• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كش ملك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كش ملك

    بسمالله الرحمن الرحيم

    تمر المنطقة بمرحلة مخاض عسير اختلط فيها الحابل بالنابل ، والحق بالباطل ، وأصبحت الأمور كما يقال على كف عفريت ، وقد تولى خلط أوراق المنطقة التحالف الثلاثي المكون من الأمريكان ، والصهاينة ، والفرس . وكل فريق يسعى إلى اكتساب أكبر قدرممكن من السيطرة على المنطقة وعلى مقدراتها .
    وقد يظن البعض أن هذه الأحداث أول مرة تحدث في التاريخ ، ويظن أن صراع الفرس أول مرة يوجد في المنطقة ، وهذا غير صحيح فالفرس يمدون أعينهم إلى المنطقة من زمن بعيد . وقد هنأحاكم الفرس وشاه إيران ، محمد علي باشا بسقوط الدرعية عاصمة الدولة السعودية الأولى.
    أما في العصر القريب فقد كان شاه إيران يسعى إلى السيطرة على المنطقة ويقدم نفسه إلى الغرب بأنه شرطي الخليج وحامي مصالحهم فيه ، حتى أنه وضع خطة مع اليهودي المخادع كسينجر ليحتل شرق المملكة العربية السعودية ، ولكن الله خيب سعيهما ودب الخلاف بين أمريكا وشاه إيران بسبب رفعه لسعر النفط ، ودخلت السعودية في حرب نفطية معه انتهت بهزيمة إيران هزيمة منكرة وانهار فيها حكم الشاة ، وقد قال وزير الشاة في مذكراته( الشاه وأنا ) فقد خاضت الدولة السعودية مع الفرس حربا نفطية انتهت بانهيار إيران ، وانهيار حكم شاه إيران
    وما أشبه الليلة بالبارحة فها هي إيران تعيد نفس المعركة وتدخل في صراع مباشر مع السعودية في اليمن وفي غيرها وعلى جميع الأصعدة الإعلامية والعسكرية والاقتصادية وبإذن الله أن هذه المعركة تنتهي بانتصار حافل للمكة العربية السعودية ، يتم فيها دحر دولة الفرس المجوسية وملالي طهران ، كما تم هزيمة شاه إيران في أواخر القرن الماضي حتى أن أحد وزرائه قال : لفد خسرنا كل شيء وقالت لنا السعودية "كش ملك ".
    نسأل الله أن يعجل بذلك ، وأن يرد العراق وسوريا ولبنان والأحواز إلى أهل السنة ...
    اللهم آمين .
    التعديل الأخير تم بواسطة الموهوب; الساعة Feb-21-2017, 08:40 AM.
    sigpic

  • #2
    أفتقدنا حضورك المميز أستاذ نا الموهوب عود حميدا بإذن الله .
    كل العطور سينتهي مفعولها
    ويدوم عطر مكارم
    الأخلاق

    تعليق


    • #3
      الله يركب حضنا حضهم ويحفظ وطنا

      تعليق


      • #4
        انت موهوب في الكتابه والتحليل السياسي

        تعليق

        يعمل...
        X