• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عبدالله بن مساعد للجماهير: «الأخضر» يحتاجكم..صورة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عبدالله بن مساعد للجماهير: «الأخضر» يحتاجكم..صورة


    عبدالله بن مساعد للجماهير: «الأخضر» يحتاجكم..صورة




    صحيفة المرصد : أطلق الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد حملة لتعبئة مدرجات إستاد الملك فهد الدولي بالجماهير السعودية، لمساندة ومؤازرة «الأخضر» في مباراته المرتقبة في نهائي «خليجي22» أمام منتخب قطر الأربعاء المقبل، بعدما شهدت معظم مباريات المنتخب السعودي الماضية غياباً كبيراً للجماهير.
    وبحسب ما ذكرت صحيفةة الحياة حرص المسؤول الأول عن الشباب والرياضة في السعودية الأمير عبدالله بن مساعد على توجيه رسالة إلى الجماهير كافة، من أجل الوقوف إلى جانب لاعبي «الأخضر»، عندما كتب في حسابه الشخصي في «تويتر»: «إخواني محبو المنتخب السعودي، يحتاج إخوانكم لاعبو المنتخب حضوركم للحصول على الكأس الأربعاء بإذن الله، سيقومون بواجبهم.. قوموا بواجبكم».
    كما جاء في «تغريدة» الأمير عبدالله بن مساعد: «أبارك للجميع فوز المنتخب الوطني، وأدعو جماهيرنا الحبيبة للحضور والدعم والمؤازرة يوم الأربعاء».
    ومع إطلاق الرئيس العام لرعاية الشباب لـ«تغريداته» تفاعل الكثير من الجماهير الرياضية مع دعوته، خصوصاً كتاب الرأي الرياضي والصحافيين، الذين بدورهم طالبوا أيضاًَ الجماهير بالحضور الكبير في نهائي دورة كأس الخليج، والمساهمة الفاعلة في مؤازرة «الأخضر».
    في حين علمت «الحياة» أن هناك اجتماعات عدة عقدت أمس بين مسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة المنظمة لـ«خليجي22» واتحاد كرة القدم السعودي، من أجل توفير عوامل جذب للجماهير لحضور نهائي كأس الخليج بين المنتخبين السعودي والقطري.

    التعديل الأخير تم بواسطة سعد بن معيض القرني; الساعة Nov-25-2014, 10:19 AM.
    كل العطور سينتهي مفعولها
    ويدوم عطر مكارم
    الأخلاق

  • #2
    ماطلب شئ
    [flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/01/25/0e30414b6d.swf]WIDTH=440 HEIGHT=330[/flash]

    تعليق


    • #3
      المفروض كان هالطلب والجهود الإعلامية قبل ما تبتدئ الدوره من جد فشلونا بتعصبهم لكن اثبت المنتخب انه اكبر من قلة هالعقول الله يوفقه

      لاهنت أستاذ سعد

      تعليق


      • #4
        توكلنا على الله


        تعليق

        يعمل...
        X