• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مدرب الفتح: من الصعب تكرار إنجاز الفوز بالدوري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مدرب الفتح: من الصعب تكرار إنجاز الفوز بالدوري

    أكد التونسي فتحي الجبال، المدير الفني لفريق الفتح، أن إنجاز الفوز بالدوري مع الفريق صعب تكراره، موضحًا أن هدفه هذا الموسم إبعاد "النموذجي" عن الهبوط للدرجة الأولى.

    وقاد الجبال، الفتح إلى إنجاز غير مسبوق، من خلال الفوز بلقب دوري المحترفين السعودي موسم 2012/ 2013، قبل أن يرحل بعدها بموسم، لتدريب عجمان الإماراتي ثم نجران والشباب السعوديين، إلى أن عاد مجددًا للفتح في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

    وقال الجبال، في تصريحات إذاعية، "الفتح الذي حقَّق الدوري مختلف بنسبة 90% عن الفريق الحالي، بسبب رحيل بعض اللاعبين المحليين والأجانب".

    وأضاف "صعب جدًا أن يعيد الفتح إنجازه بتحقيق الدوري، لكننا سنعمل على إعادة الفريق لتقديم مستويات مرضية للجماهير، وهدفنا حاليًا البقاء في الدوري، والموسم المقبل لكل حادث حديث".

    وأرجع المدرب التونسي ظهور الفتح بمستوى جيد في دوري أبطال آسيا على عكس الدوري، إلى قلة الضغوط، مشددًا على أن الأهم لديه الفوز بمبارياته المقبلة في الدوري، لكي يمنح الفريق حماسًا كبيرًا في البطولة القارية.

    وعن البرازيلي إلتون جوزيه الذي رحل عن الفتح وانضم للقادسية دون رغبة ناديه الأول، علق الجبال قائلًا: "إلتون لاعب مميز، وقلبه في الفتح، وعلاقته بالنادي كبيرة ويعتبر من أبنائه بغض النظر عما حدث في قضيته".

    وتطرق المدرب التونسي إلى فترته المؤقتة مع نادي الشباب، مشيرًا إلى أنها كانت صعبة جدًا وما زالت صعوبتها مستمرة، متمنيًا التوفيق لسامي الجابر مدرب الشباب في مهمته مع الفريق.

    يذكر أن الفتح يقف في المركز الـ12 في جدول دوري جميل، بفارق نقطة واحدة عن أول مراكز الهبوط، فيما يحتل المركز الثالث ضمن مجموعته الآسيوية برصيد 5 نقاط من 4 مباريات، خلف لخويا القطري (8 نقاط)، واستقلال خوزستان الإيراني (7 نقاط).
    ]


    ]

  • #2
    شكراً ... الله يعطيك العافية


    تعليق


    • #3
      مرورك على موضوعي شرف لي ووسام على صدري
      ]


      ]

      تعليق

      يعمل...
      X