• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجوله العاشره

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجوله العاشره

    التعادل السلبي يحسم كلاسيكو الكرة السعودية

    سيطر التعادل السلبي على كلاسيكو الكرة السعودية بين الاتحاد وضيفه الهلال ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب الجوهرة بجدة ، ضمن الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين .

    وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، تقاسم الفريقين نقاط المباراة ، وحصد الاتحاد نقطته الـ22 في المرتبة الرابعة على سلم ترتيب دوري جميل ، بينما حقق الهلال نقطته الـ17 في المركز الخامس.


    النصر يسحق هجر برباعية مع الرأفة



    استطاع المدرب الأورجواني "خورخي داسيلفا" قيادة فريقه النصر في أولى مبارياته الرسمية لتحقيق فوزاً كبيراً على ضيفه هجر بأربعة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي أُقيم مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مباريات الجولة 10 من مسابقة دوري عبداللطيف جميل.

    وقدم النصر مستوى رائع خلال أحداث اللقاء، واستطاع تسجيل أربعة أهداف عن طريق محمد السهلاوي "هدفين" وهيرناني دي سوزا وشايع شراحيلي.

    الفوز رفع رصيد النصر إلى 30 نقطة ليواصل صدارته لبطولة الدوري، فيما تجمد رصيد هجر عند 13 نقطة في المركز السابع.



    النجعي يقود الفيصلي لتعادل ثمين من الأهلي.



    لم ينجح مهاجمو الأهلي من فك شفرة فريق الفيصلي لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله في اللقاء الذي أُقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مساء اليوم في الجولة العاشرة من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين .

    تمكن مهاجم الفيصلي إسلام سراج من افتتاح الأهداف وذلك خلال شوط المباراة الثاني فيد54 من عرضية متقنة من المجتهد أشرف نعمان , وجاء هدف التعديل للفريق الأهلاوي خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عن طريق البديل مهند عسيري من رأسية قوية استطاع من خلالها أن يُعدل النتيجة .

    قدّم الفريق الأهلاوي أداءاً مميزاً خلال المباراة وبالأخص شوط المباراة الثاني كان جديراً بالفوز بنقاط المباراة ولكن التوفيق لم يقف بجانبه , سيطر الأهلي تماماً على مجريات الأمور وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة محققه كانت كفيلة بإنهاء المباراة بأكثر من هدف للأهلي
    التعديل الأخير تم بواسطة جمال بن صالح; الساعة Dec-02-2014, 09:14 AM.

  • #2
    بفضل الله أتت نتائج الجولة العاشرة يومي أمس وقبل أمس على مافي الخاطر
    نسأل الله أن يديمها نعمه وأن يحفظها من الزوال ههههههه

    المهم
    مبروووك للعالمي تأكيد صدارته بفارق أربع نقااااااط عن الثاني
    وهاردلك للزملاء الباقين

    تحيتي مين زعلك والجميع ...


    تعليق


    • #3
      قدم الاتحاد افضل واحسن مستوياته لكن الحظ لم يخدمه في تلك الليلة

      تعليق

      يعمل...
      X