• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخبار الدوري الاسباني.. رونالدو يقطع طريق انضمام صلاح لريال مدريد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار الدوري الاسباني.. رونالدو يقطع طريق انضمام صلاح لريال مدريد

    اخبار الدوري الاسباني.. رونالدو يقطع طريق انضمام صلاح لريال مدريد

    من أكثر اخبار الدوري الاسباني انتشارا في الصحافة الإسبانية والإنجليزية على حد سواء في هذه الفترة، هي تلك الاخبار التي تربط النجم الدوري المصري المتألق مع ليفربول وهداف الدوري الانجليزي محمد صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد في الشتاء، أو في الصيف المقبل على أقصى تقدير.
    وكانت أنباء متواترة تداولته الصحف الإنجليزية، قد أكدت أن صلاح كلف وكيل أعماله بفتح قناة اتصال مع ريال مدريد، حيث يحلم اللاعب بالانتقال لنادي العاصمة الإسبانية، وأن ذلك يعد حلمه الأكبر، وهي فرصة لا ينبغي عليه تفويتها.
    فيما قالت أنباء أخرى بأن ريال مدريد قد رصد مبلغ 100 مليون إسترليني للتعاقد مع صلاح في الصيف المقبل، ليكون بديلا للويلزي جاريث بيل الذي وضعته إدارة الميرينجي على لائحة الانتقال وطلبت فيه 75 مليون يورو، ولديها نية واضحة لتخفيض المبلغ في حال أبدت أحد الأندية رغبتها في ضمه، بعد أن أصبح غير مرغوب فيه داخل قلعة سنتياجو برنابيو لا سيما وأن فترات غيابه عن الملعب صارت أطول من فترات تواجده به بسبب كثرة الإصابات.
    ووفقا لاخبار الدوري الاسباني الأخيرة، وتحديدا لما ادعته صحيفة دون بالون الإسبانية، فإن كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لا يريد صلاح إلى جواره في النادي الملكي، وقالت الصحيفة إن الأمر لا يتعلق بصلاح في حد ذاته، وإنما رونالدو يتدخل لفرض اسم بعينه على النادي الملكي.
    فالأخبار التي ربطت الريال بالتفاوض مع ديبالا وإيكاردي وصلاح، أكدت أن رونالدو يرفضها جميعا، حيث إنه يرغب في تعويض إدارة الريال لبيل بالتعاقد مع مواطنه الصاعد والمتألق مع فالنسيا حاليا على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان جويديس، حيث يرى فيه رونالدو لبديل الأنسب نظرا لصغر سنه وسهولة التفاوض لشرائه، إلى جانب أنه سيكلف خزينة النادي أموال أقل بكثير من الأسماء السابقة.
    ومن الصعب في الوقت الحالي التأكد من صحة تلك الأنباء، لا سيما وأن بقاء رونالدو نفسه في ريال مدريد خلال الفترة المقبلة بات محل شك، بعد توتر علاقته بالإدارة، والبدء في البحث عن بديل له هو شخصيا مع تقدمه في العمر وانخفاض مستواه.
    لمعرفة آخر اخبار الدوري الانجليزي .. اضغط هنا

    التعديل الأخير تم بواسطة جمال بن صالح; الساعة Jan-04-2018, 12:20 AM.

  • #2
    شكراً ... الله يعطيك العافية


    تعليق

    يعمل...
    X