• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لقاء القمة اليوم في مباراة السعودية وتايلاند بتصفيات كأس العالم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لقاء القمة اليوم في مباراة السعودية وتايلاند بتصفيات كأس العالم

    يسعدنا أن نقدم لكم اليوم موعد مشاهدة مباراة منتخب السعودية القادمة ضمن فاعليات مباريات تصفيات آسيا المؤهلة إلي بطولة كأس العالم ظ¢ظ****ظ،ظ¨ ،والقنوات التي سوف تقوم بنقل البث المباشر لمشاهدة مباراة السعودية وتايلاند القادمة يوم ظ¢ظ£ مارس ،ومن المعلوم لدى كل متابعي مباريات تصفيات آسيا المؤهلة إلي بطولة كأس العالم ظ¢ظ****ظ،ظ¨ أن منتخب السعودية قد فاز في المباراة السابقه علي تايلاند بهدف مقابل لا شئ .

    تقام مباراة السعودية وتايلاند بث مباشر اليوم الخميس الموافق 23 مارس 2017، يسعدنا أن نقدم لكم اليوم فاعليات مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم ظ¢ظ****ظ،ظ¨ آسيا ، كما نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند يوم ظ¢ظ£مارس ،تابعونا عبر موقع اخبارنا لمتابعة مشاهدة مباراة السعودية وتايلاند بث مباشر اليوم الخميس ظ¢ظ£ مارس ،بث مباشر مباراة السعودية وتايلاند.

    اليوم تقابل في مباراة السعودية وتايلند مباشر والتى احرزت القاب كثيرة ـ ستلاعب السعودية اليوم الثلاثاء 23/3/2017 , ستتمكن جماهير وعشاق كرة القدم من مشاهدة مباراة السعودية القادمة وتايلند المقرر لها يوم الثالث والعشرين عشر من مارس الْآتِي لعام 2017 عبر مجموعة قنوات بى ان سبورت الرياضية، وسيتم تحديث التوقيت لاحقاً. توقيت مباراة السعودية وتايلاند القادمة في التصفيات المشتركة المؤهلة لكاس بُلْدَانُ الْعَالَمِ 2017.

    ويسعى المدير الفني قبيل مباراة السعودي وتايلاند بيرت فان مارفيك لتجنب سيناريو مباراة الذهاب التي أقيمت في الرياض وانتهت بفوز الأخضر بهدف دون رد من ركلة جزاء، خاصة أن المنتخب التايلاندي قدم خلالها أداءً جيداً وهدد مرمى السعودية بقوة أقلقت حينها الجميع، قبل أن يسجل نواف العابد هدف التَّغَلُّبَ في الدقائق الأخيرة.


    من جانبه قال المدير الفني لمنتخب تايلاند كياتيسوك سيناموانج إن لاعبيه استعدوا جيداً لخوض مباراة السعودية وتايلاند، مشدداً على أن مواجهة الأخضر في بانكوك ومؤازرة الجماهير قد يكون عاملاً مهماً لحسم نقاط المباراة ,وأكد سيناموانج في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أنه درس المنتخب السعودي جيداً وتعرف على نقاط القوة والضعف فيه، مردفاً: “المنتخب السعودي سيواجه أجواءً صعبة على ملعبنا الذي يرهب كل الزائرين”.
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو الجود; الساعة Mar-23-2017, 07:07 PM.

  • #2
    شكراً ... الله يعطيك العافية


    تعليق

    يعمل...
    X