• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عادل عزت يواصل مفاجآته للكره السعوديه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عادل عزت يواصل مفاجآته للكره السعوديه

    تولى عادل عزت رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد انتخابات شرسة مع منافسه سلمان المالك، واحتاج 4 جولات لحسم المنصب لصالحه.

    ومن الوهلة الأولى، كانت هناك بوادر حماس لإحداث تغييرات على صعيد كرة القدم السعودية، وهو ما عبر عنه عزت صراحةً، في أحد أحاديثه الإعلامية، مؤكدًا أنه قادر على التغيير، وإذا فقد هذه القدرة، فسوف يرحل فورًا.

    وبالفعل، اتخذ عزت مؤخرًا عدة قرارات شكلت مفاجآت كبيرة للمتابعين، أولها زيادة عدد اللاعبين الأجانب إلى 6 في أندية دوري جميل، إلى جانب فتح أبواب الكرة السعودية للحراس الأجانب.

    وعقب تأهل المنتخب السعودي لمونديال روسيا، وفي خلال 3 أيام فقط، أعلن اتحاد الكرة عن 3 قرارات، خلفت جدلًا واسعًا في الأوساط الرياضية.

    أول هذه القرارات كان إقالة طارق كيال، وتعيين أسطورة الكرة السعودية، ماجد عبد الله، مديرًا للمنتخب، رغم ابتعاد ماجد عن المناصب الرياضية، لكن القرار قوبل بترحيب واسع.

    كان هذا قبل إقالة الأمين العام لاتحاد الكرة، عادل البطي، وتعيين عبد الإله مؤمنة بدلًا منه، وهو ما كان صادمًَا للكثيرين.

    وجاء القرار الثالث بتعيين الأرجنتيني، إدجاردو باوزا، مدربًا للمنتخب السعودي، بدلًا من الهولندي بيرت فان مارفيك، صاحب إنجاز التأهل للمونديال.

    وكان معظم المهتمين بكرة القدم السعودية، يدركون وجود عقبة في مفاوضات مارفيك، لكن كانت لديهم قناعة بأن الطرفين قادران على تجاوزها.

    وبالفعل ترددت أنباء عن حدوث انفراجة في المفاوضات، قبل أن تنتكس فجأة وتنهار، ليذهل قرار تعيين باوزا الكثيرين.
يعمل...
X