتخب اليمني أبهر الجميع في البطولة الحالية ليس فقط من خلال صموده في مواجهة العنابي والأحمر وإنما أيضاً بسبب الحضور الهائل لجماهيره في المدرجات والتي ستحتاج إلى رد هائل من الجماهير السعودية في مباراة الغد بعدما عانت البطولة من ضعف الحضور الجماهيري في المباريات الماضية رغم قرار دخول الجماهير مجاناً.

    ويعتمد المدرب الإسباني خوان لوبيز كارو المدير الفني للأخضر على مجموعة من أبرز اللاعبين مثل وليد عبد الله حارس مرمى الفريق وأسامة هوساوي وتيسير الجاسم ونواف العابد وسالم الدوسري وناصر الشمراني.

    وفي المقابل، يعتمد المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني للمنتخب اليمني على مجموعة متميزة أيضاً من اللاعبين مثل علاء الصاصي ومحمد فؤاد ومعتز قايد وحارس المرمى محمد عياش.

    قطر x البحرين
    تبدو الطموحات متساوية بين المنتخبين القطري والبحريني وإن كان الاستقرار في العنابي القطري أكبر مما يجعل فرص الفريق أفضل لتحقيق الانتصار.

    وقدم العنابي أداء جيداً في المباراتين الماضيتين وانتزع التعادل 1/1 في المباراة الافتتاحية أمام أصحاب الأرض ولكنه سقط في كمين المنتخب اليمني وخرج بنقطة التعادل في مواجهة الدفاع اليمني المتكتل والمتحمس.

    وفي المقابل، لم يقدم المنتخب البحريني الأداء المتوقع منه وتعادل سلبياً في المباراة الأولى أمام نظيره اليمني ثم مني بهزيمة قاسية من السعودية في الجولة الثانية ولم يعد لديه خيار سوى الفوز في مباراة اليوم حتى يتجنب الخروج المبكر من البطولة.

    وبعد إقالة المدرب العراقي عدنان حمد من منصب المدير الفني للمنتخب اليمني، بدأ الفريق تدريباته تحت قيادة المواطن مرجان عيد أملاً في استعادة الثقة والأمل في لقاء الغد.

    وما زالت الفرصة سانحة أمام الفريق لتصحيح الأوضاع من خلال أداء لاعبيه المتميزين مثل سيد ضياء ومحمد سيد جعفر وعبد الوهاب علي وإسماعيل عبد اللطيف.

    وفي المنتخب القطري، يعتمد المدرب الجزائري جمال بلماضي كثيراً على حارس المرمى قاسم برهان واللاعبين بلال محمد وإبراهيم ماجد وحسن خالد وكريم بوضيف وبوعلام خوخي.

  • #2
    اخر زمن سرنا نلعب مع اليمن بفرصتين واحتمال نخسر

    تعليق


    • #3
      اليمن فريق تطور كثيرا واصبح رهان البطوله ويقدم مستويات مذهله ويلعب كره شامله واتوقع بان تكون مباراه مثيره وجميله وان شاء الله الفوز حليف منتخبنا

      تعليق


      • #4
        عشان ان يداني يمنه فنا بشجع يداني
        [flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/01/25/0e30414b6d.swf]WIDTH=440 HEIGHT=330[/flash]

        تعليق


        • #5
          بالتوفيق للأخضر إن شاء الله


          تعليق

          يعمل...
          X