• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاهلي واااسيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاهلي واااسيا

    أوقعت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لعام 2017، والتي أجريت صباح أمس، الأهلي في وجه العين الإماراتي، ضمن المجموعة الثالثة التي وصفت بالحديدية في سيناريو مطابق للموسم الماضي.وأجريت القرعة، بمدينة بيتالينج جايا الماليزية، وتم تقسيم الفرق المشاركة، إلى ثماني مجموعات أربع منها خاصة بمنطقة غرب آسيا، ومثيلتها من شرق القارة.

    ويلعب الأهلي بطل دوري جميل في المجموعة الثالثة، إلى جانب العين الإماراتي وزوباهان الإيراني والفائز من الجيش القطري وبونيودكور الأوزبكي.

    ضمت المجموعة الأولى التعاون السعودي، الأهلي الإماراتي، لوكوموتيف


    الأوزبكي والمتأهل من السد القطري والاستقلال الإيراني.

    وجاء في المجموعة الثانية الجزيرة الإماراتي، لخويا القطري، استقلال خوزستان الإيراني والفائز من الملحق (الفتح السعودي أو ناساف الأوزبكي، أو الحد البحريني).

    المجموعة الثالثة ضمت الأهلي السعودي، العين الإماراتي، زوباهان الإيراني، الفائز من الجيش القطري أو بونيودكور الأوزبكي.

    وضمت المجموعة الرابعة الهلال السعودي، الريان القطري، بيروزي الإيراني، الفائز من الملحق بين الوحدة الإماراتي أو الوحدات الأردني أو بنغالورو الهندي.

    وبدأت مجموعات شرق آسيا بالخامسة التي ضمت كاشيما أنتلرز الياباني، موانغ ثونغ التايلاندي، الفائز من الدور التمهيدي 4 بين الصين وأستراليا والفلبين وسنغافورة، والفائز من الدور التمهيدي 1 بين كوريا الجنوبية وهونغ كونغ وفيتنام.

    بينما ضمت «السادسة» سيول الكوري، الممثل الثاني لليابان كأس الإمبراطور الياباني، ويسترن سيدني وندرز الأسترالي، الفائز من الدور التمهيدي 3 بين الصين وتايلاند وميانمار.

    المجموعة السابعة جاءت بجوانزو إيفرجراند الصيني، سوون سامسونغ بلووينجز الكوري، الممثل الثالث لليابان، إيسترن الهونغ كونغي.

    فيما ضمت «الثامنة» أديلايد الأسترالي، جيانغسو الصيني، تشونبوك الكوري، الفائز من الدور التمهيدي 2 بين اليابان وتايلاند وماليزيا. يذكر أن الشروط الخاصة بالقرعة، فرضت عدم لعب أي فريقين من نفس الدولة في ذات المجموعة، إضافة إلى إقامة مباريات منطقة غرب آسيا يومي الإثنين والثلاثاء، ولقاءات الشرق يومي الثلاثاء والأربعاء
    .

  • #2
    بالتوفيق للأندية السعودية والخليجية والعربية المشاركة في هذه البطولة


    تعليق


    • #3
      بالتوفيق للأندية السعودية والخليجية والعربية المشاركة في هذه البطولة

      تعليق

      يعمل...
      X