• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شركة جيم لون التفاعلية تقتحم سوق العاب الموبايل العربى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شركة جيم لون التفاعلية تقتحم سوق العاب الموبايل العربى






    شركة جيم لون المسجلة تجاريا تمتلكها شركة بيست كيرين المحدودة و و تعد شركة تفاعلية مملوكة الى مجموعة شنجهاى شينج يو المحدودة للتكنولوجيا بمقرها بالصين.
    و التى ايضا استحوز عليها من قبل شركة شنجهاى يو ناين للالعاب - محدودة المسؤولية الحاملة للاى دى التجارى: 600652, و تعد هى الشركة الوحيدة بمجال الالعاب التى تملك اسهم من نوعية متميزة.
    جايمليون تعمل على انتاج الالعاب الخاصة بالجوال بجودة عالية بجميع مناطق العالم و بالمناطق المتحدثة بالانجليزية و العربية و الصينية بشكل خاص.


    و كنتاج عن التعاون الجماعى بين شركتى يو ناين للالعاب و ايريا الاوروبية للالعاب تم اطلاق لعبة فجر الاسطورة و هى واحدة من الالعاب المميزة العديدة التى انتجتها الشركة, و اللعبة معروفة بمتجر ايتونز و جوجل بلاى ستور باسم “Dawn of Gods”.
    و قد بنيت “Dawn of Gods” بعض من عناصرها تاثرا باللعبة الصينية المشهورة “Dynasty Wars”.
    و تعتبر لعبة فجر الاسطورة او Dawn of Legend كنسخة العربية من لعبة “Dawn of Gods” و لكن بمحتوى ثقافى مناسب للمستخدم العربى.
    و مع دعم من فريق مكون من افضل الخبراء بمجال الالعاب من جميع انحاء العالم الى جانب دعم مجموعة شركات تهتم جايمليون التفاعلية بازالة اية عوائق او حواجز ثقافية و اصبح ممكنا تقديم مخزون لا حصر له من العاب هاتف عالية الجودة, وعبر تقديم ذلك المحتوى الترفيهى المناسب لجميع انحاء العالم استطاعت ان توصل عدد غير محدود من اللاعبين معا.


  • #2
    شكراً ... الله يعطيك العافية


    تعليق

    يعمل...
    X