• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العديد من الأمراء والوجهاء والمسئولين يزورون قصر الحجر بالجنادرية 33 في يومه السابع عشر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العديد من الأمراء والوجهاء والمسئولين يزورون قصر الحجر بالجنادرية 33 في يومه السابع عشر

    مر اليوم السابع عشر في قصر الحجر - الذي تشرف عليه محافظة بلقرن بالجنادرية - محملاً بالعديد من الفعاليات الجميلة والبرامج المميزة ، حيث استقبل القصر العديد من الأمراء والوجهاء والأعيان والمسؤولين ، وكان من أبرز الزوار لهذا اليوم :
    صاحب السمو الأمير فيصل بن بندر بن مشاري ، الذي أبدى إعجابه بما شاهده وسمعه وبالحفاوة التي استقبل وودع بها وقد قدم له سعادة المحافظ الدكتور عبدالرحمن آل حامد هديةً تذكارية بمناسبة زيارته فيما قدم سمو الأمير شكره وتقديره للمحافظ ولكافة الوفد المشارك ، كما زار القصر سعادة اللواء طيار ركن سعد بن علي القرني قائد المنطقة الغربية سابقاً ، والمستشار معيض بن محمد القرني ، كما زار القصر الدكتور سعد بن سعيد القرني ، والإعلامي الأستاذ عايض بن سعيد القرني الذي قدم له درع من سعادة المحافظ .
    وفي هذا اليوم تم تكريم الأستاذ عايض أبو زيد المشرف العام على القصر من قبل المشرف العام على وفد أمارة عسير إزاء جهوده في إنجاح فعاليات وبرامج القرية .
    وقد قدمت العديد من الألوان الشعبية من قبل الفريق المشارك داخل القصر وعلى المسرح الجانبي وتفاعل معها الزوار وأبدوا إعجابهم وقدموا شكرهم للجميع ، كما قدمت الوجبات الشعبية للزوار والوافدين في الجناح الخاص بالأكلات الشعبية .
    وكان لمتابعة المشرف العام على القصر الأستاذ عايض أبو زيد الأثر البالغ في تميز فعاليات القصر واستقطاب الزوار والوافدين والمشاهير .
    ونلتقي لنرتقي ...

























  • #2
    نبارك للمحافظة هذا التألق

    تعليق


    • #3
      جهود يشكرون عليها ونقدر لهم ماقاموا به الاخوة اعضاء اللجان ومشرف اللجان الاستاذ عايض ابو زيد كما نشكر سعادة الدكتور محافظ بلقرن عبدالرحمن ال حامد،، واكرر شكري وتقديري لهم على تكريمي ليلة البارحه وهذه اللفتة الكريمه من المحافظ ومشرف القصر وكافة اعضاء الوفد

      تعليق


      • #4
        عمل جبار ماشاء الله ونرجو للمحافظة كل خير ويستاهل ابو سعيد التكريم

        تعليق


        • #5
          جهودكم تذكر فتشكر جزاكم الله خير ووفقكم
          جميل ان يرى جمعا من الحضور والزوار في
          هذا القصر الشامخ يتوافدون ليطلعوا على الموروث
          الشعبي لقبيلة بلقرن وغيرهم .. نسأل الله ان يجزاكم
          خير لما تقدمون وتقومون به من جهد ..

          تعليق

          يعمل...
          X