• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

«أنت يمناك سيف».

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • «أنت يمناك سيف».




    «أنت يمناك سيف».. تزيد مواقع التواصل وهجاً







    أثناء زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - لدولة الإمارات الشقيقة شارك قيادة وشعب الإمارات الاحتفال باليوم الوطني «45» لدولة الإمارات وكان بجانبه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وخلال مشاهدتهم مسيرة الاتحاد التي أُقيمت في هذه المناسبة ضمن فعاليات مهرجان زايد التراثي تفاعل خادم الحرمين الشريفين وهو في مكانه بالمنصة مع عرضة «العيَّالة» برفع يده اليمنى.
    هذه الصورة تفاعل معها أصحاب الحسابات في مواقع التواصل عبر الشبكة العنكبوتية وبشكل سريع، وكذلك وجدت بينهم أصداء واسعة، وتمت الإعادة لها بأعداد كبيرة، وفي زمن قصير جداً.
    ولكون هذه الصورة ترمز لشجاعة وفروسية الملك سلمان وما تمثله من صادق الأخوة، والمحبة، واللحمة الخليجية بين قيادات دول الخليج العربية، وتوثيقاً لعمق العلاقات الأخوية الوثيقة.. فقد تفاعل معها الشاعر مشعل بن عبدالله بن عون بأبيات شِعرية رائعة أعطت لنا تعبيراً مشوّقاً لهذه الصورة حينما قال:
    خل بشتك ترى فالحفل مابه ضيوف
    انت في دارك الثاني ولا جيت ضيف
    والعب بكفك اللي مايبي له سيوف
    وش تبي بالهنادي وانت يمناك سيف!!
    ولاقت استحساناً، وصدى جميلاً، وتأثيراً في القلوب، كما زادت هذه الأبيات من وهج مواقع التواصل الاجتماعي، وجعلت التفاعل يتزايد كثيراً نظراً لما تحمله هذه الأبيات من الجزالة والمعاني السامية، وكذلك وصفاً للصفات النادرة التي تميز بها خادم الحرمين الشريفين من حزم وقوة، وشجاعة ومروءة، وخير وعطاء، وبما قدمه من حب ورعاية أبوية حانية وكريمة للجميع.
    وقد عبر الشاعر مشعل بن عون بهذا الوصف الجميل عن ما قدمته يمين الملك سلمان من مواقف مشرفة متمثلة في نصرة المظلوم، وإظهار الحق، ومد يد العون والمساعدة لكل محتاج.. فسلمت لنا يمين الوفاء، والشرف، والرجولة، والشجاعة.. سلمت يمين الحق والإنصاف والحزم.
    وتعد جميع هذه التغريدات المشرفة لصورة الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- تعبيراً صادقاً عن مدى الحب الكبير للملك سلمان في قلوب الناس، وما يتمتع به من حكمة القائد، وما يحظى به من شعبية كبيرة نظير مواقفه المشرفة والبطولية رعاه الله وسدد على دروب الخير خطاه، وندعو بدوام الأمن وا

    «أنت يمناك سيف»..


















    التعديل الأخير تم بواسطة سعد بن معيض القرني; الساعة Dec-11-2016, 01:06 PM.
    كل العطور سينتهي مفعولها
    ويدوم عطر مكارم
    الأخلاق

  • #2
    جعلنا ما نعدمه ولا نعدم يمناه

    تحيتي أستاذ سعد ...


    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة جمال بن صالح مشاهدة المشاركة
      جعلنا ما نعدمه ولا نعدم يمناه

      تحيتي أستاذ سعد ...
      اللهم آمين شكرالك
      كل العطور سينتهي مفعولها
      ويدوم عطر مكارم
      الأخلاق

      تعليق

      يعمل...
      X