• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مع الفجر ثلاثي الإرهاب والتدمير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مع الفجر ثلاثي الإرهاب والتدمير





    مع الفجر
    ثلاثي الإرهاب والتدمير 2/2


    عبدالله عمر خياط
    وأعود لموضوع إيران وتاريخ الشيعة الممتلئ بالإرهاب والتدمير منذ ضُحى الإسلام عندما أعطوا للحسين بن علي -كرم الله وجهه وأمه بنت رسول الله (صلى الله عليه وسلم) فاطمة الزهراء (رضي الله عنها) وعداً بمناصرته إن قدم للعراق للقضاء على قتلة الإمام علي (كرم الله وجهه)، ولكنهم أخلوا به ولم يناصروه فكان أن قُتل وأصبح الشيعة في اليوم العاشر من شهر محرم يضربون أنفسهم بالسلاسل والأحذية – أكرمكم الله – ندماً على خيانتهم للحسين - رحمه الله - وبالمناسبة فإن الموقع الذي دُفن فيه كل من الإمام علي وابنه الحسين (رضي الله عنهما) لا يعرف موقعهما أحد وإن قال من قال غير
    مواضيع أخرى


    «الزنديق الكافر»!


    ذلك.

    وبكل أسف وألم يقذف الشيعة ثلاثة من الخلفاء الراشدين الذين بشرهم رسول الله (صلى الله عليه وسلم) بالجنة بما لا يرضاه الله ورسوله (صلى الله عليه وسلم) والذي قال للخليفة الراشد علي بن أبي طالب - كرم الله وجهه -: «ألا ترضى أن تكون مني بمنزلة هارون من موسى إلا أنه ليس نبي بعدي».

    ونعود لموضوع الإرهاب والتدمير الذي تنفذه إيران ومن وراءها في العصر الحديث بدءاً من واقعة «11 سبتمبر» وما تلاها من عمليات إرهابية في الغرب والدول الإسلامية والتي كان الأخير منها ولا أقول الأخيرة إمدادهم للحوثيين بالسلاح لتقوم الميليشيات من محافظة «صعدة» في اليمن بإطلاق صاروخ باتجاه مكة المكرمة حيث بيت الله والكعبة المشرفة دونما خوف من الله المنتقم الجبار، والحمد لله أن وسائل الدفاع الجوي تمكنت من اعتراضه وتدميره على بعد 65 كيلومترا من مكة المكرمة البلد الحرام وهو ما استنكره المواطنون والمسلمون في سائر بقاع الأرض ودولهم.

    ولم يكتف القادة الشيعة في إيران بذلك، وإنما قاموا بدعم دواعش أيضاً ومنها الخليتان اللتان كانت الأولى تستهدف ملعب «الجوهرة» بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ولله الحمد أنه تمت الإطاحة بالخليتين اللتين اتخذتا من محافظة شقراء بالمملكة منطلقاً لهما. والثانية استهداف رجال أمن يعملون في ثلاث مناطق أمنية.

    وقد أكدت وزارة الداخلية أنها أطاحت بالخليتين الإرهابيتين اللتين وكِّل لهما تنفيذ تلك العمليات، الأولى مكونة من أربعة سعوديين، إضافة إلى ستة آخرين «سعوديين» لهم علاقة بهم (أوقفوا جميعا)، حيث كانوا يتخذون من محافظة شقراء منطلقا لهم، والثانية «خلية ملعب الجوهرة» تتكون من أربعة متهمين (باكستانيان وسوري وسوداني).

    والمؤكد أن الذي هو أدهى وأمر قيام إيران وشيعة العراق وحزب الشيطان في لبنان بدفع الشباب والفتيات للزواج ساعة أو ساعتين ويوما أو يومين ليكون أبناؤهم وبناتهم ضحايا الزواج الموقت نواة جيش للقيام بعمليات للتدمير والإرهاب.

    جعل الله كيدهم في نحورهم وتدميرهم عائد عليهم.. والله حسبنا وكفى.

    السطر الأخير:

    صحّ عن النَّبيِّ (صلى الله عليه وسلم) أنه قال: «والذي نفسي بيده لقتل مؤمن أعظم عند الله من زوال الدنيا» وفي رواية أخرى: «لزوال الدنيا أهون على الله من قتل رجل مسلم».




    يتبع






    التعديل الأخير تم بواسطة سعد بن معيض القرني; الساعة Nov-06-2016, 11:45 AM.
    كل العطور سينتهي مفعولها
    ويدوم عطر مكارم
    الأخلاق

  • #2

    ثلاثي الإرهاب والتدمير 2-1

    عبدالله عمر خياط
    .. في الوقت الذي استنكر فيه المواطنون وكل مسلم ومسلمة في مشارق الأرض ومغاربها والدول الإسلامية والعربية الجريمة الشنعاء التي ارتكبتها إيران باستهداف بيت الله الحرام الذي جعله الله مثابة للناس وأمنا.. بصاروخ مدمر تم اعتراضه على بُعد 65 كم من مكة المكرمة.. ولله الحمد. وهذا دليل كافٍ بأنه ليس لبعض الشيعة في الإسلام نصيب.

    وفي الوقت نفسه، تعمل إيران وشيعة العراق وحزب في لبنان لا أسميه لأنه ليس له من اسمه نصيب بتشجيع الشباب والفتيات على الزواج لساعة أو ساعتين ويوم أو يومين لتسخير نتاجهم في عمليات الإرهاب وفق ما نشرته مجلة «المجلة» بعددها الشهري لشهر
    مواضيع أخر

    «الزنديق الكافر»!

    أكتوبر الذي قدمت فيه الكثير عن العمليات الإرهابية التي قامت بها إيران من قتل وتدمير في الكثير من الدول.

    وكما هو معروف للجميع أن آية الله الخميني الذي عمل على إسقاط الشاه ليعود هو إلى إيران، وقد عاد واتخذ قراراً بتصدير الثورة إلى العالم الإسلامي والعربي وعين رئيساً لإيران أبو الحسن بني صدر عام 1979م لتحقيق ذلك الهدف القذر غير أن بني صدر صادفته مشاكل داخلية وعجز عن تنفيذ مخطط الخميني، فما كان من الخميني الذي هو المرشد العام إلا أن أعفى بني صدر واستبدله بمحمد علي رجائي لرئاسة الجمهورية الإيرانية في 4 فبراير 1980م حتى 21 يوليو 1980م. ولكن رجائي كان يرى – كما يقول المحللون السياسيون -: «أن تصدير الثورة يحتاج لوقت طويل يتم خلاله تأهيل مجموعة كوادر لاستلام الحكم بعد إسقاط حكومة الدولة الشرعية»!!

    فاستبدله الخميني بعلي الحسيني الخامنئي الذي عمل على استبدال القرار بنشر المذهب الشيعي في مختلف العالم الإسلامي ليتصاعد عدد الذين أصبحوا من عتاة الشيعة.. ولكن الله خيب آمالهم في المجموع وإن قبلت بالتشيع بعض الأقليات في مختلف دول العالم الاسلامي والعربي أيضاً.

    ومما هو معلوم لدى العامة أن بعض الشيعة يزعمون بأن القرآن الصحيح عندهم، وأنه يختلف عن القرآن المنتشر في العالم الإسلامي والذي قال عنه رب العزة والجلال: {إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ}.

    وليس هذا فحسب أنهم بكل أسف يلعنون كبار صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم وكذا زوجته أم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنهم جميعاً، ويعتبرون الحسين هو وليهم من دون الحسن - رضي الله عنهما - ويتخذون من يوم عاشوراء الذي هو يوم مقتله بدعاً من العمل بضرب أنفسهم باعتبارهم قتلة الحسين.

    أما كيف يشجعون زواج الساعة والساعتين واليوم واليومين فهذا ما سأعود إليه ببعض التفاصيل غداً إن شاء الله.

    السطر الأخير:

    قال الله تعالى: {وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلامِ دِينًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ}


    التعديل الأخير تم بواسطة سعد بن معيض القرني; الساعة Nov-06-2016, 11:46 AM.
    كل العطور سينتهي مفعولها
    ويدوم عطر مكارم
    الأخلاق

    تعليق


    • #3
      حسبنا الله ونعم الوكيل

      تعليق


      • #4
        نسأل الله العافية والسلامة
        ونسأل تعالى ان يحمي بلاد الاسلام
        ويحفظ الملسلمين في كل مكان

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة الاباتشي مشاهدة المشاركة
          حسبنا الله ونعم الوكيل
          وكفى شكرالك
          كل العطور سينتهي مفعولها
          ويدوم عطر مكارم
          الأخلاق

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة سهم المحبه مشاهدة المشاركة
            نسأل الله العافية والسلامة
            ونسأل تعالى ان يحمي بلاد الاسلام
            ويحفظ الملسلمين في كل مكان
            اللهم آمين جزاك الله خير
            كل العطور سينتهي مفعولها
            ويدوم عطر مكارم
            الأخلاق

            تعليق

            يعمل...
            X