• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زوران يخرج غاضبا.. والنصر يبحث عن بديل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • زوران يخرج غاضبا.. والنصر يبحث عن بديل

    أكد مصدر مقرب جدا من الإدارة النصراوية ان الجلسة التي جمعت إدارة نادي النصر مع المدير الفني الكرواتي للفريق الأول لكرة القدم زوران ماميتش كانت عاصفة جدا حيث ان الاجتماع بدأ بمناقشة المدير الفني عن أسباب الهزيمة الأخيرة للفريق أمام نادي التعاون بالجولة العاشرة بدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.


    أضاف المصدر المقرب ان المدير الفني رفض توجيه اللوم له من قبل إدارة نادي النصر على سوء التشكيل وخطة المباراة قائلا برد حاسم ارفض التدخل في عملي لأن هذه أشياء فنية تخصني أنا كما قال بصوت تحذيري ارفض رفضا نهائيا من تكرار التدخل في التشكيل وأنا مسئول عما يحدث داخل الملعب .
    مما دعا بعض أعضاء مجلس الإدارة يدعو لإقالته بسبب رده المفاجئ للإدارة وتدخل صوت العقل المتمثل في الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي ويمنح المدير الفني فرصة جديدة مع الاحتفاظ بحق أقالته مع اي إخفاق إذا لم يتخلى عن بعض قناعاته
    ومن جهة أخرى وقع نادي النصر في ورطة الغيابات حيث ان المدير الفني لنادي النصر الكرواتي زوران ماميتش يعاني من غياب لاعبه ونجمه الذهبي البارغواني فيكتور ايالا الذي يغيب عن لقاء الباطن لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء آخرها في المباراة السابقة للنصر أمام التعاون في الجولة العاشرة .


    ويبحث المدير الفني عن بديل له وأكد مصدر مقرب للجهاز الفني ان المدير الفني ربما يستعين بشايع شراحيلي الى جانب عبدالرحمن الدوسري، في حين سيكلف عبدالله مادو بالقيام بدور الظهير الايسر، حيث وضحت رغبة زوران في اللعب بثلاثة مدافعين مع تواجد خمسة في منطقة الوسط واثنين في خط الهجوم.
    ومن المتوقع أن يعود المهاجم نايف هزازي لقيادة هجوم النصر في اللقاء القادم بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من التواجد مع الفريق في مباراة التعاون الماضية، ويطمح المدرب النصراوي في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.


  • #2
    الباطن أفضل من التعاون في هذا الموسم وأتوقع أن يفوز على النصر بكل يسر وسهوله


    تعليق


    • #3
      مبرووووووووووووووووك يالعالمي

      تعليق


      • #4
        يفتكووون من عبدالغني وتزين امورهم

        تعليق

        يعمل...
        X